أجمل ألوان صبغات الشعر البارزة في أسبوع باريس للموضة إليك خطوات تطبيقها

خلال مواكبتنا عروض الموضة في باريس، لفتنا تركيز أبرز دور الازياء العالمية على طرح اجمل صبغات الشعر المتنوع بين الداكن والفاتح، فبرزت العديد من التدرجات الشقراء أو الحمراء المتموجة، خصوصاً أن هذه الالوان تعتبر الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2023، فلا بد أن تواكبي أبرز الوان صبغات الشعر لتختاري منها التدرجات التي تعجبك.

إليك من خلال الصور طرق تطبيق أجمل الوان صبغات الشعر المشرق والمتموج بخصل عصرية. فاختاري منها ما يعجبك، مباشرة من عروض باريس للموضة.

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن من دار Monot
الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن من دار Monot

الوان صبغات الشعر المشرق تبرز بتدرجات الاحمر الداكن التي تجعلك ملفتة ومتجدّدة بإطلالاتك. فانتقي من دار Monot صبغات الشعر الاحمر الداكن خصوصاً أن هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء. فاختاريها من وحي هذه الدار على طول التسريحة بتموجات ملفتة وقصة متدرجة وطويلة مع الفرق الوسطي الامامية.

الوان صبغات الشعر الاحمر المتموج مع الاسود

الوان صبغات الشعر الاحمر المتموج مع الاسود من دار Ester Manas
الوان صبغات الشعر الاحمر المتموج مع الاسود من دار Ester Manas

أما الوان صبغات الشعر بتموجات الالوان الحمراء الداكنة واللماعة، فتبدو مختلفة بأسلوب دارEster Manas لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان الحمراء على كامل الخصل وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل السوداء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل. ومع هذه الاطلالة حافظي على تسريحات الشعر المالسة والمبللة بطريقة منسدلة على جوانب الاكتاف.

الوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني

الوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني من دار Akris
الوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني من دار Akris

كما تعد اجمل الوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني بتدرجات الخصل الفاتحة من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2023 عند تطبيقها مع الخصل الرمادية الفاتحة. فانتقي من دارIsabel الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر الى الخلق بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. فهذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات مع بشرتك البيضاء على كامل الخصل، أو تفتيح جهة الأطراف السفلى فقط لجعل اطلالاتك مشرقة.

الوان صبغات الشعر الاشقر الذهبي

الوان صبغات الشعر الاشقر الذهبي على طريقة دار Giambattista Valli
الوان صبغات الشعر الاشقر الذهبي على طريقة دار Giambattista Valli

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر الاشقر بتدرجات اللون الذهبي. فيعتبر من اجمل الالوان الرائجة في صيف 2023 خصوصاً أنها تليق باطلالاتك اليومية المشرقة. فطبّقي على طريقة دار Giambattista Valli الوان صبغات شعر بتدرجات الأشقر الذهبي البارز على كامل الخصل لترافق اطلالاتك اليومية مع التسريحات المالسة والغرة الجانبية الريترو المسحوبة مع الشعر. كما يمكنك دمج صبغات الشعر الاشقر الذهبي مع الخصل العسلية والفاتحة والمتدرجة على جوانب الخصل. فهذه التدرجات تناسب الخصل الويفي القصيرة، ويمكنك تطبيقها مع الغرة الامامية المالسة والمنسدلة الى حدود العينين بأسلوب دار Hermes.

الوان صبغات الشعر البني القوي

الوان صبغات الشعر البني القوي من دار Hermes
الوان صبغات الشعر البني القوي من دار Hermes

كما لا تتخلي في ربيع وصيف 2023، عن احدث الوان صبغات شعر بنية وقوية لجعل اطلالتك مشرقة وساحرة. فاختاري من دار Hermes صبغات شعر بنية باللون الموحد مع تسريحات شعر الطويلة المالسة للحصول على اطلالة جمالية مشرقة. فطبّقي هذه الصبغات في حال كانت بشرتك بيضاء لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

الوان صبغات الشعر الزهري

الوان صبغات الشعر الزهري من دار Koche
الوان صبغات الشعر الزهري من دار Koche

ويبدو أن الوان صبغات الشعر الملونة مع تدرجات الخصل الزهرية الفاتحة واللماعة فلن تغب عن اطلالاتك المقبلة مع اختيار من دار Koche تسريحات شعر ناعمة وعفوية تصل الى حدود الاكتاف. فيمكن ان تكون هذه التدرجات من اختيارك بجرأة على كامل الشعر الطويل للحصول على اطلالة جريئة ومتموجة بالوان خارجة عن المألوف.