أعيدي التورد لملامحك مع أجدد اصدارات أحمر الخدود لموسم شتاء 2024

أعيدي التورد لملامحك مع أجدد اصدارات أحمر الخدود لموسم شتاء 2024

نور عبد الساتر

بينما يمكننا إكتساب حمرة الخدود الجذابة طبيعيا في فصل الصيف الحار، تصبح مستحضرات أحمر الخدود في غاية الأهمية عند تطبيق مكياج أنثوي في موسم الشتاء البارد. فخلال هذا الفصل، تتحول بشرتنا الى اللون الباهت والبارد، وتصبح ملامحنا شاحبة وبحاجة الى إضفاء لمسة التورد عليها بفعل حرارة الطقس وبطء الدورة الدموية، لذا لا بد لنا من مستحضر أحمر الخدود الضروري الذي يعيد الحياة والحيوية الى ملامحنا.

جمعنا لك عزيزتي من فريق "هي" أجدد مستحضرات أحمر الخدود لعام 2024 لتضفي اللمسة الحيوية على ملامحك مع موسم شتاء 2024.

أجدد اصدارات البلاشر لموسم شتاء 2024:

عارضىة دار Costelloe
عارضىة دار Costelloe

ـ مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  من شانيل

ـ أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري

ـ أحمر الخدود Good Girl Blusher من Herrera Beauty

ـ ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت

ـ باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونزر والتوهج باليت Brilliance Collection

1ـ مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES من شانيل

مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  من شانيل
مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  من شانيل

أثارت إعجابنا تركيبة هذا المستحضرالرائعة فهي غنية بجزيئات وأصباغ لؤلؤية ما يمنح إشراقة شتوية صحية لامثيل لها. من أول تمريرة للفرشاة، غمرنا تأثير انتعاش البرودة فوري على الوجنتين. حيث تضفي درجات المستحضر الثلاث المكثفة والأنيقة؛ الوردي المنعش والمرجاني والوردي البنفسجي، على الوجنتين إشراقة طبيعية تكسر برودة ورتابة هذا الفصل. يذكرنا تأثير هذا المستحضربتلك الأيام التي تكون فيها خدودنا محمرة طبيعيا بعد العودة من نزهة سيرًا على الأقدام.وأكثر ما يعجبنا بهذا المستحضر هو كيف تعكس البودرة الكريمية اللؤلؤية الضوء على الفور، ما يمنحالبشرة إشراقةطبيعية وتأثير مثالي.

أغرمنا أكثر بتأثير هذا المستحضر من شانيل، بعد اكتشافنا بأن تركيبته تعيد بجدارةرسم لنا معايير جديدة للمثالية. فتركيبته غنية بزيت الخروع الذي يساعد على الحفاظ على الترطيب كما ويوفر مستحضر تلوين الوجنتين الوصفة المثالية لإشراقة وردية ونضرة وصحية تدوم طويلاً من وحي تجربتنا.

لنتعرف معا على درجات هذا البلاش من شانيل:

MAUVE GLACÉ وردي بنفسجي

مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  ـ GLACÉ  وردي بنفسجي من شانيل
مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  ـ GLACÉ  وردي بنفسجي من شانيل

CORAIL GIVRÉ مرجاني

مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  ـ CORAIL GIVRÉ  مرجاني من شانيل
مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES  ـ CORAIL GIVRÉ  مرجاني من شانيل

ROSE POLAIREوردي منعش

مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES ـ ROSE POLAIRE وردي منعش من شانيل
مستحضر تلوين الوجنتينLES BEIGES ـ ROSE POLAIRE وردي منعش من شانيل

2ـ أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري

أحمر خدود Swoosh Blush Stick
أحمر خدود Swoosh Blush Stick

بفضل تركيبته القابلة للمزج والبناء بسهولة، أصبح تحقيق المظهر المتألق والأنثوي في أسبوع الموضة أسهل من أي وقت مضى. إستمتعي في تجربة هذا المستحضر الذي يتميز بكونه متعدد الإستعمال فهو أحمر اخدود وشفاه  في نفس الوقت. تعجبنا كثيرا تركيبته الكريميةوالمرطبةما يجعله مثاليا للمبتدئات.

3ـ أحمر الخدود Good Girl Blusher من Herrera Beauty

أحمر خدود من Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر خدود من Herrera Beauty Rose Jasmine

أكثر ما نحبه في هذا المنتج هو أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود يدوم حتّى 8 ساعات. لفتتنا كثيرا عبوة أحمر الخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء المزيد من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبيةبتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة.ومن خلال تجربتنا لهذا المستحضر، أغرمنا بتركيبته المبتكرة والعملية مع تدرج لامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال.

4ـ ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت

ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت
ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت

اعيدي الحياة والاشراق لبشرتك في موسم شتاء 2024 مع ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا ان ثباته يدوم لحتى 8 ساعات كما انه مقاوم للتلطخ والسيلان. لفتتنا ايضا تركيبته المميزة التي لا تسبب الجفاف ولا تلتصق كما انه يوفر لمسة تورد طبيعية لن تودي الإستغناء عنها.

5ـ باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)
باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)

اطلقي جانبك المميز وتألقي بإطلالة ايقونية فيموسم شتاء2024  مع باليت ثلاثي البرونز + البلش + التوهج بالطبعة المحدودة. نرى ان هذه الباليت المدمجة هي الخيار الأمثل لإطلالة مشرقة وخالية من العيوبلهذا الموسم. اغرمنا بالبلاش الرائع من هذه الباليت فهو يتميز بتركيبة خفيفة وناعمة وألوان متساوية تمامًا تمنح إطلالتك لمعانًا يمكن أن يأخذها من البسيطة إلى الأيقونية بتألق لا يُنسى. لفتنا ايضا تصميم هذه الثلاثيات بدقة لتناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة، وهي تمنحك إمكانية دمج سهل وبشرة تنبع منها اللمعان. من خلال تجربتنا لأحمر الخدود من هذه الباليت لاحظنا انه:

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 03. Supernova Siren (2)
باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 03. Supernova Siren (2)

- يتميز بألوان زاهية ونقاء مذهل.

- مصمم بشكل يمكن الاعتماد عليه لتجنب الأخطاء.

- يأتي بتشطيبات نصف ماتي وساتان.

والآن إخبرينا ما هو مستحضر أحمر الخدود الذي أعجبك أكثر من بين خياراتنا؟