الوان مناكير باللون الميتاليك والفرانش من دار Patbo

أجمل ألوان مناكير الكروم والميتاليك الرائجة لصيف 2024.. إختاري التدرجات الأنسب لك

نانسي شربل
24 أبريل 2024

الوان مناكير برسمات الميتاليك والكروم بتدرجاتها الملفتة للنظر تعتبر احدث موضة في صيف 2024 خصوصاً مع اختيار الالوان العصرية التي تناسب ذوق الجميع. فلا بد من الاطلاع على أجمل الوان المناكير برسمات ملفتة وبراقة لانتقاء الاجمل.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان مناكير بتدرجات الكروم لاطلالات صيف 2024، واختاري التدرجات الملفتة التي ترينها مناسبة لإختياراتك.

الوان مناكير باللون الذهبي البراق

الوان مناكير باللون الذهبي البراق  من دار Adeam
الوان مناكير باللون الذهبي البراق  من دار Adeam

تألقي باجمل الوان مناكير باللون البراق مع نقشات الذهبي البراق والمتموج على الجهة الامامية للأظافر بطريقة تليق بإطلالات صيف 2024. فإذا كنت من صاحبات الاظافر المربعة والطويلة، قومي بتطبيق اجمل الوان مناكير باللون الميتاليك الذهبي مع التدرجات القوية والفاتحة التي يمكنك تطبيقها برسمات مربعة وموحدة من ناحية اللون على الجهة الخارجية.

أكملي هذه التموجات البراقة مع الحفاظ على اللون النيود اللماع على كامل الظفر مع بعض الحبيبات النافرة على الظفر بأساليب جمالية متجددة. فاحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر، وضعي الخطوط اللماعة الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية.

الوان مناكير باللون الميتاليك اللماع

الوان مناكير باللون الميتاليك اللماع من دار Patbo
الوان مناكير باللون الميتاليك اللماع من دار Patbo

أما اختيارك اجمل الوان مناكير باللون الابيض فيمكن أن تكون من اختيارك مع الرسمات المنقوشة والميتاليك لترافق إطلالاتك المقبلة مع الزخرفات البيضاء البارزة من خلال الاظافر الطويلة والدائرية بأسلوب هندسي خصوصاً عند تطبيقها على طريقة Patbo.

1 رئيسية الوان مناكير باللون الميتاليك والفرانش من دار Patbo
 الوان مناكير باللون الميتاليك والفرانش من دار Patbo

ومن الصيحات الجمالية الرائجة في صيف 2024، اجمل الوان مناكير باللون الابيض المتموج بين تدرجات الميتاليك والزخرفات الفاتحة واللماعة من وسط الاظافر لتضفي المزيد من اللمعية على الأظافر الدائرية.

فلا بد من تمرير هذه التدرجات من المناكير برسمات الفرانش مع اختيار اللون الميتاليك الفاتح على كامل الاظافر الطويلة، ولا تترددي بتمرير الفرانش الابيض الدائري على اطراف الظفر بطريقة عصرية ومشرقة في الوقت عينه.

الوان مناكير باللون البرونزي اللماع

الوان مناكير باللون البرونزي اللماع من دار The Blonds
الوان مناكير باللون البرونزي اللماع من دار The Blonds

ومن احدث موضة في صيف 2024 الوان المناكير الداكنة باللون البرونزي والكروم الذي يمكنك تمريره من وحي دار The Blonds لجعل الاظافر أكثر تميزاً وجرأة. فهذه الاوان الداكنة بالتدرجات البراقة على الجهة الخارجية للأظافر تضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك. فلا تترددي بتنسيقها مع خطوط الستراس الهندسية والنافرة لجعل الاظافر تبدو اجمل مع الزخرفات والرسمات الهندسية ذات الخطوط المتموجة والفرانش.

الوان مناكير باللون الميتاليك البراق

الوان مناكير باللون الميتاليك البراق  من دار KNWLS
الوان مناكير باللون الميتاليك البراق  من دار KNWLS

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، ضعي بأسلوب دار KNWLS ألوان مناكير ميتاليك باللون الرمادي المتموج واللماع مع سحب الخطوط العريضة بأسلوب الفرانش بطبقة نافرة وداكنة بطريقة هندسية.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر اللماعة بجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ابراز التدرجات الرمادية بشكل متقن على كامل الاظافر لمنحك المدى المطلوب ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

الوان مناكير باللون الأحضر الكروم

الوان مناكير باللون الأحضر الكروم من دار Ashish
الوان مناكير باللون الأحضر الكروم من دار Ashish

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير خضراء وكروم بأسلوب عصري وحيوي على أظافرك الطويلة. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي واطلالاتك الشبابية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. ننصحك بتمرير على أظافرك الطويلة والدائرية ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الزيتي بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر. فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات الخضراء على طريقة دار Ashish ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

الوان مناكير باللون الفضي والكروم

الوان مناكير باللون الفضي والكروم من دار Di Petsa
الوان مناكير باللون الفضي والكروم من دار Di Petsa

واذا أردت البحث عن ألوان متموجة ومتنوعة في اطلالة واحدة، ضعي على اظافرك اللون الفضي الكثيف الذي يضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فانتقي التدرجات اللماعة والكروم على خطى دار Di Petsa قبل تمرير تدرجات اللون الفاتح بطريقة هندسية.

مع هذه المناكير، احرصي على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر وقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة. كما مرّري بعض التموجات البراقة على ظفر واحد لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الدائرية.