مناكير الفرانش العريضة والسوداء من دار Patbo

أبرز إتجاهات ألوان المناكير الرائجة لموسم خريف وشتاء 2024.. إليك خطوات تطبيقها بأسلوب عروض نيويورك

نانسي شربل
14 فبراير 2024

تبرز العديد من صيحات ألوان المناكير الرائجة سواء بتدرجاتها الكلاسيكية أو الخطوط الملونة في اطلالاتك المقبلة. فلاحظنا تركيز العديد من الماركات العالمية على تطبيق أبرز إتجاهات مناكير الفرانش مع الرسمات الهندسية، والألوان الجريئة التي لا تزول. فإذا كنت من محبات الاظافر العصرية، انتقي ما يناسب ذوقك وكوني استثنائية باختياراتك أجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك بالصور خطوات تطبيق أبرز إتجاهات ألوان المناكير الرائجة لموسم خريف وشتاء 2024. فاتبعي رسمات عصرية للحصول على أظافر جذابة وحيوية.

ألوان مناكير الفرانش العريضة والملونة

مناكير الفرانش العريضة والملونة من دار Luar
مناكير الفرانش العريضة والملونة من دار Luar

إذا كانت أظافرك طويلة وتريدين تطبيق مناكير الفرانش التي وكما يبدو تبرز بشكل لافت في خريف وشتاء 2024-2025، اختاري بأسلوب دار Luar اللون البني الفاتح مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز، والحفاظ على اللون النيود على كامل الظفر. ولا تترددي بتمرير الخطوط بطريقة عريضة ومربعة بأسلوب الفرانش، لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

ألوان مناكير الفرانش العريضة والسوداء

1 رئيسية مناكير الفرانش العريضة والسوداء من دار Patbo
مناكير الفرانش العريضة والسوداء من دار Patbo

كما يمكنك تمرير ألوان مناكير الفرانش السوداء اللماعة مع الطلاء النيود على طريقة دار Patbo، خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بكافة ألوان البشرة.

مناكير الفرانش العريضة والسوداء الملفتة من دار Patbo
مناكير الفرانش العريضة والسوداء الملفتة من دار Patbo

ننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر عريضة على كامل أطراف الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.

ألوان مناكير فضية ومتموجة

ألوان مناكير فضية ومتموجة من دار Lapointe
ألوان مناكير فضية ومتموجة من دار Lapointe

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير فضية فاتحة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع الخطوط البيضاء الرفيعة والقوية بأسلوب هندسي من الجهة الخارجية للاظافر. فاستوحي من دار Lapointe طبقات متعددة من اللون الفضي المدموج مع التدرجات القوية بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب هندسي على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الخطوط النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان مناكير نيلية ولماعة

ألوان مناكير نيلية ولماعة من دار Tory Burch
ألوان مناكير نيلية ولماعة من دار Tory Burch

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، انتقي طلاء مناكير قوية جريئة بتدرجات اللون النيلي اللماع على خطى دار Tory Burch مع دمج هذه التدرجات بالخطوط اللماعة على بعض الاظافر بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر الفاتح يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر الطويل بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر الدائرية والعريضة.

ألوان مناكير حمراء ولماعة

ألوان مناكير حمراء ولماعة من دار Retrofête
ألوان مناكير حمراء ولماعة من دار Retrofête

ومن أجمل ألوان طلاء مناكير رائجة في خريف وشتاء 2024-2025، اختيار التدرجات الحمراء المتنوعة التي تغمر الاظافر الطويلة والدائرية. فانتقي من دار Retrofête التدرجات العصرية التي تبرز بألوان مشرقة على كل ظفر وطبّقي مع هذه الالوان الطلال اللماع لجعل أظافرك الطويلة متجددة وخارجة عن المألوف خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

ألوان مناكير زهرية وفاتحة

ألوان مناكير زهرية وفاتحة من دار Pamella Roland
ألوان مناكير زهرية وفاتحة من دار Pamella Roland

وتبرز في إطلالات خريف وشتاء 2024-2025 أجمل ألوان طلاء مناكير زهرية بأسلوب حيوي ومشرق خصوصاً أن هذه التدرجات الفاتحة تعكس الجرأة والتميّز من خلال تطبيقها على أظافرك الطويلة. كل ما عليك فعله هو تمرير أجمل تدرجات اللون الزهري الفاتح بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Pamella Roland، ولا تترددي بانتقاء التدرجات اللماعة التي تليق بالاظافر الطويلة والمربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

فاحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر، وضعي الخطوط الداكنة قليلاً على الجهة الخارجية للاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية.