رسومات أظافر مميزة للاحتفال بعيد الأم 2022

رسومات أظافر مميزة، تتناسب مع الأظافر الطويلة والقصيرة من دون استثناء، يمكنك عزيزتي الاستعانة بها للاحتفال بعيد الأم 2022، فهي رسومات أظافر مميزة وبسيطة تحوي أشكال يسهل تطبيقها، كما أنها ملائمة لأجواء احتفالك بعيد الأم على مدار اليوم سواء خلال الفترة الصباحية أوالمسائية.

من هذا المنطلق، إطلعي معنا على رسومات أظافر مميزة للاحتفال بعيد الأم 2022، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

رسومات أظافر مميزة للاحتفال بعيد الأم

اختارت خبيرة العناية بالأظافر ماجي، درجات متفاوتة من مناكير الألوان الفاتحة والداكنة لمزجها مع بعضها البعض لإبراز رسومات أظافر مميزة للاحتفال بعيد الأم 2022، على النحو التالي:

رسومات أظافر مميزة من درجات مناكيراللون الأرزق

اجعلي درجات مناكير اللون الأرزق حليفك عند الاحتفال بعيد الأم 2022، فهو من الألوان المتجانسة بدرجاته المتنوعة مع درجات اللون الفضي والوردي لتصميم رسومات أظافر مميزة ومناسبة للأظافر القصيرة والطويلة بجميع أشكالها.

رسومات أظافر مميزة من درجات مناكيراللون الأرزق

رسومات أظافر مميزة بدرجات مناكير اللون الوردي

لا تستغني عن درجات  مناكير اللون الوردي خلال احتفالك بعيد الأم 2022، إذ يمكنك تطبيق درجاته من دون أي إضافات أخرى، أواعتماده مع اللون الفضي أوالأسود أوالأزرق، لتنفيد رسومات أظافر مميزة تليق بك.

رسومات أظافر مميزة بدرجات مناكير اللون الوردي

رسومات أظافر مميزة بالمناكير الفضي اللامع

يمكنك استخدام درجات  مناكيراللون الفضي اللامع على إحدى الأظافر، لإبراز جمال يديك خلال احتفالك بعيد الأم 2022، فاللون الفضي لا يزال يتربع على عرش أشكال الأظافر اللائقة بالمناسبات والاحتفالات المتنوعة.

رسومات أظافر مميزة بالمناكير الذهبي

استمتعي بالمناكير الذهبي، لتصميم رسومات أظافر مميزة وأشكال سيريالية بسيطة، لكنها ملفتة وجذابة خلال احتفالك بعيد الأم 2022، إذ يمكنك تطبيقها حسب درجات لون ملابسك ومكياج المتناغم معها.

رسومات أظافر مميزة بالمناكير الذهبي

رسومات أظافرمميزة من المناكير الأسود

لا مانع من تصميم رسومات أظافر مميزة من المناكير الأسود، إذ يمكنك تطبيق خطوط بسيطة على إحدى الأظافر أووضع المناكير الأسود على أحد الأظافر مع درجات اللون الوردي أو الفضي، لتعزيز جمال يديك وجاذبيتها خلال الاحتفال بعيد الأم 2022.

رسومات أظافرمميزة من المناكير الأسود

وأخيرا، استعيني بالمناكير الأبيض والإكسسوارات المخصصة لرسومات الأظافر لمميزة، كي تضيفي لمسات بسيطة وملفتة لجمالك يديك وأظافرك خلال الاحتفال بعيد الأم 2022.