تسريحات الشعر الكاريه مع الاكسسوارات الهندسية بأسلوب Rihanna عام 2015

تسريحات شعر غريبة لا تنسى رافقت إطلالات النجمات العالميات.. نستذكرها قبل إنطلاق حفل Met Gala  لعام 2024

نانسي شربل
2 مايو 2024

أيام معدودة تفصلنا عن إنطلاق حفل Met Gala لعام 2024 ولا تزال تسريحات الشعر الغريبة التي رافقت إطلالات النجمات العالميات، لا تنسى ولا يمكن إلا أن نتوقف عندها لنستذكر أجمل الموديلات غير المألوفة والتي بقيت محفورة في ذاكرتنا من عام الى عام، واللافت أن هذه الاطلالات أتت عصرية وخارجة عن المألوف خصوصاً مع إرفاقها بالأكسسوارت الفاخرة التي جعلت تسريحات الشعر ملفتة للنظر.

اليوم لا يمكن الا ان نتوقف عند أجرأ تسريحات الشعر الغريبة والأكسسوارات المميزة التي رافقت حفل Met Gala عبر السنوات، فاستوحي منها إطلالاتك المقبلة.

أكسسوارات شعر بأسلوب Jennifer Lopez

أكسسوارات شعر سوداء مع قبعة الشبك بأسلوب Jennifer Lopez
أكسسوارات شعر سوداء مع قبعة الشبك بأسلوب Jennifer Lopez

من منا لا يتذكر إطلالة النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل Met Gala عام 2023 يوم تألقت بتسريحات شعر الرفعة المشرقة والكعكة المنخفضة والمسحوبة الى الخلف بكثير من الجاذبية مع أجمل أكسسوارات شعر القبعات الهندسية. فانتقي بأسلوبها موضة القبعة الملكية الدائرية والعريضة المنسدلة على وسط فروة الرأس باللون الاسود مع تفاصيل الشبك البارزة على الوجه بأسلوب ملفت وراقي.

بكل بساطة يمكنك اختيار هذا الأكسسوار الجريء وضعيه من الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة تغطي جزء من الجبين. فاعتمدي اللوك الاكثر جاذبية بأساليب حيوية وساحرة مع تسريحات الشعر المرفوعة والمشرقة.

اطلالات جينيفر لوبيز باكسسوارات القبعة الكبيرة عام 2021
اطلالات جينيفر لوبيز باكسسوارات القبعة الكبيرة عام 2021

ولا يمكن الا أن نستذكر اطلالات Jennifer Lopez بتسريحات شعر الطويلة الطبيعية والمنسدلة على الظهر مع أكسسوار شعر القبعة الكبيرة والدائرية التي تنسدل على فروة الرأس بأسلوب متجدد وخارج عن المألوف عام 2021.

اطلالة Winnie Harlow بتسريحات شعر الكعكة مع الكريستال

تسريحات شعر الكعكة العريضة مع أكسسوارات الكريستال بأسلوب Winnie Harlow
تسريحات شعر الكعكة العريضة مع أكسسوارات الكريستال بأسلوب Winnie Harlow

وأتت تسريحات الشعر والأكسسوارات فاخرة خلال حفل Met Gala عام 2022، وأبرز هذه الاختيارات اطلالة Winnie Harlow مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف من خلال الكعكة العريضة والمنسدلة الى اسفل الرقبة مع شدّ الخصل الى الخلف. فلا تتخلي عن هذه التسريحة المناسبة لشعرك الطويل وطبّقيها مع الخصل المترابطة والملفوفة بأسلوب هندسي لجعل اطلالتك ملفتة.

واللافت في هذه التسريحة، أكسسوارات الشعر الفاخرة والهندسية مع تفاصيل الكريستال النافر والبارز على جوانب الشعر للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر الضفائر مع الأكسسوارات من وحي Alicia Keys

اطلالة Alicia Keys بتسريحات شعر الضفائر الهندسية الفاخرة مع الاكسسوار
اطلالة Alicia Keys بتسريحات شعر الضفائر الهندسية الفاخرة مع الاكسسوار

ومن أجمل اطلالات عام 2022 تألق Alicia Keys بتسريحات شعر الضفائر الهندسية الفاخرة مع الاكسسوارات الدائرية الجريئة والمترابطة على كامل الخصلة الطويلة بأسلوب متجدد وخارج عن المألوف. فقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الظهر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على جمالك.

اطلالة Zendaya بتسريحات الشعر المنفوش

اطلالة Zendaya بتسريحات  الشعر المنفوش مع عام 2017
اطلالة Zendaya بتسريحات  الشعر المنفوش مع عام 2017

ومن أجمل صيحات تسريحات الشعر التي لا ننساها، جرأة زندايا Zendaya بتسريحات الشعر المنفوش والغريب مع الشفاه البرتقالية البراقة بطريقة شبابية وكاجوال عام 2017.

اطلالة Penelope Cruz  بتسريحات ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان من وحي Penelope Cruz عام 2019
تسريحات شعر ذيل الحصان من وحي Penelope Cruz عام 2019

كما اتت اطلالة النجمة Penelope Cruz في غاية الاناقة عام 2019 مع اختيارها تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة الى الاعلى بطريقة شبابية مع الغرة الامامية القصيرة والمتدرجة التي تغطي جزء من الجبين بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة Amber Heard بتسريحات شعر جانبية مع التاج

اطلالة  Amber Heard بتسريحات شعر جانبية مع أكسسوار التاج عام 2018
اطلالة  Amber Heard بتسريحات شعر جانبية مع أكسسوار التاج عام 2018

من تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها مع الخصل الطويلة، تألق Amber Heard عام 2018 بتسريحة ملكية مع الخصل الطويلة والمسحوبة على جهة واحدة من الكتف بطريقة بسيطة وملفتة. فهذه الاطلالة أتت مميزة يومها مع صبغات الشعر الذهبية البراقة، وأكملت جمالها مع أكسسوارات الشعر الفاخر بشكل تاج عالٍ وبارز وسط فروة الرأس.

اطلالة Lily Collins بتسريحات الكعكة مع الاكسسوارات المعدنية

اطلالة Lily Collins بتسريحات شعر الكعكة مع الاكسسوارات المعدنية
اطلالة Lily Collins بتسريحات شعر الكعكة مع الاكسسوارات المعدنية

وتعتبر تسريحات شعر الكعكة العالية من أكثر الموديلات التي لا تزول ويمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات Lily Collins، كونها حرصت على اعتمادها في حفل Met Gala عام 2018 مع الرفعة العالية.

فطبّقي بأسلوبها تسريحات شعر الكعكة العالية مع الضفائر الهندسية المبللة والمترابطة بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع شدّ الخصل بكثير من الجاذبية. وضعي اكسسوارات الشعر المعدنية والجامدة التي يجب وضعها على الجهة الخلفية لفروة الرأس لجعل شعرك أكثر كثافة وتميز.

اطلالة Rita Ora بتسريحات الشعر المالسة مع أكسسوارات الورود

تسريحات الشعر المالسة مع أكسسوارات الورود بأسلوب Rita Ora
تسريحات الشعر المالسة مع أكسسوارات الورود بأسلوب Rita Ora

بدورها حافظت Rita Ora على تسريحات الشعر المالسة والمتدرجة مع الفرق الوسطي الطويل والمستقيم بخصل مالسة ومصفصفة تنسدل على الظهر بكثير من الحيوية. هذه التسريحة نسّقتها مع أكسسوارات شعر الورود الهندسية والنافرة بتدرجات متعددة على فروة الرأس قبل أن تنسدل على الجوانب بتدرجات ملفتة لمنحك ستايل شبابي.

اطلالة Cara Delevingne بتسريحات الشعر البيكسي مع الخرز

اطلالة Cara Delevingneبتسريحات الشعر الذكوري مع أكسسوارات الخرز
اطلالة Cara Delevingneبتسريحات الشعر الذكوري مع أكسسوارات الخرز

ولا يمكن أن ننسى اطلالة Cara Delevingne بتسريحات الشعر البيكسي الذكوري الذي منحها نقلة نوعية في عالم الشعر عام 2018. فطبّقي بأسلوبها هذه الخصل العفوية والمالسة على الجوانب لمنحك اطلالة شبابية بطريقة ساحرة ولا تغطي أذنيك. ويمكنك اختيارها مع أكسسوارات شعر الباند العريض الذي ينسدل على الشعر الامامي وجزء من فروة الرأس بطريقة متدرجة وعصرية، إضافة الى إسدال سلاسل الخرز الطويلة على الجهة الامامية للوجه للحصول على اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

اطلالة Rihanna بتسريحات الكاريه مع الاكسسوارات الهندسية

1 رئيسية تسريحات الشعر الكاريه مع الاكسسوارات الهندسية بأسلوب Rihanna عام 2015
 تسريحات الشعر الكاريه مع الاكسسوارات الهندسية بأسلوب Rihanna عام 2015

وعندما نتحدث عن تسريحات الشعر العصرية لا يمكن الا أن نستعيد اطلالة النجمة Rihanna عام 2015 باجمل تسريحات الشعر الكاريه والخصل القصيرة المتدرجة بأسلوب ويفي عريض بطريقة لا تصل الى حدود الكتفين.

يمكنك تطبيق بأسلوبها هذه التسريحة وامنحي شعرك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على قصة الشعر المستقيمة التي تضفي المزيد من الجمال والجاذبية. فضعي أكسسوارات الشعر الهندسية على الجبين وجزء من الشعر بطريقة ملفتة مع الخصل المالسة.

اطلالة Anne Hathaway بتسريحات شعر بسيطة مع الوشاح

تسريحات شعر بسيطة مع الوشاح من وحي اطلالة Anne Hathaway
تسريحات شعر بسيطة مع الوشاح من وحي اطلالة Anne Hathaway

ومن الاطلالات البسيطة التي لا يمكن أن ننساها، تألق Anne Hathaway عام 2015 بأجمل تسريحات الشعر المالسة والمسحوبة مع الشعر الى الخلف بطريقة بسيطة.

هذه النجمة كانت أولى من وضع أكسسوارات شعر الوشاح المترابط على الملابس بطريقة تغطي فروة الرأس بشكل كامل من الجهة الخلفية، اضافة الى جعل الغرة الجانبية أكثر كثافة وملفتة بطريقة جانبية لتعزيز جمالك الأنثوي بشكل متقن.