أبرز صيحات الجمال لربيع 2023 وخطوات متقنة لتطبيقها من أسبوع باريس للموضة

غصّت صيحات الجمال الخاصة بربيع 2023 بأجمل رسمات المكياج الملون وتسريحات الشعر العصرية التي بدت في غاية الجاذبية في شوارع باريس، فلم تتخلى أهم الدور العالمية عن طرح صيحات جمالية ملفتة ومتجددة يمكن أن تتابعي تفاصيلها الساحرة والعصرية للحصول على جمال ملفت.

رصدنا لك من خلال الصور أبرز الصيحات الجمالية الجريئة التي رصدناها في أسلوب الموضة الباريسي لربيع 2023، واختاري منها ما يعجبك.

رسمات المكياج الزهري

رسمات المكياج الزهري المتدرج من دار Christophe Guillarmé
رسمات المكياج الزهري المتدرج من دار Christophe Guillarmé

برزت صيحات المكياج المشرق والملون في باريس، مع تطبيق أجمل الوان الظلال الزهرية القوية التي أتت مميزة وملفتة للنظر. فيمكنك تطبيق هذه التدرجات المتموجة على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي، مع سحب من وحي دار Christophe Guillarmé التموجات القوية على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب اللون الزهري الفاتح بأسلوب لماع على الجهة الداخلية للعينين بطريقة عصرية دون دمج الظلال مع بعضها البعض للحصول على نظرة مشرقة.

واللافت في هذا النوع من المكياج، خطوط الايلاينر الرفيع والسائل الذي يمكنك سحبه من وسط الجفون الى الخارج بشكل متقن، مع الحرص على تطبيق رسمات الورود الهندسية والحيوية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ملفتة خصوصاً مع تحديد الرسمة بالخطوط البيضاء من الجهة الخارجية بأسلوب متجدد وملفت للنظر.

الوان شفاه مخملية

الوان شفاه مخملية مع البشرة النقية من دار Rochas
الوان شفاه مخملية مع البشرة النقية من دار Rochas

كما أتت أوجه العارضات ملفتة في باريس مع الحرص على ابراز جمال البشرة بشكل مشرق وخالي من المكياج. فإذا أردت الحفاظ على جمال البشرة الخالية من المكياج، طبّقي اللون الاحمر القوي والمات على الشفاه بشكل مشرق على طريقة دار Ferrari. كما يمكنك الحفاظ على لون البشرة الموحد للعارضات، والتركيز على ابراز الشفاه بتدرجات مخملية. هذا اللون يليق بالبشرة المخملية بأسلوب دار Rochas ويمكنك تطبيقها بشكل متقن ومحدّد لحجم الشفاه الطبيعي.

رسمات الآيلاينر السوداء الدائرية

رسمات الظلال السوداء الدائرية من دار Dries van Noten
رسمات الظلال السوداء الدائرية من دار Dries van Noten

الى جانب ذلك، طرحت دار Dries van Noten رسمات المكياج القوي والملفت للنظر. فلاحظنا التركيز على اختيار مكياج العيون الساحر مع سحب الآيلاينر السوداء العريضة الكريمية والمسحوبة بشكل دائري على نصف العينين بشكل مميز، الى جانب الحفاظ على البشرة المضيئة والموحدة دون سحب اللون عينه على الجفون السفلى للعينين.

رسمات الظلال الذهبية

1 رئيسية رسمات الظلال الذهبية من دار Dries van Noten
 رسمات الظلال الذهبية من دار Dries van Noten

واللافت تمرير الظلال الذهبية على الجفون العليا للعينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالغيتر الذهبي بجرأة تامة، الى جانب عدم التخلي عن البرونزر اللماع الذي يبرز من الجهة الداخلية للعينين بطريقة متناغمة مع البشرة النقية والمضيئة للبشرة. فطبّقي هذه الظلال مع البشرة البيضاء مع الحفاظ على أحمر الشفاه النيود الفاتح مع الكونتور الرفيع على الجهة الخارجية.

تسريحات شعر الضفائر مع الدوائر

اكسسوارات شعر الدوائر الملفتة من دار Eenk
اكسسوارات شعر الدوائر الملفتة من دار Eenk

أما تسريحات الشعر فلفتت أنظارنا في عروض باريس لربيع 2023. ولاحظنا تسريحات الشعر العصرية مع الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف، الى جانب خصل الضفائر الرفيعة الهندسية المنسدلة من الجهة الامامية بخصل رفيعة ومسحوبة على الجوانب بأسلوب ملفت للنظر. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، ضعي اكسسوارات الدوائر الرفيعة المترابطة على الضفائر بأسلوب هندسي ومنسدل على الجوانب بكثير من الجاذبية.