هدايا مميزة في يوم المرأة الإماراتية من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل

أحدث إصدارات مستحضرات التجميل تبقى من أحب الهدايا إلى قلب المرأة. إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة لصديقتك في يوم المرأة الإماراتية، تابعي خياراتنا من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل. جمعنا لك في هذا الموضوع، أحدث إصدارات مستحضرات التجميل التي تحتاجها كل امرأة والتي تناسب كل أنواع وألوان البشرة في كل الفصول، لتشكل هدية مميزة لصديقتك.

أحدث إصدارات مستحضرات التجميل لهدية مميزة في يوم المرأة الإماراتية

  • هايلايتر جديد بتركيبة عصرية من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل.
  • أحدث إصدارات مستحضرات التجميل بشكل زيت للشعر، الجسم والوجه.
  • ألوان ظلال عيون عصرية تحتاجها كل امرأة من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل.
  • مجموعة جديدة لعلاج البشرة بعبوة مميزة كهدية في يوم المرأة الإماراتية.
  • أحدث إصدارات مستحضرات التجميل بشكل كحل التي تحتاجها كل إمرأة.
  • أحدث إصدارات مستحضرات التجميل الطبيعية لترطيب الشفاه.
  • أحدث إصدارات مستحضرات التجميل لتأسيس البشرة.

هايلايتر جديد بتركيبة عصرية من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل

Yanina HC bbt S22 035
Yanina HC bbt S22 035

تقدم "جيفنشي" Givenchy أحدث إصدارات مستحضرات التجميل، هايلايتر بودرة سائبة، بتناغم وردي جديد "بريزم ليبر هايلايتر" Prisme Libre Highlighter   لإطلالة أنيقة ومنعشة على الفور. يناسب هذا الهايلايتر كل ألوان البشرة، إذ يحتوي على لونين ورديين لإضفاء الضوء، من هنا فهو يعتبر هدية مميزة لصديقتك في يوم المرأة الإماراتية.

أحدث إصدارات مستحضرات التجميل بشكل زيت للشعر، الجسم والوجه

هايلايتر جديد من جيفنشي بتركيبة عصرية من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل
هايلايتر جديد من جيفنشي بتركيبة عصرية من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل

إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة لصديقتك في يوم المرأة الإماراتية، بعيدًا عن المكياج، إليك أحدث إصدارات مستحضرات التجميل بشكل زيت، "لي بيج" Les Beiges من "شانيل CHANEL  . يعتبر هذا الزيت هدية مميزة، إذ إنه متعدد الاستخدامات للوجه والجسم والشعر يفتح ويرطب ويضيف نعومة وإشراقًا. تتميز تركيبة زيت "شانيل" بمكونات غير لاصقة وبقع نحاسية ذهبية متلألئة تلتقط الضوء.

ألوان ظلال عيون عصرية تحتاجها كل امرأة من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل

مجموعة الوان من Dolce&Gabbana تحتاجها كل امراة
مجموعة الوان من Dolce&Gabbana تحتاجها كل امراة

اخترنا لك عبوة بشكل لافت مزينة بقلوب حمراء وذهبية متناثرة لتشكل هدية مميزة لصديقتك في يوم المرأة الإماراتية، "أي هارتس باليت" Eye Hearts Palette  من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana . تحتوي اللوحة على عشرة ظلال عيون تناسب عدة أساليب مكياج من المات إلى الجليتر.

مجموعة جديدة لعلاج البشرة بعبوة مميزة كهدية في يوم المرأة الإماراتية

مجموعة جديدة من ديور لعلاج البشرة
مجموعة جديدة من ديور لعلاج البشرة

اكتشفي "لور دو في لاكور" L’Or de Vie La Cure من "ديور" Dior من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة. تساعد هذه المجموعة في علاج البشرة وترطيبها وتخلصك من التجاعيد كما تمنحك الإشراق ليستعيد وجهك شبابه. يشكل تصميم العلبة المزينة باللون الذهبي، مع 3 عبوات، هدية فاخرة ليوم المرأة الإماراتية.

أحدث إصدارات مستحضرات التجميل بشكل كحل التي تحتاجها كل إمرأة

قلم آيلاينر من غوتشي
قلم آيلاينر من غوتشي

إذا كنت تبحثين عن هدية كلاسيكية لصديقتك في يوم المرأة الإماراتية، يبقى الكحل أفضل خيار لك. إليك قلم تحديد العيون "ستيلو ديفينشن لوبسكور إنك لاينر" Stylo Définition L’Obscur Ink Liner  من "غوتشي" Gucci . يتميز هذا الكحل بأداة تطبيق فائقة الدقة، ما يساعد على رسم خطوط رفيعة.

أحدث إصدارات مستحضرات التجميل الطبيعية لترطيب الشفاه

مرطب شفاه من غرلان
مرطب شفاه من غرلان

تعتبر المنتجات الطبيعية من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل ولا سيما لترطيب الشفاه. اختاري مرطب للشفاه بلون تحتاجه كل إمرأة ليشكل هدية مميزة في يوم المرأة الإماراتية. اخترنا لك "كيسكيس بي غلو" KissKiss Bee Glow  من "غيرلان  Guerlain. يعيد هذا المستحضر إحياء اللون الطبيعي للشفاه بلمسة من اللمعان المتوهج، من خلال توفير العناية والترطيب.

أحدث إصدارات مستحضرات التجميل لتأسيس البشرة

تحتاج كل إمرأة إلى تأسيس بشرتها يوميًا مع أو بدون تطبيق المكياج، إليك "نو غلو إن بالم" Nu Glow In Balm  من "إيف سان لوران" Yve Saint Laurent ، مرطب تمهيدي بزبدة الشيا والجلسرين النباتي للحصول على مظهر بشرة متوهج مع أو بدون مكياج. يعمل هذا المرطب الخفيف على ترطيب البشرة بزيت في تركيبة مائية تغذي البشرة ولا تسبب بانسداد المسام.

تعتبر خياراتنا من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل، أساسية ومناسبة لكل إمرأة، لذلك لا تترددي في اختيار منها ما يناسب صديقتك كهدية في يوم المرأة الإماراتية.