فوائد واضرار التقشير الكريستالي للوجه

التقشير الكريستالي للوجه هو علاج مقشر للبشرة يعمل على تحسين الظروف على سطح الجلد مثل الخطوط الدقيقة والبقع العمرية وحب الشباب والتندب السطحي .هو إجراء غير مؤلم يطبق على الجلد لمنح المرأة وجهاً صافياً ومشرقاً، فإليك أهم فوائد وأضرار التقشير الكريستالي للوجه.

فوائد واضرار التقشير الكريستالي للوجه

فوائد التقشير الكريستالي للوجه

تحسين لون البشرة

إذا كنت تعانين من البقع الداكنة، والملمس الخام، وفرط التصبغ، وندبات حب الشباب، عالجي بشرتك بالتقشير الكريستالي للحصول على بشرة نقية ومشرقة.

فيعمل التقشير الكريستالي على تحسين لون الجلد وتخفيف التجاعيد التي تسيطر على البشرة.

يحفز الكولاجين

التقشير المنتظم يساعد على تحفيز الكولاجين لتحسين ملمس البشرة وسلامتها والحفاظ على مظهر البشرة مشرقة. بهذه الطريقة فإن التقشير يوفر بالفعل فوائد مضادة للشيخوخة ويساعد في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

التقشير الكريستالي يعدّ مقشر فعّال، ويحتوي على زيت الجوجوبا لتقليل تهيج البشرة.

تسد المسام

عندما تقومين بتقشير بشرتك فإنك تقومين بسد مسامك بشكل فعّال، ومنع ظهور الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء.

فمعظم النساء تعاني من مشاكل الرؤوس السوداء والبيضاء وترغب بالتخلص من المسامات الكبرى على بشرتها، فالتشقير الكريستالي يعد حلاً مناسباً للتخلص من كل هذه المشاكل.

اضرار التقشير الكريستالي للوجه

الآثار الجانبية للتقشير الكريستالي ضئيلة للغاية، فالعيوب المحتملة محدودة حيث يؤثر الجلد فقط على البشرة ، وهي الطبقة الخارجية من الجلد.

تشمل الآثار الجانبية البسيطة والمؤقتة ضيق الجلد ، احمرار ، كدمات ، وحساسية في البشرة. التقشير الكريستالي له فوائد للوجه أكثر من الأضرار، لذلك على كل إمرأة استخدامه للحصول على بشرة خلّابة ومشرقة.