مسكارا Idôle الجديدة من Lancôme للرموش التي تحلمين بها

تدخل مسكارا Idôle عالم المكياج من أوسع أبوابه لتجّسد جيلاً معاصراً، ينبض بالحياة من النساء القويات والمستقّلات. فتبعاً للنجاح الباهر الذي شهده عطر Idôle Eau de Parfum، تحّقق Lancôme إنجازاً آخر مع مسكارا ثورية جديدة تحمل اسم Lash Idôle. النتيجة فورية ومضمونة:  رموش مرفوعة وكثيفة ومتباعدة.

مّشطي، ارفعي وكثّفي كل رمش برمشه. صُممت Lash Idôle لكّل امرأة تريد الحصول على كّل التأثيرات بدون المساومة أبداً على أي منها. تألّقي إذاً بحجم فائق وطول استثنائي من دون الشعور بالثقل وبلمح البصر مع مسكارا   Lancôme الجديدة التي تجمع ما بين الفرشاة المبتكرة والتركيبة الثورية

استثمرت العلامة عقوداً من الأبحاث والابتكارات في مسكارا مبتكرة وخارقة

بكل معنى الكلمة، هي طبعاً Lash Idôle إنها مسكارا جديدة ترفع الرموش وتُباعد بينها وتكثّفها بدون إثقالها كما تفعل عاد ًة سائر تركيبات المسكارا التقليدية، فيما تضمن هذه النتائج المذهلة حتّى ٢٤ ساعة. وكالعادة، لم تقف Lancôme عند هذا الحّد؛ فهذه المسكارا المقاومة للتكتّل والمكثّفة للرموش من ابتكارها تعدك بنتائج تضاهي الرموش الاصطناعية.لقد آن الأوان لقلب كّل المقاييس. استعّدي للحصول على رموش الأحلام!

تكشف  Lash Idôle، في سابقة هي الأولى من نوعها لعلامة Lancôme ، عن ابتكار ثوري في تصميم الفرشاة. هي فرشاة جديدة ثورية تتضمن ٣٦٠ شعيرة صغيرة بـ ٢٥٠ حجماً مختلفاً لتغلّف كل رمش برمشه. تتكّيف هذه الفرشاة المتقوسة تماماً مع رموشك لتبلغ، ترفع،

وتكثّف حتّى أصغر الرموش. والنتيجة؟ رموش مرفوعة، كثيفة ومتباعدة.

ارتقت Lancôme بتركيبة المسكارا إلى مستويات جديدة لتقّدم أكثر بكثير منمجّرد تركيبة بسيطة. فقد تّم تعزيز Lash Idôle بخلاصة الشاي الأبيض مع نسبة أقل من الشمع.

النتيجة: مستحلب جل يغلّف كّل رمش برمشه، ينساب عليها بسلاسة تامة، ويمنحها كثافة فائفة باللون الأسود الحاد حتّى ٢٤ ساعة. لكن هذا ليس كل شيء، إذ بإمكانك إزالة هذه المسكارا بسهولة تامة!

تُقّدم مسكارا Lash Idôle في عبوة تختلف تماماً عن عبوات المسكارا التقليدية، حيث تحاكي الأناقة والفخامة والأنوثة العصرية التي يتّسم بها عطر Idôle .  

تطّل هذه المسكارا الآسرة بشكل جرافيكي باللونين الأسود والذهب الوردي مع زوايا متقّوسة، وقد صُممت لتضمن لك تطبيقاً بمنتهى السلاسة... إنها بالفعل تحفة فنية.

تمثّل Lash Idôle المرأة التي تضرب بالقواعد القديمة عرض الحائط وتتحّدى التقاليد البالية لترسم مستقبلها وقدرها بيدها. هي حّرة وحدودها السماء، تسعى إلى بلوغ السعادة مثلما تتخيلها بأسلوب مميز وخارج عن المألوف. و َمن أفضل من سفيرة Lancôme، الممثّلة والناشطة زيندايا لتجسيد هذه المرأة العصرية؟ تسعى زيندايا إلى تحقيق أهدافها في الحياة، متسلّحة بمسكارا قادرة على منحها رموشاً كثيفة بدقّة بالغة كما لطالما حلمت به!

لا داعي للانتظار وانض ّمي إلى زيندايا، فقد آن الأوان لتتباهي برموش الأحلام! مّشطي، ارفعي، وكثّفي كّل رمش برمشه.