ما جديد إطلالات النجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2022؟

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار للنجمات العرب تألقن بها بأحدث ظهور لهن بمهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 75. بعضهن اعتمدن إطلالات غير تقليدية كما فعلت خبيرة التجميل جويل مردينيان من خلال تزيين شعرها بأكسسوار مرصع بالمجوهرات الفخمة والذي غطى فروة رأسها بأناقة، بينما حافظت الأخريات على أسلوبهن الناعم كالإعلامية ريا أبي رشد ومدونة الجمال نور عريضة، فنستعرض معكم أحدث ظهور لهن في اليومين الماضيين لتستلهموا منهن.

إطلالة لافتة لجويل مردينيان في مهرجان كان

خبيرة التجميل جويل مردينيان استأثرت على أنظار الجمهور بأحدث اطلالاتها في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، فأطلت بتسريحة شعر غير تقليدية من خلال تزيين شعرها بأكسسوار جاء على شكل قبعة غطت فروة رأسها، وتضمنت السلاسل المرصعة بحبيبات الألماس والزمرد الأخضر، واتجهت الى المكياج القوي بلون الشفاه البرتقالي مع رسمة العيون المسحوبة بالايلانير الرفيع.

وهي إطلالة تناسب المناسبات الفخمة حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا اللوك المميزة

وفي إطلالة ثانية لجويل على السجادة الحمراء بمهرجان كان، اعتمدت تسريحة شعر الجديلة الطويلة باللون الأشقر مع المكياج الأقل صخبا من اطلالتها الأولى، والذي جاء بألوان مشرقة وترابية.

إطلالة جمالية عصرية لريم السعيدي

مقدمة البرامج والعارضة التونسية ريم السعيدي، حضرت فعاليات مهرجان كان واستعرضت أناقتها واطلالتها العصرية الجمالية حيث اختارت ليل أمس الظهور بتسريحة الشعر المبلل مع مقدمة الشعر بالحجم البارز من الأمام، ولمّت شعرها للخلف بطريقة أنيقة، بينما نسقت مع هذا اللوك المكياج الترابي لعينيها مع احمر الشفاه القوي، فبدت بإطلالة جذابة ومشرقة.

ريم السعيدي

 

وفي إطلالة سابقة لريم السعيدي، اختارت ايضا ستايل الشعر المبلل المنسدل للخلف مع الغرة المسحوبة للوراء بفرق جانبي عند مقدمة الشعر، ونسقت مع هذا اللوك المكياج النيود الناعم، وفستان أسود عاري الأكتاف.

 

ريا أبي راشد بإطلالة ناعمة ومشرقة

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد كعادتها اتجهت الى اللوك الناعم في اطلالتها الجمالية، فإختارت المكياج الرقيق بالألوان الهادئة مع تسريحة الشعر الويفي الجانبي، وما زادها سحراً ابتسامتها العريضة التي حرصت على إبرازها امام الكاميرات بكل جاذبية.

مهيرة عبد العزيز بإطلالة جمالية راقية

الإعلامية مهيرة عبد العزيز تمايلت على السجادة الحمراء في اطلالتها يوم امس بمهرجان كان، بإطلالة جمالية راقية ارتكزت على الشعر الويفي بشكل جانبي مع اللون البني الداكن، واعتمدت المكياج بالظلال الترابية لعينيها مع احمر الشفاه الفاقع، فبدت بجاذبية لافتة.

مهيرة عبد العزيز بإطلالة جمالية راقية

 

إطلالات مكياج سموكي لنور العريضة وانجي كيون

اما مدونة الجمال اللبنانية نور عريضة التي سرقت الأنظار بعقدها الفخم والضخم مع اطلالتها بفستان ابيض جريء، تألقت بمكياج ترابي سموكي مع احمر الشفاه الحيادي، وتسريحة شعر بسيطة من خلال اسدال شعرها الطويل.

نور العريضة

الفنانة انجي كيوان ايضا اتجهت الى المكياج السموكي الترابي مع تسريحة الشعر الويفي، واختارت عارضة الأزياء لجين عضاضة مكياج ناعم مشرق مع فستانها الذهبي، وتسريحة الشعر المرفوع بستايل ذيل الحصان.

انجي كيوان

شاهدوا بالصور احدث اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان السينمائي، واستلهموا منهن موضة المكياج وتسريحات الشعر الرائجة التي اعتمدنها.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام، ومن وكالة AFP.