بينيلوبي كروزتكشف عن أفضل أسرار جمالها الدائموالفائض سحراً

بينيلوبي كروز تكشف عن أفضل أسرار جمالها الدائم والفائض سحراً

ندى الحاج

تعتبر بينيلوبي كروز واحدة من أبرز نجمات هوليوود، ليس فقط بسبب موهبتها الفنية الاستثنائية، ولكن أيضاً بفضل جمالها الساحر الذي يبدو بأنه لا يتأثر بمرور الزمن. فمن خلال ظهورها المتألق على السجادة الحمراء، لطالما أثارت بينيلوبي فضول العديد من النساء حول العالم بأسرار جمالها الدائم المدهش.

لذلك إليك الأسرار السحرية التي تقف وراء جمال بينيلوبي كروز الدائم، والتي قد تكون مفتاحاً لتألق وجمال كل امرأة. إليك نظرة على النصائح والعادات التي تعتمدها للحفاظ على بشرتها النضرة وشعرها اللامع، مما يجعلها مثالاً مشرقاً للأناقة والجمال في عالم الفن والموضة. كذلك إليك نظرة عن العناية بالذات والتوازن الداخلي الذي يعكسه جمالها الداخلي الحقيقي.

تتجنب السكر أحد عوامل شيخوخة البشرة

قد يبدو من المستحيل مقاومة الحلويات المفضلة لديك، ولكن التقليل من السكر يمكن أن يفيد بشرتك بشكل كبير اذا اكدت بعض الدراسات بأن السكر يسرع من عملية شيخوخة البشرة.لذا تحاول كروز تجنب الأطعمة التي قد تضر بجمالها. في المقابل، تتناول الكثير من الفواكه والخضروات والبروتين عالي الجودة من الحيوانات. كما إنهاتشرب الكثير من الماء وهو أمر لم تكن تفعله من قبل.

تتناول الكثير من الفواكه والخضروات والبروتين وتتجنب السكر
تتناول الكثير من الفواكه والخضروات والبروتين وتتجنب السكر

إنها تعمل كثيراً

تساعدك التمارين المنتظمة على البقاء نشيطة وتفيد صحتك العامة. يمكن أن يؤثر التمرين اليومي أيضاً بشكل إيجابي على بشرتك، لذا تبذل كروز قصارى جهدها لتبقى نشطة. فهي تمارس يوغا بيكرام، التي غيرت جسدها بالكامل.

يمكن أن يؤثر التمرين اليومي أيضاً بشكل إيجابي على بشرتك، لذا تبذل كروز قصارى جهدها لتبقى نشطة
يمكن أن يؤثر التمرين اليومي أيضاً بشكل إيجابي على بشرتك، لذا تبذل كروز قصارى جهدها لتبقى نشطة

تقوم دائماً بتنظيف بشرتها في الليل

إن نسيان تنظيف وترطيب بشرتك قبل النوم يمكن أن يؤدي إلى عواقب غير سارة مثل انسداد المسام والتجاعيد المبكرة. كروز منضبطة جداً فيما يتعلق بطقوس جمالها الليلية ولا تتخطى أبداًروتينها المناسب للعناية بالبشرة،فهي دائماًتقوم بالتنظيف والترطيب.

إنها تؤمن بأن الجمال يبدأ من الداخل

إن استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة يمكن أن يفيد بشرتك، ولكن صحة أمعائك والتغذية السليمة من الأساسيات أيضاً.

ماذا تتناول عند الافطار؟

البيض والفواكه والحبوب محلية الصنع أو الخبز المحمص وأحياناً عصير الكرفس. كما إنهاتتناول بعض المكملات الغذائية الطبيعية وتتناول مخفوق البروتين العضوي. تحب القهوة العربية العضوية مع حليب اللوز، لكن لا تتناول أكثر من مقدار كوبين في اليوم. تحب الأكل الصحي،ولا تتبع نظاماً غذائياً معيناً، لكنهاتحب الطعام العضوي والصحي.

كيف تعتني بشعرها

لقد نشأت في صالون تصفيف الشعر الخاص بوالدتها، لذلك تعرف بعض الحيل للحفاظ على صحته. تعرف كيفية قص وتلوين وتجفيف شعر الناس. لقد قامت بتصفيف شعر سلمى حايك ومكياجها قبل العرض الأول مباشرة.

كيف تصفف شعرها

تفضلإبقاء شعرها طبيعيا،فإذا كان شعرها سيئاً، فإنهاتجعله أكثر فوضوية من خلال إضافة بعض الشامبو الجاف لزيادة حجمه.

تفضل إبقاء شعرها طبيعيا، فإذا كان شعرها سيئاً، فإنها تجعله أكثر فوضوية من خلال إضافة بعض الشامبو الجاف لزيادة حجمه.
تفضل إبقاء شعرها طبيعيا، فإذا كان شعرها سيئاً، فإنها تجعله أكثر فوضوية من خلال إضافة بعض الشامبو الجاف لزيادة حجمه.

روتين مكياجها

ترطب بشرتها باستخدام Lancôme Rénergie Lift Multi-Action Ultra، ثم تضع Hypnôse Mascara وبعض أحمر الخدود.

مظهرها الليلي

تفضل أن تكون جريئة بعيون قوية وألوان شفاه النيود أو تعمل العكس مثل شفة حمراء وعيون ناعمة.

كيف تسترخي

تحصل على قسط كاف من النوم وممارسة الرياضة. أيضاًتمارس التأمل؛ لقد فعلت ذلك لسنوات في العشرينات من عمرها. كما إن التدليك الطويل العرضي يعد أمراً رائعاً أيضاً.

أحدث إعجابها بالجمال

كريم "لانكوم هيدرا زين" المرطب المضاد للتعب والإجهاد. إنه مثالي عندما تحتاج بشرتك إلى ترطيب إضافي، فهيتستعمله كل يوم.

نصائح للعناية بالبشرة من بينيلوبي كروز لتبدو بمظهر دائم الشباب

1. إنها مهووسة بالسيروم

تمتلك كروز وفرة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من لانكوم تحت تصرفها بسبب مكانتها كسفيرة للعلامة التجارية. وعلى الرغم من أنها أعربت صراحة عن حبها للعديد من المنتجات مثل كريم العيون متعدد المفعول وكحل العيون السائل، فإن المستحضر المفضل حتى الآن هو Advanced Genifique Youth Activating Serum. المكون الرئيسي للسيروم هو مستخلص البيفيدوس، الذي يساعد على حماية حاجز البشرة وبالتالي يحافظ على بشرتك ناعمة ومتوهجة.

1 رئيسية المكون الرئيسي للسيروم  الذي تعتمده كروز  يساعد على حماية حاجز البشرة وبالتالي يحافظ على بشرتك ناعمة ومتوهجة.
المكون الرئيسي للسيروم  الذي تعتمده كروز  يساعد على حماية حاجز البشرة وبالتالي يحافظ على بشرتك ناعمة ومتوهجة.

2. تقوم بتحضير بشرتها باستخدام الأقنعة الورقية

وراء أي مظهر مكياج على السجادة الحمراء يوجد الكثير من الوقت للعناية بالبشرة وتحضير الوجه. عملت كروز مع خبيرة تجميل للتأكد من أن بشرتها ممتلئة ورطبة قدر الإمكان قبل وضع أي نوع من المكياج على مظهرها. كذلك بدأ روتين كروز بأكمله باستخدام Lancome Renergie Lift Multi-Action Ultra Sheet Mask. لذا، تأكدي من إضافة هذا القناع وجميع الأقنعة الورقية الأخرى التي تريديها إلى عربة التسوق الخاصة بك.

تقوم بتحضير بشرتها باستخدام الأقنعة الورقية
تقوم بتحضير بشرتها باستخدام الأقنعة الورقية

3. الجمال يسري في العائلة

بعض النساء محظوظين بما فيه الكفاية لأن لديهم معرفة بالجمال في جيناتهم، وكروز واحدة منهم، حيث  تمتلك عائلتها صالون تجميل خاصاً بهم في إسبانيا، لذلك إنها كانت تطبق جميع أنواع الشعر والمكياج وحيل العناية بالبشرة طوال حياتها. كانت تراقب النساء عند دخولهن وعند خروجهن من الصالون. فالشعر أو الأظافر أو المكياج الجديد سيجعل النساء يشعرن بالفخر. لقد تعلمت بعض المهارات الخاصة بها، وأنه ربما كان من الممكن أن تحصل على مهنة ثانية كمصففة شعر.

4. الإقلاع التام عن التدخين

كانت تدخن سبع إلى ثماني سجائر يومياً. بمجرد أن توقفت قليلاً، لاحظت بالفعل اختلافاً في بشرتها مما جعلها تتوقف عن التدخين للأبد.

5. تبدو في أفضل حالاتها عندما تكون هادئة

مثل معظم النساء، يمكن للتوتر أن يجعل كروز تشعر بنوع من الإرهاق. ومع ذلك، عندما تكون هادئة ومرتاحة وحاضرة وتكون قادرة على الشعور بالامتنان لكل ما تملك،عندها يمكن أن يكون الجمال موجوداً. وإلا فلا يهمها كيف يبدو شعرها أو نوع المكياج الذي تضعه. لذا،إذا كنت في حالة توتر، قومي بأخذ قسط من الراحة لإعادة إظهار جمالك.