أنجلينا جولي في باريس لاطلاق عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

استضافت "جيرلان" Guerlain أنجلينا جولي في باريس لإطلاق حملة "مون جيرلان" Mon Guerlain الجديدة وطرح ماء العطر الجديد Mon Guerlain Eau de Parfum Intense.

لهذه المناسبة، ألقت أنجلينا جولي ولوران بوالو، رئيس "جيرلان" Guerlain ومديرها التنفيذي، مؤتمراً صحفيّاً في فندق Hôtel de Crillon ثم توجّها إلى بوتيك "جيرلان" Guerlain الواقع في 68 من جادة شانزيليزيه لإمضاء أوقات مميّزة مع ضيوف "جيرلان" Guerlain.

خلال المؤتمر الصحفي ، تمّ عرض فيلم عطر "مون جيرلان" MonGuerlain الجديد من إخراج إيمانويل لوبيزكي والذي تمّ تصويره في منزل إنجلينا جولي في كمبوديا.

تحدّثت أنجلينا جولي عن علاقتها مع دار "جيرلان" Guerlain وأعربت عن آرائها حول الضغوطات التي تواجهها النساء اليوم وعن العمل الذي تقوم به المؤسسة التي أقامتها عام 2003 في كمبوديا باسم ابنها مادوكس من أجل مساعدة المجتمعات المحلّية على النفاذ إلى الرعاية الصحية والتعليم وصَون البيئة.

كما أعلن لوران بوايو وأنجلينا جولي عن مشروع مشترك للتنمية المستدامة لحماية النحل في مقاطعة ساملوت في شمال غرب كمبوديا النائي من خلال العمل مع المجتمعات المحلّية واعتماداً على خبرة أخصّائي النحل الذين دعمتهم "جيرلان" Guerlain على مرّ عشرة أعوام.

أنجلينا جولي هي مُلهمة عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain منذ العام 2017، أحدث عطر نسائي لدى الدار من ابتكار تييري واسر، صانع العطور الرئيسي، ودلفين جالك، مصمّمة عطور.

قامت جاكلين بيسّيه، جدّة أنجلينا جولي، بمرافقتها في زيارتها إلى باريس.