أحدث ألوان طلاء أظافر تناسب فصل الصيف

أحدث ألوان طلاء أظافر رائعة تناسب فصل الصيف تجعلك تبرزي من خلالها جمال يديك وأظافرك. من الألوان الزاهية والجريئة إلى الترابية والداكنة، فإن ظلال طلاء الأظافر الصيفية هذه تعد موضة رائجة، فتعرفي على أبرز الألوان المناسبة لجميع أنواع البشرة هذا الصيف. 

ألوان طلاء أظافر تناسب فصل الصيف

  • طلاء أظافر وردي باربي
  • طلاء أظافر أزرق
  • طلاء أظافر أحمر كرزي
  • طلاء أظافر بنفسجي

طلاء أظافر وردي باربي

طلاء أظافر وردي باربي
طلاء أظافر وردي باربي

طلاء أظافر وردي باربي هو لون رائج في الصيف حيث أنه يلائم جميع النساء خاصة عند اسمرار البشرة. فاللون الوردي الباربي يعد لون غني وساحر يبرز في جمال الأظافر، فطبقي هذا اللون على أظافرك الطويلة لإطلالة صيفية ساحرة. المناكير الوردية وخاصة الباربي تناسب كل أنواع البشرة وخاصة البشرة السمراء، حيث تمنحك طلّة مميزة ومتوهجة.

طلاء أظافر أزرق

resized_طلاء أظافر أزرق للصيف
طلاء أظافر أزرق

اللون الأزرق لون صيفي بامتياز يناسب جميع ألوان البشرة وإطلالات البحر. اختاري لون الأظافر الأزرق الداكن مع الظلال المائي الذي يمنح يديك سحراً خاصاً عند تطبيقه، وضعيه بأسلوب متموج على كامل أظافرك لإطلالة عصرية ومميزة تناسب سهراتك الصيفية.

طلاء أظافر أحمر كرزي

cc
طلاء أظافر أحمر كرزي

اللون الأحمر الكرزي هو لون رائج ومناسب لكل أيام السنة، فهذا اللون الأحمر هو لون نابض ومثالي لموسم الصيف، ويعد من درجات طلاء الأظافر الجذابة والفخمة. طبقي اللون الأحمر الكرزي على كل أظافرك الطويلة لإطلالة فاخرة هذا الصيف يمنح يديك سحراً وأناقة.

طلاء أظافر بنفسجي

طلاء أظافر بنفسجي
طلاء أظافر بنفسجي

من أجمل ألوان مناكير 2022 لفصل الصيف هي درجات اللافندر البنفسجية المناسبة لجميع مناسباتك. يتميز لون طلاء الأظافر هذا بكونه لون صيفي فاتح وجريئ، ويليق بجميع النساء، فاختاري لون طلاء الأظافر الفاتح هذا الصيف لتبرزي من خلاله جمال يديك وأظافرك.