فوائد التقشير الكريستالي في الحفاظ على نضارة البشرة

طريقة جديدة للحفاظ على نضارة بشرتك ونعومتها هي من خلال التقشير الكريستالي، فهو علاج تجميلي غير مؤلم يُعد بديلاً عن التقشير الكيميائي والتآكل الجلدي. فوائد ونجاح التقشير الكريستالي على بشرة العديد من النساء، ساعد على انتشاره بكثرة في عالم تجميل. فتعرفي معنا على فوائد وأهمية التقشير الكريستالي في الحفاظ على نضارة البشرة.

فوائد التقشير الكريستالي في الحفاظ على نضارة البشرة

ما هو التقشير الكريستالي؟

التقشير الكريستالي هو طريقة لتحسين مظهر البشرة من خلال تجويف الخلايا الميتة ثم نقلها عن طريق الشفط الفراغي،وزيادة الدورة الدموية الدقيقة، و تعتمد على احتكاك فرشاة أو حبيبات بلورية الشكل بالبشرة لفرك طبقة الخلايا الميتة عنها والتخلص منها وبعد ذلك يتم تحفيز نمو بشرة جديدة، مما يجعل بشرتك أكثر سلاسة وإشراقاً وأكثر ثباتاً مع وجود علاجات خالية من الشوائب.

فوائد التقشير الكريستالي

لهذا التقشير الكريستالي فوائد عدة منها علاج بفعالية المظهر الأحمر المسحوق الناجم عن وردية الوجه، عن طريق تحفيز الجلد وزيادة إنتاج الكولاجين. يقدم التقشير الكريستالي مقاربة آمنة ولطيفة لتقليل ظهور البقع الداكنة الناتجة عن الكلف، كما حب الشباب.

 يساعد التقشير الكريستالي على إزالة التجاعيد، غلق المسامات الواسعة في الوجه، ترطيب وإضاءة البشرة، بالإضافة إلى توحدّ لون البشرة وإعطائها النضارة التي تحتاجها، فهو يحسن تألق البشرة بشكل عام.

تجنبي التقشير الكريستالي في هذه الحالة

إذا كنت تعانين من آثار عميقة أو ندبات في الوجه خاصة الناتجة من حب الشباب تجنبي التقشير الكريستالي. أيضاً إذا كنت تعانين من أمراض تصيب الجهاز المناعي أو قمت بجلسات تقشير كيماوية أو تعرضت للشمس القوية قبل ثلاثة أسابيع أو أقل فلا يمكنك الخضوع للتقشير الكريستالي.

لا يستطيع الجميع الخضوع للتقشير الكريستالي لأنه لا يناسب كل أنواع البشرة، فهناك بعض الحالات التي يمنع عليها ذلك، مثل الحالات التي ذكرتها.