كيفية التخلص من علامات الشيخوخة تجميلياً بمناسبة عيد الأم

كيفية التخلص من علامات الشيخوخة تجميلياً بمناسبة عيد الأم. مع مرور الوقت، من الصعب تجاهل العلامات الواضحة للشيخوخة التي تظهر على البشرة مثل التجاعيد الصغيرة حول عينيك أو شفتيك، بقع الشيخوخة، وربما بعض الجلد المترهل. يمكنك تخفيف هذه الآثار بالعديد من الإجراءات التجميلية الجراحية، فإليك كيفية التخلص من علامات الشيخوخة تجميلياً بمناسبة عيد الأم.

كيفية التخلص من علامات الشيخوخة تجميلياً بمناسبة عيد الأم

التقشير الكريستالي يزيل الطبقة العليا من الجلد للتخلص من التجاعيد والترهلات

●      التقشير الكيميائي

●      الفيلر

●      التقشير الكريستالي

التقشير الكيميائي

يستخدم التقشير الكيميائي محلولاً حمضياً لإزالة الخلايا الميتة القديمة من الطبقات الخارجية للجلد والتخلص من تجاعيد البشرة. غالباً ما يحتوي المحلول على مزيج من حمض الجليكوليك أو حمض اللاكتيك أو حمض الساليسيليك. وقد يستغرق تطبيقه حوالي 15 دقيقة، وقد تشعرين ببعض اللسع والتهيج. وخلال الأيام القليلة المقبلة، ستتقشر الطبقات العلوية من بشرتك لتكشف عن بشرة أحدث وأكثر نعومة.

الفيلر

كيفية التخلص من علامات الشيخوخة تجميلياً بمناسبة عيد الأم

الفيلر عبارة عن مواد تعمل على تنعيم التجاعيد والطيات عن طريق تضخيم الأنسجة الموجودة تحتها حيث يقوم الأطباء بحقنها مباشرة في المناطق المترهلة. الكولاجين هو أقدم وأشهر أنواع الفيلر التجميلي، وتشمل الخيارات الأحدث حمض الهيالورونيك، وهيدروكسيلاباتيت الكالسيوم، وغيرها من الخيارات التي تساعد على التخلص من التجاعيد وترهلات البشرة.

التقشير الكريستالي

التقشير الكريستالي عملية غير جراحية تزيل الطبقة العليا من الجلد للتخلص من التجاعيد والترهلات. يساعد التقشير الكريستالي على علاج أضرار أشعة الشمس الشديدة، لكنه يسبب نزيفاً ويحتاج إلى أسبوع من الوقت للشفاء. ينفخ التقشير الكريستالي الجلد ببلورات صغيرة تقشر الطبقة الخارجية، ويمكن أن يقلل ذلك من الخطوط الدقيقة والبقع البنية وندبات حب الشباب الخفيفة في وقت قصير وسريع.