جدّدي رموشك بأربعة أسابيع فقط مع Lash Revitalizing Serum 

باعتبارها العلامة الرائدة عالمياً للمسكارا منذ العام 1967، تدرك Lancôme أنّ المرأة تحبّ تعزيز إطلالة رموشها. واليوم، نلاحظ أنّ النساء يلجأن أكثر فأكثر إلى مستلزمات تطويل الرموش، رفعها، وصبغها، كما إلى الرموش الاصطناعية أو حتّى أدوات تقويس الرموش. لكن على مرّ الوقت، تؤثّر هذه الممارسات سلباً – إضافة إلى التقدّم الطبيعي في السنّ – على طول، كثافة، وحجم الرموش.

لذا، تقدمّ Lancôme للنساء حلاًّ ثورياً لترميم رموشهنّ على مدى 4 أسابيع مع سيروم تجديد الرموش الجديد Lash Revitalizing Serum. فهذا المستحضر المستوحى من علم الكيراتين الرائد يعوّل على خبرة Lancôme في مجال مستحضرات الرموش الممتدة على عقود عدّة ويمنحك تركيبة مبتكرة للغاية لتلطيف، تجديد وتقوية رموشك.

رموش أقوى وأكثف بحجم أكبر خلال أربعة أسابيع فقط. استعدّي لتعيدي الرونق والحياة إلى رموشك المرهقة.

تجديد كامل للرموش

كلّ أنواع الرموش معرّضة للضرر سواء كان ذلك ناتجاً عن التقدّم في السنّ، عمليات تطويل الرموش، صبغها، أو رفعها. فهذه كلّها عوامل تقلّل من حجم، طول، وكثافة الرموش.

حان الوقت لتغيير قدر رموشك المحتوم وتجديدها تماماً مع Lash Revitalizing Serum بتركيبته المغذّية ومركّب الكيراتين Kerasolution الفريد لتجديد وتقوية الرموش.

يتألّف كلّ من شعرنا ورموشنا أساساً من الكيراتين، المؤلّف بشكل أساسي من الأحماض الأمينية. فبعدما استمدّت الوحي من علم الكيراتين في مجال الشعر، اختارت Lancôme الأحماض الأمينية الأربعة الأكثر تركيزاً والموجودة طبيعياً في الرموش لتطوير تركيبة مقوّية فعّالة جدّاً تحتوي على الأرجينين، حمض الغلوتاميك، البرولين، والسيرين.

ولإعداد مستحضر عناية فعّال لتجديد الرموش، أضيفت مادّة الماديكاسوسايد ( أو ما يُعرف بعشبة النمر) إلى حمض الهيالورونيك وخلايا الوردة الجذعية. والنتيجة، جرعة فعّالة لتركيبة مقوّية، واقية، مجدّدة ومغذّية تمنح الرموش التالفة التجديد الذي تحتاج إليه.

فعاليّة مثبتة حتّى على العيون الحسّاسة

استناداً إلى مهارة وخبرات Lancôme الفريدة، تمّ اختبار Lash Revitalizing Serum الجديد من قبل أطبّاء العيون وتبيّن أنّه مناسب للعيون الحسّاسة والرموش التالفة حتّى. فلدى تطبيقه مرّتين في اليوم، يجدّد سيروم Lash Revitalizing Serum من Lancôme الرموش بالكامل في 4 أسابيع فقط.

جدّدي رموشك وعزّزي رونقها – طبّقي السيروم مرّتين يومياً من الجذور وحتّى الأطراف في كلّ من خطّ الرموش العلوي والسفلي، وانتظري دقيقة ونصف قبل تطبيق المكياج. كما يمكن استخدامه عندما تطيلين، ترفعين أو تصبغين رموشك حتّى.

عبوّة جديدة لجرعة فائقة التركيز

تركيبة واحدة فائقة التركيز، معزّزة بـ4 أحماض أمينية محفّزة؛

هذا ما تحصلين عليه مع Lash Revitalizing Serum الجديد الذي يطلّ بدرجات ذهبية رائعة، بتصميم مستوحى من أمبولات العناية بالبشرة.

مع غطائها المزخرف بشعار وردة Lancôme، تعانق أداة التطبيق الملساء، البيضاء والرفيعة جدّاً كونتور خطّ الرموش كما توفّر أدقّ تطبيق على الإطلاق لتحصل الرموش التي يصعب الوصول إليها حتّى على جرعة مركّزة من التغذية المقوّية التي تحتاج إليها.

وجه جديد لرموش متجدّدة

تشكّل عارضة الأزياء تايلور هيل رمزاً للجمال النابض بالقوّة وقد أصبحت سفيرة مستحضر Lash Revitalizing Serum الجديد. برفضها لقبول الرموش التالفة، تتألّق بإطلالة رموش مدوّية في الحملة الإعلانية الجديدة. الآن أصبحت جاهزة لتجدّد رموشها وتعزّز رونقها.