ريهانا بظلال العيون البنفسجية

عزّزي رسمات العيون المبتكرة مع  صيحة المكياج البنفسجي... إليك الخطوات بأسلوب النجمات العالميات

نانسي شربل
22 أبريل 2024

تعود رسمات المكياج البنفسجي لتكون من الصيحات الجمالية الاكثر جاذبية في الصيف خصوصاً عند تطبيقها بأساليب عصرية. واللافت أن العديد من النجمات العالميات تألقن بجمال أخاذ مع أجمل الظلال البنفسجية التي تجعل مكياجك أكثر اشراقاً. فلا بد من اتباع العديد من القواعد والأفكار التي تضمن لك الحصول على مكياج بنفسجي مثالي ومدموج بأساليب مميزة.

إليك العديد من الاساليب الملفتة التي يمكنك من خلالها تطبيق رسمات المكياج البنفسجي المشرق، فابتعدي عن روتين الظلال الداكنة واجعلي خطوط الالوان مشرقة ومن أساسيات اطلالاتك المقبلة بأسلوب النجمات العالميات.

رسمات المكياج البنفسجي القوي بأسلوب Lady Gaga

اطلالات ليدي غاغا الجمالية بتسريحات شعر مالسة- الصورة من وكالة  AFP
اطلالات ليدي غاغا الجمالية بتسريحات شعر مالسة- الصورة من وكالة  AFP

من اجمل صيحات المكياج البنفسجي الملفت في الصيف، اختيار بأسلوب النجمة ليدي غاغا Lady Gaga مكياج عيون سموكي مميز مع تمرير تدرجات ظلال الغليتر القوية بلوني البنفسجي الداكن والفضي بأسلوب مميز. ولاستكمال مكياجك، قومي بتمرير خطوط الكحل الأسود العريض على الجهة الخارجية للعينين، ولم تتخلى عن تطبيق رسمات المكياج البراق بطريقة قوية ومسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى بحدٍّ سواء بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

CHANEL  Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst
CHANEL  Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة، ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع اختيار الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع والكونتور الكريمي الداكن واللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق وساحر، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون البنفسجية القوي على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال شانيل CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst.

رسمات المكياج البنفسجي السموكي  بأسلوب Rihanna

1 رئيسية 1 ريهانا بظلال العيون البنفسجية
 ريهانا بظلال العيون البنفسجية

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيارك صيحة الظلال البنفسجية اللماعة التي تعمل على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج السموكي، استخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة، بعدها قومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح بأسلوب مشرق وملقت. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون النيلي مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

هذه الصيحة تعد من الإتجاهات الجمالية التي تعمل على تكبير العينين، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة السمراء والشفاه النيود اللماعة، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

كل ما عليك فعله هو وضع من علبة غوتشيGucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات المكياج البنفسجي الداكن بأسلوب Amanda Seyfried

رسمات المكياج البنفسجي الداكن بأسلوب Amanda Seyfried-الصورة من وكالة  AFP
رسمات المكياج البنفسجي الداكن بأسلوب Amanda Seyfried-الصورة من وكالة  AFP

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق رسمات المكياج البنفسيجي، اختيار الظلال البنفسجية الداكنة بأسلوب السموكي المسحوب على كامل الجفون بطريقة مميزة للحصول على مكياج ساحر ومماثل على طريقة الجميلة Amanda Seyfried.

قومي بتمرير الظلال البنفسجية البراقة بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل لتصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم الخطوط الداخلية بأسلوب هندسي وتموجات بيضاء تساعد على تكبير العينين وجعلها مشرقة أكثر.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

وللحصول على مكياج مماثل ننصحك باختيار علبة ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466، وقومي بتمرير اللون البنفسجي لفاتح للحصول على جمال استثنائي مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

رسمات المكياج البنفسجي الفاتح بأسلوب Beyonce

رسمات المكياج البنفسجي الفاتح بأسلوبBeyonce-الصورة من حسابها على انستغرام
رسمات المكياج البنفسجي الفاتح بأسلوبBeyonce-الصورة من حسابها على انستغرام

وللحصول على مكياج ساحر وخارج عن المألوف، قومي بتمرير على طريقة النجمة Beyonce تدرجات اللون البنفسجي بأسلوب فاتح على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

فطبّقي التموجات الساحرة على كامل الجفون العليا للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب. بعدها حدّدي عينيك بالخطوط البنفسجية المات على كامل الجفون السفلى للعينين واحصلي على نظرة ملفتة. كما حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، مع الوان احمر الشفاه النيود المات بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. ولا تترددي في الحفاظ على رسمات الحواجب الطبيعية، وطبقي الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة.

هذا النوع من المكياج يمكنك تطبيقه اذا كنت من صاحبات البشرتين السمراء أو الحنطية، لمنح عينيك المزيد من الاشراق وليبدو مكياجك ساحراً في شتى المناسبات.