جرأة التغيير تبدأ بصبغات الشعر الأحمر في الصيف.. إليك التدرجات العصرية لاختيار الأنسب

جرأة التغيير تبدأ بصبغات الشعر الأحمر في الصيف.. إليك التدرجات العصرية لاختيار الأنسب

نانسي شربل
23 أبريل 2024

تبرز صبغات الشعر الأحمر المتنوعة بتدرجاته القوية أو الفاتحة التي تضمن لك اطلالة جمالية متجددة وملفتة للنظر في صيف 2024. فبرزت العديد من التدرجات العصرية مع التنوع والتجدّد في اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق صبغات الشعر الأحمر في صيف 2024. فاختاري التموجات الملفتة، واستلهمي أجدد الافكار والصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن

1 رئيسية الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن  من دار Alberta Ferretti
الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن  من دار Alberta Ferretti

ها هي الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن تجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك اختيار من دار Alberta Ferretti الصبغات الشعر الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات البنية الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. والاهم أن هذه الصبغات تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الظهر مع الحرص على عدم تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة لإظهار الصبغات الحمراء بطريقة ملفتة.

الوان صبغات الشعر الاحمر اللماع

الوان صبغات الشعر الاحمر اللماع من دار Calcaterra
الوان صبغات الشعر الاحمر اللماع من دار Calcaterra

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون الاحمر الداكن واللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع اللون المرجاني الفاتح من جهة فروة الرأس. فاجعلي إطلالتك مشرقة وساحرة وانتقي هذه الالوان الحمراء في صيف 2024 على كامل الخصل بأسلوب دار Calcaterra، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالخصل المبللة العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

الوان صبغات الشعر الاحمر مع المرجاني

الوان صبغات الشعر الاحمر مع المرجاني من دار Ferragamo
الوان صبغات الشعر الاحمر مع المرجاني من دار Ferragamo

ومن أجمل صيحات صبغات الشعر التي تبدو رائجة في كل موسم، تدرجات الخصل الحمراء المرجانية الفاتحة واللماعة. فلن تغب عن اطلالات صيف 2024 مع اختيار من دار Ferragamo تفتيح الخصل السفلى بطريقة مشرقة مع التدرجات المرجانية التي تليق بتسريحات الشعر الناعمة والعفوية المسحوبة الى الخلف دون اسدال أي خصل على الجبين. يمكن ان تكون هذه التدرجات من اختيارك بجرأة على كامل الشعر الطويل للحصول على اطلالة جريئة ومتموجة بالوان خارجة عن المألوف، مع الحفاظ على فروة الرأس اللماعة البارزة بكثير من الجرأة بطريقة تناسب صاحبات البشرة البيضاء.

صبغات الشعر الأحمر المتنوعة من دار Ulla Johnson
صبغات الشعر الأحمر المتنوعة من دار Ulla Johnson

وتعد الوان صبغات الشعر الاحمر بتدرجات الخصل الفاتحة، من اجمل الالوان المناسبة لصاحبات الشعر الطويل مع الخصل الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الخصل الجانبية القصيرة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع اللفات العريضة على جوانب الاكتاف من وحي دار Ulla Johnson مع اظهار الهايلايتر الفاتح عند الجوانب. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على الخصل الذهبية الفاتحة المخصّلة على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

الوان صبغات الشعر الاحمر مع الخصل السوداء

الوان صبغات الشعر الاحمر مع الخصل السوداء من دار JW Anderson
الوان صبغات الشعر الاحمر مع الخصل السوداء من دار JW Anderson

كما تعد الوان صبغات الشعر الاحمر المدموجة مع الاسود، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً عام 2024 عند تطبيقها مع الخصل الداكنة. فطبقي من دار JW Anderson الخصل المالسة والمسحوبة على الجوانب بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. هذا اللون يعد من أساسيات إطلالاتك العصرية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات مع بشرتك السمراء على كامل الخصل، مع الحرص على تفتيح جهة الأطراف السفلى فقط لجعل اطلالاتك مشرقة خصوصاً عند تنسيقها مع تسريحات الشعر الكاريه.

الوان صبغات الشعر الاحمر مع الهايلايت

الوان صبغات الشعر الاحمر مع الهايلايت من دار Balmain
الوان صبغات الشعر الاحمر مع الهايلايت من دار Balmain

ويمكنك تطبيق صبغات الشعر الاحمر الداكن واللماع مع الهايلايت المشرق والمائل الى المرجاني خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في كل موسم كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوي المزيد من التميز، وطبّقيه بأسلوب دار Balmain مع تسريحات شعر ذيل الحصان المالسة والطويلة، الى جانب اسدال بعض الخصل الطويلة والمشرقة بطرق متجددة مع الحرص على عدم اخفاء ملامح الوجه لضمان اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف.