أجمل إتجاهات وصيحات الأظافر للعروس تناسب كل الأذواق

أجمل إتجاهات وصيحات الأظافر للعروس تناسب كل الأذواق

نانسي شربل
11 يوليو 2023

في ظل كثرة الالوان الرائجة على أظافرك، تبرز أجمل اتجاهات وصيحات الأظافر الملونة والمشرقة المناسبة للعروس، بطريقة تعكس اطلالاتك الجمالية المواكبة لأجدد صيحات الجمال، وتبرز طبعك الرومانسي بكثير من التميز. فابتعدي قدر المستطاع عن الأظافر الداكنة للعروس، واستبدليها بالالوان القوية والجريئة التي تبرز بتدرجات موحدة أو ملفتة مع الزخرفات الناعمة التي تجعل أظافرك خارجة عن المألوف.

اليك العديد من الطرق والافكار التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من خلال ألوان الأظافر الملفتة التي تجعل أظافرك ساحرة ومشرقة مع التفاصيل الحيوية التي تناسب كافة الاذواق.

صيحات الأظافر البيضاء الكلسية للعروس

صيحات الأظافر البيضاء الكلسية للعروس من دار Claudia Li
صيحات الأظافر البيضاء الكلسية للعروس من دار Claudia Li

تبرز أجمل صيحات طلاء الأظافر البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق يوم الزفاف. فتعكس هذه الألوان الجرأة والتميّز في هذه المناسبة، لذلك قومي بتطبيق على أظافرك الطويلة أجمل تدرجات اللون الأبيض الكلسي والمات بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Claudia Li. ننصحك أن تختاري التدرجات المات التي تليق بالاظافر الطويلة المربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

صيحات الأظافر النيود للعروس

صيحات الأظافر النيود للعروس من دار Christian Cowan
صيحات الأظافر النيود للعروس من دار Christian Cowan

كما انتقي يوم الزفاف صيحات الأظافر للعروس ألوان طلاء مناكير مشرقة للصيف تناسب الأظافر الطويلة مع اجمل اتجاهات طلاء الأظافر النيود المات التي تناسب بشرتك بيضاء. مرّري بأسلوب دارChristian Cowan اللون الفاتح على كامل الاظافر المربعة، ولا تترددي بتمرير الخطوط الفضية العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز. كما حافظي على اللون النيود على كامل الظفر مع تمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

كل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون النيود لجعل أظافرك أكثر تميزاً يوم الزفاف، خصوصاً مع تكثيف اللون بكثير من الجرأة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويل.

CHANEL Le Vernis Nail Colour in Beige Pur
CHANEL Le Vernis Nail Colour in Beige Pur

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour in Beige Pur بلونه النيود الفاتح لمنح الأظافر سحراً خاصاً ولمسات مذهلة لتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة خصوصاً مع دمج هذا اللون بالطلاء الشفاف.

صيحات الأظافر الزهرية للعروس

1 رئيسية طلاء الأظافر الزهرية مع حبيبات الستراس للعروس من دار Adeam
 طلاء الأظافر الزهرية مع حبيبات الستراس للعروس من دار Adeam

وتبرز ألوان الصيف على أظافرك من خلال التدرجات الزهرية الطبيعية والملفتة التي تناسب بشرتك السمراء. فانتقي صيحة اللون الزهري الفاتح بأسلوب لماع وبارز على خطى عارضات Adeam وطبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ننصحك بسحب اللون مع حبيبات الستراس الفضية والنافرة على ظفر واحد بطريقة ملفتة وبراقة، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100
Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100

يمكنك اختيار طلاء أظافرDior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100 بلونه النيود اللماع، ومن الضروري عند وضع هذا الطلاء تمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر لجعل التدرجات أكثر كثافة وجاذبية.

صيحات الأظافر الحمراء والفاتحة للعروس

صيحات الأظافر الحمراء والفاتحة للعروس من دار Philipp Plein
صيحات الأظافر الحمراء والفاتحة للعروس من دار Philipp Plein

ومن الالوان التي تعكس جمالك الساحر يوم الزفاف، صيحة اللون الاحمر القوي بشكل ساحر. فاختاري هذه التدرجات الفاتحة بتموجات لماعة وتليق بالاظافر الطويلة والدائرية، واختاري معها التدرجات الغلوسي على كامل الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

احصلي على أظافر حيوية، واختاري هذه الأظافر للعروس الطويلة كونها تعمل على ابراز لمعية المناكير بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine
CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine بلونه الاحمر القوي لمنح الأظافر سحراً خاصاً ولمسات مذهلة لتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة خصوصاً مع دمج هذا اللون بالطلاء الشفاف.

صيحات الأظافر الحمراء للعروس

صيحات الأظافر الحمراء للعروس من دار Batsheva
صيحات الأظافر الحمراء للعروس من دار Batsheva

أما التدرجات الحمراء الفاتحة جداً فلاحظنا أنها تناسب يوم الزفاف المقبل. فتبرز صيحة اللون القوي بأسلوب عصري على خطى عارضات Batsheva. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون اللماع على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

Christian Louboutin Nail Polish The Pops
Christian Louboutin Nail Polish The Pops

لا تتخلي عن الطلاء اللماع النافر بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة. واختاري طلاء أظافر Christian Louboutin Nail Polish The Pops بجاذبيته الحمراء الفاتحة التي يمكنك تمريرها على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.