مخاطر تقشير البشرة بالكريستال وأهم نتائجها

مخاطر تقشير البشرة بالكريستال وأهم نتائجها للحصول على بشرة متوهجة ورائعة. التقشير الكريستالي هو علاج تجميلي بسيط وسريع وغير مؤلم يساعد على تقشير الطبقات السطحية للجلد ليمنحك بشرة نضرة ومتوهجة. فتعرفي على مخاطر تقشير البشرة بالكريستال وأهم نتائجها.

تقشير البشرة بالكريستال

التقشير الكريستالي هو إجراء فعال وعميق يمنح بشرتك توهجاً متجدداً ومشرقاً. يساعد التقشير الكريستالي في تحسين بشرتك بطريقة غير جراحية وتحسين عيوبها مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الشمسية والتلف الناتج عن أشعة الشمس والشيخوخة. كما يزيد التقشير الكريستالي من حيوية البشرة ويمنح البشرة المتعبة والباهتة مظهراً متجدداً على الفور مع مسام نظيفة.

مخاطر تقشير البشرة بالكريستال

تعتبر المخاطر والمضاعفات والآثار الجانبية الناتجة عن التقشير الكريستالي نادرة جداً عند تلقي الرعاية من طبيب معتمد، ولكن كأي عملية تجميلية يبقى هناك بعض المخاطر.

  • احمرار وتورد البشرة
  • كدمات
  • تغمق في لون الجلد
  • نتائج غير مرضية

احمرار وتورد البشرة

بعد التقشير الكريستالي ستتعرضين لاحمرار في البشرة ولكن في معظم الحالات، يزول الاحمرار بعد ساعة من العملية. كما في حالة الاحمرار، قد يظهر الجلد متورداً بعد العملية مباشرة، ومع ذلك، يجب أن يهدأ هذا في غضون ساعة من العلاج.

كدمات وتغمق في لون الجلد

عادة ما تكون الكدمات غير محسوسة ولكن يمكن أن تكون مرئية في بعض الأحيان بعد التقشير الكريستالي. كما تشمل مخاطر التقشير الكريستالي الإصابة بالبقع الجلدية وتغنج في لون الجلد، وعند حصول عليك يفضّل استشارة طبيبك فوراً.

نتائج غير مرضية

كأي عملية جراحية قد تتعرض بشرتك لحساسية زائدة وتغيّر في لون الجلد واحمرار في البشرة، وبالتالي لن تحصلين على نتائج مرضية ونتائج العملية لن تكون كما تمنيت. لذلك من المهم استشارة طبيبك جيداً قبل الخضوع لأي عملية.