مكياج صباحي مشرق للجامعيات بمستحضرات جمالية مصغرة لا غنى عنها في حقيبتك الجامعية

مكياج صباحي مشرق للجامعيات بمستحضرات جمالية مصغرة لا غنى عنها في حقيبتك

نور عبد الساتر
10 سبتمبر 2023

الاستعداد لمكياج صباحي من الأساسيات التي تشغل بال الصبايا الجامعيات خاصة للواتي لديهن يوم جامعي طويل، فالمكياج الصباحي الخفيف والمشرق يمنحهن جرعة من الطاقة الايجابية والثقة بالنفس. وفي الكثير من الأحيان، تحتاج الجامعيات الى تجديد مكياجهن البسيط خلال النهار للحفاظ على اطلالة منتعشة، واخفاء علامات التعب خلال يوم جامعي شاق مليء بالمحاضرات. لذا سنقدم لك من فريق "هي" خطوات مكياج صباحي منعش وسريع مناسب جدا لطالبات الجامعة، بالاضافة الى استعراضنا لمستحضرات جمالية جديدة بأحجام مصغرة لا غنى عنها في حقيبتك، ان كنت ترغبين بالحفاظ على اطلالة مشرقة طوال اليوم.

خطوات مكياج صباحي مشرق

قبل البدء بالمكياج الصباحي، عليك أولا تحضير بشرتك والقيام بروتين العناية بالبشرة الخاص بك. لا تهملي ابدا خطوة العناية بالبشرة، فهي ضرورية جدا للتألق ببشرة شابة ومتوهجة، بالاضافة الى تفادي ظهور الحبوب وتأخير ظهور التجاعيد. ولأننا نعلم أن وقتك محدود، سنقدم لك روتين عناية بالبشرة قبل المكياج سريع وفعّال:

ـ ابدئي بتنظيف بشرتك بغسول خاص بنوعها، ويفضل ان يكون خاليا من الزيوت.

ـ استعملي المرطب لترطيب كل وجهك ولا تنسي ترطيب العنق واليدين.

ـ طبقي الكمية المناسبة من واقي الشمس على بشرتك. يعمل واقي الشمس على حماية البشرة من الاشعة الضارة و بالتالي تأخير ظهور التجاعيد و الخطوط الرفيعة.

ـ لا تنسي استخدام كريم او سيروم العينين.

بعد ان تنتهي من العناية بالبشرة، ابدئي بالمكياج الصباحي اليك الخطوات عزيزتي الطالبة الجامعية:

ـ طبقي كمية صغيرة من كريم الاساس على كل وجهك واسفل العينين لتوحيد لون البشرة واخفاء علامات التعب. ادمجي كريم الأساس بفرشاة كبيرة او باستعمال بيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه لتسهيل الدمج. ننصحك من وحي تجربتنا باستعمال  كريم أساس"شارلوت بيوتيفيل سكين فاوندايشن" Charlotte’s Beautiful Skin Foundation الذي يتميز بالحجم المثالي المناسب لحقيبتك الجامعية.

كريم أساس من شارلوت تيلبيري_2
كريم أساس من شارلوت تيلبيري

أعجبنا هذا المنتج لأنه مرطب بتوهج جميل وصحي المظهر . كما ولفتنا كثيرًا فكرة الأنبوب الصغير لكريم الأساس المتوسط التغطية بتركيبة مثالية حيث يعتبر شكل وحجم هذا المنتج مهم جدًا ويمكنك وضعه داخل حقيبة اليد.

مكياج الحواجب من Benefit Cosmetics

استعدي جيداً، لأننا سنكشف لك سرّ الحواجب المثالية: تجربةBrow Bars كوزمتكس!إليكِ سرّ الحصول على إطلالة حواجب تخطف أنظار كل من يراكِ وتكشف عنه علامة بنفت كوزمتكس:

1.ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواجب  Precisely, My Browوالذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقةفي تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil

2.ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها خلال يوم دراسي حافل.

24HR Brow Setter Product Image (1)
24HR Brow Setter Product Image

3.أضفي الكثافة على الإطلالة: اختاري جِل +Gimme Brow المكثِّف للحواجب كلمسة نهائية لإطلالتك، إذ لاحظنا من تجربتنا ان هذا المستحضر يضيف بُعداً مبهراً على الحاجبين.

Gimme Brow+ Volumizing Gel
Gimme Brow+ Volumizing Gel

4.اختتمي يومك بلمسة جذّابة: ودّعي تعب نهار حافل بالمحاضرات والمشاريع عبر تطبيق سيروم Hubba Brow الجديد من علامة بنفت كوزمتكس الذي يشكّل المفتاح السرّي لإطلالة حاجبين لا مثيل لها. لفتنا هذا السيروم لأنه يؤدي مفعوله فيما تنهين مهامك اليومية، فيعزّز كثّافة حاجبيك خلال 4 أسابيع فقط كما لاحظنا.

hubba brow
hubba brow

 

وسواء يخبئ هذا الموسم لك العودة إلى الجامعة أو استرجاع مسؤولياتك الاعتيادية، لا تنسَي الاهتمام بحاجبيك كما يحلو لك. ستساعدك علامة بنفت كوزتكس في الحصول على إطلالة حواجب مبهرة في شهر سبتمبر وفي كافّة أيام السنة.

Benefit Cosmetics - Lifestyle Image
Benefit Cosmetics - Lifestyle

مكياج العيون من من "سييلا بيوتي"

والان اضيفي قليلا من الجاذبية الى عيونك مع تطبيق المسكارا. طبقي المسكارا من جذور الرموش حتى اطرافها لتحصلي على نظرة مشرقة مفعمة بالانوثة. ننصحك باختيار مسكارا "لاش تشامبيونز" المصغرة من "سييلا بيوتي". حجم هذه المسكارا مناسب جدا لحقيبتك الجامعية وستمكنك من تجديد مكياج عيونك بكل سهولة خلال ساعات الاستراحة. تعجبنا كثيرا هذه المسكارا لأنها صممت خصيصا للرموش القصيرة والخفيفة لتمنحها كثافة وتأثير مذهلين!

مسكارا لاش تشامبيونز المصغرة من سييلا بيوتي
مسكارا لاش تشامبيونز المصغرة من سييلا بيوتي

ـ أعيدي الحياة لوجهك بتمرير القليل من حمرة الشفاه باللون الوردي الهادئ. تعجبنا كثيرا حمرة الشفاه المصغرة من سييلا بيوتي المميزة “TRAVEL SIZE LIQUID MATTE LIPSTICKS” بكونهاعملية وسهلة الحمل في أي مكان وفي كل مكان، وكأنها صممت خصيصا لحقيبتك الجامعية. بعد تجربتنا لهذه الحمرة السائله المطفية لاحظنا انها تدوم ١٢ ساعة وهي مقاومة للماء والتلطخ.

TRAVEL SIZE LIQUID MATTE LIPSTICKS من سييلا بيوتي
TRAVEL SIZE LIQUID MATTE LIPSTICKS من سييلا بيوتي

نكشف لك انه بامكانك استعمال هذه الحمرة لتوريد الخدود. كل ما عليك فعله هو إضافة نقطتين من هذه الحمرة فوق عظمة الخد، ثم أدمجي بإصبعك او بإستعمل فرشاة ناعمة لتحصلي على إطلالة مشرقة بلون الورد.

طبقي خطوات هذا المكياج الصباحي الخفيف، وتمتعي بإطلالة مفعمة بالحيوية باستعمال مستحضرات مصغرة ستسهل عليك تجديد مكياجك في النهار