آني بلاك المديرة العلميّة الدوليّة في Lancôme لـ"هي": سيروم Rénergie H.C.F. تركيبة ثلاثية لبشرة موحدة ومشرقة

تؤمن "لانكوم" Lancôme العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بقدرتها على تمكين النساء على اختلاف أنواع بشرتهنّ من خلال أحدث الابتكارات وتقديم أفضل المستحضرات وأكثرها فاعلية، من التمتع ببشرة صحية، نضرة وأكثر شبابا. أضافت اليوم مستحضرها الثوري الجديد سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F. الثلاثي الجديد، أول سيروم يجمع بين مكوّنات متكاملة وفعالة. وفي حوار خاص لنا مع الدكتورة "آني بلاك" Dr. Annie Black المديرة العلميّة الدوليّة في "لانكوم" Lancôme شاركتنا خبراتها في عالم الجمال، كما أحاطتنا بمعلومات عميقة وغنية عن السيروم الجديد وعن تركيبته، وفوائده وآلية عمله، وأبرز النصائح لبشرة صحية.

حوار: "ماري الديب" Mari Aldib

كيف دخلتِ عالم العناية بالجمال؟

لطالما كان العلم من الثوابت في حياتي. عندما كنت طفلة، كنت أحاول دائما أن أفهم طريقة عمل الأشياء! وقادني ميلي المبكر للمجهول إلى دراسة علم الأحياء. لقد حصلت على شهادة دكتوراه في علم الأحياء الخلوي، متخصصة في هندسة الأنسجة، في وقت كانت فيه إعادة بناء الأنسجة الاصطناعية في بداياتها في كندا. كانت هندسة أنسجة الجلد تخصّصي، وكنت أعمل على تطوير الطعوم الجلديّة، وهو ما قادني في نهاية المطاف إلى مركز لوريال للبحث والابتكار، حيث تولّيت إدارة مختبر لتطوير نماذج من الجلد الاصطناعي. وتُعدّ هذه النماذج أدوات مهمّة لفهم فيزيولوجيا الجلد وطريقة عمل المكوّن النشط الخاص بنا. وبعد 10 سنوات، انتقلت إلى مؤسسة لوريال لترؤس برنامج النساء في مجال العلوم المنفّذ بالشراكة مع اليونسكو. كنت محظوظة للغاية في تلك السنوات، إذ تسنّى لي أن ألتقي بعض أكثر العلماء تميّزا في العالم.

أخبرينا عن علاقتك بـ "لانكوم"Lancôme.

آني بلاك المديرة العلميّة الدوليّة في Lancôme

بعد 5 سنوات مُجزية للغاية من العمل في مؤسسة لوريال، رغبت في العودة إلى العلوم، وهذا ما أوصلني إلى "لانكوم" Lancôme. بصفتي المديرة العلميّة الدوليّة في "لانكوم" Lancôme، يتمثّل دوري في المساعدة على تحويل الاكتشافات العلميّة إلى منتجات وخدمات مبتكرة.

ما الفرق بين كريم "رينيرجي دوبل بيرفورمانس" Rénergie Double Performance وسيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F= الثلاثي؟

قبل 30 عاما، ابتكرنا كريم "رينيرجي دوبل بيرفورمانس" Rénergie Double Performance بتركيبة مقاومة للتقدّم في السنّ، تخفّف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وتزيد تماسك البشرة.

مع سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F. الثلاثي، سعينا إلى إطلاق جيل جديد من العناية بالبشرة المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ العالية الأداء. كان هدفنا أن نبتكر مستحضرا متعدد المهام لمكافحة فقدان الحجم، والتجاعيد والبقع الداكنة.       

أخبرينا عن تركيبة السيروم الثلاثي الجديد.

مع سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F. الثلاثي، بإمكاننا أن نجمع في جرعة ثلاثيّة مكوّنات طبية للعناية بالجلد، كان الجمع بينها يعدّ مستحيلا في السابق حمض الهيالورونيك، مادة مشتقة من الفيتامين سي + النياسيناميد وحمض الفيروليك. وقد اخترنا هذه المكوّنات المعروفة تحديدا لتأثيرها المُثبت والمتكامل على علامات مختلفة للتقدّم في السنّ، من أجل المساهمة في ترميم كامل قدرة الجلد على التجدّد. تعيّن علينا إعداد كلّ من مكوّناتنا في تركيبة منفصلة لضمان استقراره، تركيزه الأمثل وأدائه الأفضل. لهذا، يجمع سيروم "رينيرجي اتش. سي.اف" Rénergie H.C.F. الثلاثي بين 3 تركيبات تُحفظ ضمن حجيرات منفصلة خالية من الهواء، لحمايتها والمحافظة على فعاليّة قصوى.  

سيروم Rénergie H.C.F.          

ما المزايا الرئيسة للسيروم الجديد؟ وهل هو مناسب لجميع أنواع البشرة؟

يمثّل سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F. الثلاثي جيلا جديدا من الأداء العالي، وهو يُسهم في ترميم الجلد، طبقة تلو الأخرى يستهدف حجم البشرة، التجاعيد، البقع الداكنة وفرط التصبّغ. هذا السيروم معدّ للنساء الراغبات في تصحيح علامات تقدّم بشرتهنّ في السنّ. وقد اختُبر على جميع أنواع البشرة، حتّى الحسّاسة منها.   

كيف يكافح السيروم الجديد علامات التقدّم في السنّ؟

يسهم سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F. الثلاثي في ترميم الجلد، طبقة تلو الأخرى، مستهدفا حجم البشرة، التجاعيد والبقع الداكنة. كما يوفّر فاعلية مثبتة سريريا على تدلّي البشرة وتماسكها بعد 12 أسبوعا. تتحسّن كذلك نعومة البشرة مع الوقت، ويبيّن التقييم السريري أنّ مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة يتراجع بشكل ملحوظ بعد 8 أسابيع، كما يسهم في التحكّم بلون البشرة.

ما الصعوبة الذي واجهتموها لجمع كلّ مكوّنات السيروم الجديد؟

لكلّ مكوّن خصائص محدّدة، ولا بدّ من أن يُعدّ بتركيبة معيّنة لضمان عدم تفكّكه بمرور الوقت، بل محافظته على فاعليته على الجلد. يجمع سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F. الثلاثي بين 3 تركيبات تُحفظ ضمن حجيرات منفصلة خالية من الهواء، لحمايتها والمحافظة على فاعاليّة قصوى.

  • يُعدّ حمض الفيروليك جزيئا يصعب تحقيق استقراره، لأنّه حساس لتغيّرات درجة الحرارة ودرجة الحموضة. عبر صياغته بتركيبة خالية من الماء، يمكننا حماية حمض الفيروليك من التفكّك والمحافظة على فاعليته مع مرور الوقت.
  • وتمّت صياغة النياسيناميد والمادة المشتقة من الفيتامين "سي" على شكل مستحلب مائي خفيف ذي درجة حموضة منخفضة لتوفير أقصى فاعليّة.
  • أمّا حمض الهيالورونيك والغلوكوببتيدات فقد تمّت صياغتها في تركيبة ذات قوام كريمي، تحتوي كذلك على مستوى عالٍ من المساحيق العاكسة للضوء لإضفاء تأثيرات فورية ظاهرة.

أخبرينا عن تصميم العبوة الجديد العالي التقنيّة.

يأتي سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F. الثلاثي في عبوة مبتكرة وحصريّة. تُحفظ كلّ تركيبة بشكل منفصل ضمن حجيرة خالية من الهواء، بحيث تكون محميّة من الهواء، الضوء والشوائب، للمحافظة على فاعليّة قصوى. ابتكرنا عبوة تتيح التزويد بكلّ من التركيبات الثلاث على نحو دقيق للغاية، تخرج التركيبات مباشرة عبر فوّهة ثلاثية مبتكرة، بحيث توفّر كلّ ضغطة جرعة طازجة من التركيبة.

سيروم Rénergie H.C.F.  2022

ماذا عن القوام؟

قوام كريمي لكن سائل، يحتوي على حمض الهيالورونيك والغلوكوببتيدات، مستحلب مائي يحتوي على المادة المشتقة من الفيتامين "سي" والنياسيناميد وجِل شفّاف خالٍ من الماء يحتوي على حمض الفيروليك. مع هذا السيروم الثلاثي، ستحصلين على فوائد ومزايا تركيبة مكافحة للتقدّم في السنّ، وتركيبة مقاومة للبقع الداكنة، وتركيبة مضادة للأكسدة، في خطوة واحدة.

ما الذي يدفع النساء إلى البدء باستخدام سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف"  Rénergie H.C.F. الثلاثي بدلا من مستحضرهنّ المعتاد؟

يتّسم السيروم الثلاثي بفاعليّة عالية، لكنه يوفّر عناية فائقة، لدرجة أنّ  9 من بين كلّ 10 نساء سيخترنه بدلا من السيروم المقاوم للتقدّم في السنّ الذي يستخدمنه عادة.

ما نصيحتك لبشرة صحيّة ونضرة.

تكون فاعليّة سيروم "رينيرجي إتش. سي. إف" Rénergie H.C.F. الثلاثي فائقة عند استخدامه صباحا ومساء في إطار نظام عناية متكامل مع كريم "رينيرجي ملتي-ليفت ألترا" Rénergie Multi-Lift Ultra وكريم العيون "رينيرجي زيو ملتي-ليفت ألترا" Rénergie Yeux Multi-Lift Ultra. ابدئي أولا بتطبيق سيروم "أدفانسد جينيفيك" Advanced Génifique، ثمّ استخدمي السيروم الثلاثي. هما مستحضران متكاملان للتمتّع ببشرة ذات مظهر صحي.