إكتشفي غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك مع خياراتنا المجربة

إكتشفي غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك في صيف 2024 مع خياراتنا المجربة من أجدد الإصدارات

نور عبد الساتر

في موسم الصيف، تزداد أهمية الإستعمال اليومي لغسول الوجه لتنظيف البشرة وإزالة الرواسب عنها. تعتبر عملية تنظيف البشرة باستخدام غسول الوجه خطوة أساسيةضمن روتين العناية، وخاصةً في فصل الصيف حيث يزداد التعرض للعوامل البيئية مثل أشعة الشمس القوية والتعرق والتعرض للغبار والأتربة في الجو. تقوم خصائص غسول الوجه بعملية تنظيف عميقة لمسامات بشرتك، مما يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة والشوائب التي تتراكم على سطح البشرة. هنا تماما تظهر أهمية هذا المستحضر في الحفاظ على بشرة نقية وصحية.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على تجربتنا مع مستحضرات غسول الوجه من أشهر العلامات التجارية لصيف 2024:

1 رئيسية إكتشفي غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك مع خياراتنا المجربة
 إكتشفي غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك مع خياراتنا المجربة

ـ أولا، أهمية إستعمال غسول الوجه بشكل يومي وخاصة في الصيف:

يقوم غسول الوجه بإزالة الشوائب والأوساخ بفعالية من دون أن يسبب جفافًا للبشرة، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي. فهو لطيف جدا على بشرتك، آمنوفعال في نفس الوقت. بالإضافة إلى دوره في تنظيف المسامات، تحتوي العديد من أنواع غسول الوجه على مكونات ترطيب تساعد في تنعيم البشرة وترطيبها، مما يمنحها ملمسًا ناعمًا ومظهرًا صحيًا.

أيضا، ان كنت تعانين من حب الشباب يمكنك إختيارغسول الوجه الخاص بالبشرة الدهنية والذي يحتوي على مكونات مضادة للبكتيريا والالتهابات. بالاعتماد على احتياجات بشرتك وتفضيلاتك الشخصية، يمكنك اختيار الغسول المناسب الذي يناسب بشرتك في فصل الصيف. سواء كنت تبحث عن غسول يحتوي على مكونات طبيعية أم تركيبات معينة لمشاكل البشرة، فإن هذه الخطوة ستضمن لك بشرة نظيفة، مرطبة ومشرقة خلال فصل الصيف الحار.

ـ خياراتنا من مستحضرات غسول الوجه:

ـ المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديدHYDRATION REVIVALمن شارلوت تلبوري:

المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري
المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري

يعجبنا كثيرا المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد! 3 في 1 من شارلوت، المتميّز بتركيبة تتحوّل من كريم إلى رغوة إلى حليب للتنظيف والترطيب + التوهج. ستشعر بشرتك على الفور بالانتعاش والتجدد!.

وتقول شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو، في هذا الإطار :"لقد سمعتِ عن التنظيف المزدوج... إنه منظّف ومهيّئ للمكياج ثلاثي المراحل للتمتع ببشرة متوهجة بانتعاش المنتجع الصحّي من خطوة واحدة فقط! إبداعي الجديد للعناية بالبشرة هو التنظيف ثلاثيّ القوة! هناك 3 أنسجة تحويلية، و3 مكوّنات فائقة الشحن، و3 فوائد ساحرة لتهيّئة البشرة!يحتاج الجميع إلى نسيج نظيف تماماً، لكنني لاحظت أن الكثير من المنظّفات تتسبب بتجفيف البشرة، تقشيرها وبهتانها. قد يكون للكلوريدات، الفلوريدات ومياه الصنبور تأثير قاسٍ يجعل بشرتك تشعر أنها مشدودة! لهذا السبب كنتُ بحاجة إلى إعادة تعريف التنظيف من تلبوري ومنح الجميع تجربة رائعة وممتعة مستوحاة من خبراء تجميل الوجه في منظّف!".

لا تتخلي عن تجربة المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري
لا تتخلي عن تجربة المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري

من وحي تجربتنا لمنظّف MAGIC HYDRATION REVIVAL CLEANSER من شارلوت، لاحظنا انه يتميز بثلاثة أنسجة تحويلية تتطور خلال التطبيق. يبدأ ككريم مريح، قبل أن يصبح رغوة غنيّة، وأخيراً على شكل حليب منقٍّ! تقوم التركيبة ثلاثية المراحل بإذابة كل المكياج والشوائب، وتشبه مغناطيساً ساحراً يغمر البشرة بالترطيب المجدّد للحيوية مع توهج بانتعاش المنتجع الصحّي!

ـ غسول للوجه In Two Minds من ايسوب:

Aesop In Two Minds Facial Cleanser ـ غسول للوجه In Two Minds من أيسوب
Aesop In Two Minds Facial Cleanser ـ غسول للوجه In Two Minds من أيسوب

نحب كثيرا هذا الغسول من ايسوب على شكل جل وهو يناسب البشرة المختلطة، فيمنحها مظهراً نضراً وتنظيفاً عميقاً دون التسبب بجفافها أو التأثير على مستويات الزيوت الطبيعية فيها، كما لاحظنا من وحي التجربة.

ـ حليب تنظيف الوجه اللطيف من ايسوب للبشرة الجافة:

حليب تنظيف الوجه اللطيف من ايسوب للبشرة الجافة
حليب تنظيف الوجه اللطيف من ايسوب للبشرة الجافة

إن كنت من الصبايا صاحبات البشرة الجافة، عليك إختيارغسول بتركيبة كريمية ويفضل أن يحتوي على الحليب أو حتى الزيوت الطبيعية ليساعد في ترطيب بشرتك. بناء عليه، إخترنا لكحليب تنظيف الوجه اللطيف من ايسوب للبشرة الجافة هذا المنظف اليوميالسائل واللطيف على البشرة.من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك انه فعال في إزالة المكياج والأوساخ والشوائب ويغذي البشرة بالعناصر النباتية (بذور العنب وخشب الصندل) المشهور وبخصائصها المهدئة، كما يترك البشرة بشعور هادئ وناعم ومنتعش.

ـ منظف الوجهAmazing من أيسوب للبشرة الدهنية:

Aesop-Skin-Amazing-Face-Cleanser-200mL منظف الوجه Amazing
Aesop-Skin-Amazing-Face-Cleanser-200mL منظف الوجه Amazing

أما إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية، تذكري دوما ان الغسول المناسب لك هو الغسول الرغوي، او الغسول بتركيبة الجل الذي يعمل على إزالة زيوت البشرة الزائدة ولا يسبب إنسداد المسام على غرار منظف الوجهAmazing هذا من أيسوب. من وحي خبرتنا، ننصحك عزيزتي بتجربةننصحك بإعتماد هذا المنظف في روتينك للعناية ببشرتك الدهنية كل الصباح، فهو يزيل الدهون والأوساخ البيئية بشكل شاملويضفي على البشرة نضارة وانتعاشاً إستثنائيا كما لاحظنا.

ـ خياراتنا من مستحضرات ( ثنائي من غسول زيتي وآخر رغوي) لتطبيق طريقة تنظيف المزدوج على طريقة الكوريات:

ـ من بنفت كوزمتكس، ثنائي من زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات والمنظّف الرغوي Good Cleanup:

تنظيف البشرة وتنقيتها من السموم
تنظيف البشرة وتنقيتها من السموم

طبقي أسلوبنا لتحصلي على دفعة مزدوجة من التنظيف! ابدئي عزيزتي بإستعمال زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات والذي يزيل الأوساخ والزهم وبقايا المكياج بمنتهى السلاسة وبفعالية عالية كما لاحظنا من وحي تجربتنا لهذا المستحضر.

زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات  من بنفت
زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات  من بنفت

بعد ذلك، طبقي المنظّف الرغوي Good Cleanup على بشرتك. لفتتنا كثيرا مكوّنات هذا المستحضر عالية الجودة والتي تقلّص المسامات بفعالية تامة لتمنحك بشرة منتعشة تخطف الأنظار.

والمنظّف الرغوي Good Cleanup من بنفت
والمنظّف الرغوي Good Cleanup من بنفت

ثانيا من علامة "إيليمس":

تعرّفي على بلسم برو كولاجين المنظف للوجه و غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل:

بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس (2)
بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس

في المرحلة الأولى من التنظيف، يجب ان نستخدم بلسماً أو تركيبة تحتوي على الزيت لإزالة المكياج، والأوساخ، والشوائب المتراكمة يومياً. إخترنا لك عزيزتي بعنايةهذا  البلسم الأكثر مبيعاً من إيليمس. من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، لاحظنا انه ينظف البشرة بعمق ويعيد إليها الحيويةبفضل تركيبته الغنية بثلاثة أنواع من الزيوت العشبية المغذية.

أكثر ما نحبه بهذا المستحضر هو انه يعمل على تعزيز الشعور بالرفاهية بفضل روائحه المحفّزة للحواس وتركيبته الفاخرة والمذهلة. لذا ننصحك بشدة ان تجربيه لتددلي نفسك في شهر الحب.

المرحلة الثانية من التنظيف

تتولّى المرحلة الثانية من التنظيف العناية بمشكلات محددة للبشرة. وفي ما يلي، إخترنا لك الشريك المثالي لبلسم بروكولاجين المنظف للوجه.

ـ غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من "إيليمس":

غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس
غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس

يعجبنا كثيرا هذا المنظف بتركيبة جل غني بالأنزيمات يقشّر البشرة بلطف ويزيل الملوّثات عن سطحها. بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، نؤكد لك انه سيمنحك ملمساً ناعماً وإشراقة بعيداً عن البشرة غير الموحّدة.