ليدي غاغا تُحيي صيحة المكياج المشمشي الرقيق لموسم الموضة

ليدي غاغا تعود لصيحات المكياج الناعم والمشمشي موضة الموسم..إليك طريقة تطبيقها بأساليب ملفتة

نانسي شربل

في إطلالة جمالية استثنائية للنجمة ليدي غاغا Lady Gaga، ها هي تعود لصيحاتها الجمالية المتجددة  والاحب على قلبها. فتألقت برسمات المكياج المشمشي الناعم والمشرق مع الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي الطويل والمتدرج على الاكتاف لضمان اطلالة ساحرة ومتألقة في الوقت عينه.

1 رئيسية ليدي غاغا تعود لصيحات المكياج الناعم والمشمشي في أحدث ظهور لها
 ليدي غاغا تعود لصيحات المكياج الناعم والمشمشي في أحدث ظهور لها

إليك بالخطوات أبرز الإتجاهات الجمالية الملفتة والتي اعتمدتها ليدي غاغا Lady Gaga في أحدث إطلالاتها، فاحصلي على مكياج مماثل من خلال هذه المستحضرات.

كريم الأساس الداكن

بداية قومي بتمرير كريم الأساس الداكن والمشرق على بشرتك السمراء مع اختيار المستحضرات التي تتضمن الكثير من اللمعية والبريق لابراز ملامح الوجه بشكل واضح، مع ما يحتويه من عناصر لماعة لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم طوال النهار.

GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra
GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra

انتقي كريم الاساس القادر على منح بشرتك اللون البرونزي الناعم بعيداً عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج. ننصحك باختيار المستحضر الهادئ من GUERLAIN Terracotta Le Teint in Neutra على كامل سطح البشرة والرقبة، للحصول على طبقة مشعة طوال النهار.

YSL Couture Eye Primer
YSL Couture Eye Primer

لإخفاء الهالات السوداء قومي بتمرير البرايمر العصري والفاتح من YSL Couture Eye Primer مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.

Yves Saint Laurent Touche Éclat Shimmer Stick Highlighter
Yves Saint Laurent Touche Éclat Shimmer Stick Highlighter

أما الهايلايتر Yves Saint Laurent Touche Éclat Shimmer Stick Highlighter الكريمي فيعتبر أساسي في إطلالة مكياج الليدي غاغا على توسيع سحبة العينين بشكل طبيعي لإضافة لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك اطلالة مشرقة.

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

واللافت في هذه الاطلالة، توجّه ليدي غاغا Lady Gaga في الآونة الأخيرة لتطبيق رسمات المكياج المشمشي والناعم بطريقة بارزة على كامل الجفون العليا للعينين. فاختاري علبة ظلالDior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات مشمشمية متنوعة لتتمكني من تمريرها على كامل الجفون العليا للعينين، قبل دمجها بالظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية للعينين.

CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK
CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK

بعدها اجعلي الحواجب أكثر كثافة باللون البني على الحواجب مع تمرير قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK. والأهم تكثيف خط الكحل البني العريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع سحب الخط الأسود فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz

وأضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Guerlain Terracotta Bronzing Powder
Guerlain Terracotta Bronzing Powder

وحافظي على جمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون البرونزي أعلى الوجنتين من خلال علبة Guerlain Terracotta Bronzing Powder، مع طبقتين متتاليتين من هذا البلاش للحصول على بشرة لماعة وساحرة.

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick
YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه القوية وحافظي على كثافة أكثر جاذبية بأسلوب الليدي غاغا Lady Gaga، من خلال تمرير اللون اللحمي المميز واللماع البارز على الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة واللماعة.

صبغات الشعر الأشقر المتموج

كما اتجهت اطلالات النجمة ليدي غاغا Lady Gagag نحو اختيار الشعر الاشقر المتموج مع الخصل البلاتينية الفاتحة التي أضفت جاذبية استثنائية على اطلالاتها الجمالية. فبدت مشرقة من خلال الصبغات التي تليق ببشرتها الحنطية.

هذه التدرجات جعلتها ملفتة للنظر، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة على الجوانب، مع اظهار الخصل الفاتحة من أسفل الشعر. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، فقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر مع التموجات المشرقة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.