للطالبة الجامعية ..استقبلي شهر نوفمبر مع أجدد عطور  ننصحك بها بنفحات ناعمة

للطالبة الجامعية ..استقبلي شهر نوفمبر مع أجدد عطور  ننصحك بها بنفحات ناعمة

نور عبد الساتر

يبقى العطر اللمسة المكمّلة لإطلالتك قبل التوجه يوميا الى مقاعد الجامعة، وهو الأثر الذي يعزز من ثقتك بنفسك وبرائحتك خاصة في ظل اكتظاظ الأعداد الكبيرة من طلاب الجامعة في القاعات. العطر ايضا يمنحك الطاقة المنتعشة والايجابية حيث اثبتت الدراسات تأثيره الكبير على تحسين مزاجنا ونفسيتنا. وانطلاقا من هنا ننصحك بتجربة مجموعة من العطور الجديدة بنفحات ناعمة تلائم الطالبة الجامعية.

عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا

عطر Devotion الجديد
عطر Devotion الجديد

طرحت دار دولتشي آند غابانا عطر Devotion المركّز الجديد المستوحى من شعور الولاء، في توليفة عطرية مميّزة تغمر إطلالتك خلال الدوام الجامعي بلمسة من الاناقة والجاذبية. يوحي عطر Devotion الآسر بالقيم العزيزة على قلب دولتشي آند غابانا والتي تتجسّد في رمز القلب الثمين الذي يزيّن العبوة بتصميم ثلاثي الأبعاد من سبائك الزاماك المعتّقة. لفتنا اختزال العطر باسمه وبتركيبته هويّة العلامة الإيطالية العريقة، ويأتي ضمن عبوة ثمينة تحمل ختم "القلب" من وحي الأجواء الإيطالية الفرحة.يعجبنا كثيرا رمز القلب هذاالذي يظهر على العلبة، فيحوّل العطر الجديد إلى تحفة فنية صغيرة لن تودي الإستغناء عنها ختى في الجامعة.

عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا
عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا

انغرمنا بعطر Devotionالذي صنع في إيطاليا من أجود المواد الخام وفقًا لأعلى المعايير في مجال صناعة العطور، ويحمل توقيع العطّار الماهر "أوليفييه كريسب" Olivier Cresp. يجسّد العطّار الغني عن التعريف جوهر الروح الإيطالية في توليفة عطرية غنيّة بالتباينات ستمنحك شعورا لا مثيل له بالإنتعاش في الجامعة. بعد تجربتنا لهذا العطر، احببنا كثيرا تناغم النفحات العليا المشرقة والنفحات الأساسية المرهفة، حيث تلتقي نعومة زهر البرتقال بعذوبة الفانيليا من مدغشقر، فيما تضفي نفحات الحامض لمسة جذّابة إلى التوليفة. نؤكد لك عزيزتي انك ستحبين هذا العطر من اول رشة، حيث سيسحرك بأريجه الأنثوي وطابعه الجذاب لإطلالة مفعمة بالثقة في الجامعة.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيزall of me Narciso Rodriguez

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

احتفالًا بالفردية والتعبير عن الذات، نقدم لك عزيزتي الطالبة الجامعية عطر أوول أوڤ مي all of me عطر لحركة جديدة من النساء المتمكنات واللواتي يتمتعن بالروح الحرة ويستكشفن حقيقتهن ويحتضنن بثقة كل ما يجعلهن فريدات. امرأة عطر أوول أوڤ مي all of me تتحكم في كتابة وسرد قصتها الخاصة، وتعلم تماماً أن ألوان شخصيتها الحقيقية هي التي تجعل من نورها الخاص يسطع متألقاً، هذا النور الفريد الذي يميز شخصيتها ويعبر عنها.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

نرى ان هذا العطر مناسب جدا لإطلالتك في الجامعة فهو يجمع بين نعومة الورد وأنوثته الخالدةكما يمزج بين ست نغمات عطرية مختلفة من المسك معًا لخلق جودة بمثابة بشرة ثانية تمامًا، كل منها تضفي بعدًا مميزًا على الرائحة.

 احتفالًا بالأنوثة بجميع أشكالها، تمنح زهورية الوردة الأيقونية قواماً مميزاً مع جوهر الماغنوليا مع العمق البودري للسوسن الأسود. لفتنا كثيراتجلي هذا المزيج المتنوع من الأزهار في رائحة جريئة من عطر إبرة الراعي geranium bourbon، في عناقٍ مع الورد مغلفاً بالمسك الأبيض الكريمي الناعم في قلب العطر ليعطيكي تجربة عطرية فريدة. بعد التجربة أحببنا نفحات العطر الغنية بنغمات مخملية من العنبر ممزوجًا بمسك الروم الساحر وخلاصة وردة السنتيفوليا الغنية بالعسل،والدفء المُغلّف لخشب الصندل الأمر الذي يعزز إنتعاشك طوال اليوم.لاحظنا ان أكثر ما يميزهذا العطر هو أنه باستطاعتك شم كل مكوّن من البداية إلى النهاية، فهو يعكس شخصيتك العميقة بشكل مثالي.

لفتتنا ايضا الزجاجة الأنيقة التي يُقدّم فيها عطر أوول أوڤ ميall of me بنمط منشوريprismatic bottle، صممها ورسمها نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez بنفسه. تم تتويج قارورة عطر أوول أوڤ ميall of me   بغطاء ناعم من الذهب الوردي، قطعة ثمينة من الفن، تشع بنقاء التألق في احتفالٍ مذهلٍ باللون الأحمر الفخم للعطر المميز الذي تحتضنه.ابتكرت العلامة التجارية أيضًا لعطر أوول أوڤ ميall of me عبوة إعادة التعبئة، أول عبوة إعادة تعبئة لدى الدار من عطور نارسيسو رودريغيز، الأمر الذي يسمح لك بالاحتفاظ بقارورة العطر الجميلة إلى الأبد، مع تقليل التأثير على البيئة.

التشكيلة الجديدة "Wild Mint &Lavandin" حيوية، جريئة ومنعشة من Molton Brown

تشكيلة Wild Mint & Lavandin
تشكيلة Wild Mint & Lavandin

الصبية الجامعية تميل أكثر الى روح المغامرة والنشاط، لذا اخترنا لها هذا العطر الذي يتميز بنفحات عصرية في تمرد على الروائح التقليدية لمجموعة عطور فوجير. يعكس هذا العطر شخصيتك المرحة وروحك الشبابية حيث تتيح التشكيلة استكشاف عبق الغابات الباردة بنفحاتها التي تعكس مشاعر الحيوية والاسترخاء معاً، وذلك بفضل تركيباتها الفواحة من جداول المياه النقية وظلال الشجيرات والأغصان. وتعكس تركيبة أو دو بارفان طابع العلامة المميز مع المزيج المنعش لنفحات النعنع البري والحبق مع رائحة اللافندين الغنية التي تشتهر بكونها أحد أصناف الخزامى الأشد عبقاً واخضراراً. اعجبنا كثيرا عبق جذور السوسن بنفحاتها الجذابة و التي تتباين مع الرائحة الكثيفة لخشب الصندل وحبوب التونكا فتولد تحفة عطرية تتيح لك فرصة التعبير عن شخصيتك الحيوية.

تشكيلة Wild Mint & Lavandin (2)
تشكيلة Wild Mint & Lavandin (2)

واختارت Nathalieخبيرة العطور عبق جوزة الطيب لتضفي رائحة فاخرة على تركيبة أو دو تواليت، والتي لفتتنا كثيرا بتميزها بنفحات الدافئة تمتزج مع رائحة النعنع المنعشة وتترك تأثيراً لا يقاوم.

لفتنا ايضا إستخدام Molton Brownلأفخم أنواع المكونات كما تعتمد ممارسات تراعي المسؤولية البيئية دون المساومة على الرفاهية.وحصلت العلامة على شعار الملكية البريطانية من جلالة الملكة إليزابيث الثانية، بفضل حرصها على الجودة واستخدام أفخر المكونات لصناعة العطور. وانطلاقاً من التزامها بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، ترفض العلامة إجراء الاختبارات على الحيوانات وتسعى لتطبيق أفضل الأساليب الصديقة للبيئة ضمن منشأتها.

عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO

عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO
عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO

يمنح هذا العطر المميز شعورا بالتفاؤل والايجابية مما يجدد نشاطك وانتعاشك خلال الدوام الجامعي. من خلال تجربتنا لاحظنا ان هذا العطر يتميز برائحة ناعمة ومريحة تعزز الشعور بالإسترخاء والراحة فيشعرك وكأن الجامعة هي بيتك الثاني.

سحرتنا توليفة العطرالمبتكرة والجامعة بين الروائح المنعشة للكمّثرى والبرجموت والنفحات الناعمة لعبق المسك والعنبر، بما يعكس المشاعر الإيجابية وطاقة التفاؤل. لفتنا ايضا تناغم مكونات العطر بانسجامٍ فريد مع التصميم متعدد الأوجه للعبوة، بما يحاكي بصمة العلامة الرائدة وهويتها الفريدة.

عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSEArmani Beauty

عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE Armani Beauty
عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE Armani Beauty

يُعدّ عطر إشادة بالقدرة على قول نعم، نعم للنجاح، للحياة، والتفوق. "هي الكلمة الأقوى،إنّها تجسّد خيار تقبّل الإمكانيّات اللامتناهية في الحياة ومختلف جوانب الذات". جورجيو أرماني

أبهرناالتصميم الجديد والثمين للقارورة القابلة لإعادة التعبئة ليدوم، وهو يعكس إتقانًا فائقًا في مجال صناعة الزجاج. يُزيّن قارورة الشهيرة شعار ذهبيلافت يُطلّ كنقش بارز في الزجاج.                يُضفي عطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE الجديد جانبًا أكثر دفئًا على تركيبة ، يجمع بين رحيق الكشمش الأسود، نفحات القلب الزهريّة المخمليّة، وباقة من نفحات الفانيلا الشاعرية.

تركيبة العطرتفوح برحيق الكشمش الأسود العصاري والغني، ما يُضفي جانبًا طبيعيًا على العطر، يُكمّل تأثيره الفاكهيّ. ويتناغم الكشمش الأسود مع النسمات الزهريّة المنعشة والفوّاحة للوردة الجوريّة، بالإضافة إلى نفحات الشاي الأسود العشبيّة والمدخّنة، التي تعزّز شذا الفانيلا على مستوى قاعدة التركيبة. كما وينبض قلب التركيبة بنفحات مركّز الورد الجوري الذي يكشف أغنى جوانب الوردة وأكثرها جاذبية، ويمنح العطر تأثيره المكثّف والرقيق، تُضاف إليه نسمات العبقة الناعمة، شذا الأزهار البيضاء وزيت دافانا العطري، الذي تُعزّز نفحاته الفاكهيّة المخمليّة اللمسة الزهريّة الشاعرية لعطر SÌ EAU DE PARFUM INTENSE.

 أمّا القاعدة فتجمع بين ثنائي آسر وقشدي من نفحات فانيلا بوربون، وزيت الباتشولي. أي أنّ SÌ EAU DE PARFUM INTENSE يفوح بسحر جانبَين مختلفَين من جوانب فانيلا بوربون: يتمثّل الأول في نقيع الفانيلا الذي يكشف عن رائحة فانيلا ناعمة ورقيقة، بلمسات غامرة ولطيفة؛ أمّا الثاني فعبارة عن خلاصة فانيلا تنبعث منها الرائحة المكثّفة لقرون الفانيلا الناضجة، التي يُعزّز نفحاتها الدافئة والملطّفة جانبٌ يُحاكي لمسة الزيتون الأسود. وتمتزج نفحتا الفانيلا مع زيت الباتشولي العطري لتُضفي طابعًا خشبيًا وانتعاشًا فريدًا على هذا العطر.      

أحببنا تصميم قارورة العطر، حيث ترمز القارورة إلى التزام بقول "نعم" بجرأة أكثر من أيّ وقت مضى، ويؤكّد على هذا التصريح حرفا كلمة الثلاثيّا الأبعاد، الناعمَي الملمس، اللذين يزيّنان القارورة الزجاجيّة بشكلها الحالي. وقد أُدمجت الكلمة في اثنين من جوانب القارورة الزجاجيّة، ما يُضفي لمسة شاعريّة ورائعة، نظرًا لمعانقة الكلمة لمنحنيات القارورة. تصميم بارز يدعو كلّ امرأة إلى قول "نعم". كما واعجبنا ايضا  الغطاء الأسود الأملس المميّز لعطور ، المصمّم على شكل حجر. أمّا اسم Giorgio Armani، المنقوش باللون الأسود على الزجاج، فيظهر في وسط القارورة، لتأثير أنيق.  اختاري هذا العطر لإطلالة مفعمة بالثقة وتحاكي شخصيتك الطموحة في الجامعة.

اختاري العطر الذي يناسب شخصيتك ويعبر عن ذوقك الخاص وتألقي بإطلالة مفعمة بالثقة في الجامعة.