La Vie est Belle Intensément من Lancôme.. عطر نابض بالحيوية الشغف

تفيض كلّ لحظة من لحظات حياتنا بسعادة ما علينا سوى اغتنامها. بالنسبة إلى Lancôme، الشعور بالسعادة هو قبل أي شيء مزاج. هو الإحساس بحاجة ملحّة. هو الاقتناع بأنّ السعادة لا يمكن تأجيلها! من وحي هذه الرؤية، تكشف الدار عن فصل جديد من قصّة من قصّة عطورها الشهرة تحت اسم: La Vie est Belle Intensément.

يحاكي هذا العطر النابض بالحيوية الشغف المتقد في قلب كل امرأة تحيا وفقاً لهذا الشعار الأساسي: "سعادتي هي الاستمتاع بكل لحظة من حياتي".

يؤكّد عطر La Vie est Belle Intensément أنّ السعادة هي مرادف للطموح وسبيل لعيش الحياة بكل لحظاتها بعيداً عن أي مساومات أو تنازلات. يكمن السرّ في التعبير عن العواطف والأحاسيس طالما أنها في ذروتها!

والمرأة التي تمثّل هذا العطر الجديد هي المرأة التي تشعّ مرحاً وبهجة، وتشعر بحاجة ملحة لعيش اللحظة! سعادتها لا ترمز إلى الحظ، بل إنها وليدة خيار شخصي، لذا فهي تلامس الآخرين بكلّ قوّة وسرعة.

فتنعكس هذه الذبذبات على من حولها وتدفعهم للاستمتاع بكلّ لحظة من حياتهم إلى أقصى الحدود. هذا هو فنّ العيش!

يبثّ عطر La Vie est Belle Intensément طاقةً استثنائيةً في عطر أو دو برفان الأصلي. فهو ينبض شغفاً.

من قلب هذه التركيبة الجديدة، تنبثق نفحة زهرة السوسن التي لطالما اقترنت بعطر La Vie est Belle. ثمّ تتزاوج مع شذا عود الفانيلا الشاعري، لمنح ثنائية عطرية وافرة ومتميّزة. تكتسي هذه الهالة بقوام مميز، ما يغمر الأثر العطري الشهير لـLancôme بحدّة لا مثيل لها.

محافظاً على ما تشتهر به مجموعة العطور هذه من تجسيد لحبّ الحياة، يتمتّع عطر La Vie est Belle Intensément تجسيداً بمقدمة تتعالى منها نفحات البرغموت والفلفل الوردي وأريج توت العليق المتناغم، قبل أن يطلق العنان للمسات الأزهار التي تفيض شاعريةً ونعومة. تضفي ثنائية زهرة السوسن والفانيلا لمسةً تخطف الأنفاس على هذا العطر الذي يضجّ بقوة جذب لا تقاوم، تحافظ على حدّتها ساعة بعد ساعة.

تكشف قارورة La Vie est Belle الشهيرة ولأول مرّة عن عطر بلون حاد، لون يبهر العين من دون استئذان. فقد اكتسى العطر بدرجة زهرية آسرة ومبهجة ليعكس قلباً ينبض على إيقاع العواطف الجياشة، ويجسّد حريةً لا رادع لها. يستمدّ هذا اللون المفعم بالدفء والطاقة قوّته من أعماق تلك الابتسامة الساحرة والشهيرة ويعكس توهّجه على أطراف الأجنحة التي تزيّن عنق القارورة ليحوّلها إلى نيران متّقدة.

تجسّد قارورة La Vie est Belle Intensément المذهلة هذا التباين بين الإحساس بحاجة ملحة والشعور بالسعادة، وتحاكي ذاك التعطش الذي لا يرتوي للاستمتاع بكلّ لحظة من لحظات الحياة.

بابتسامتها التي لا تقاوم، تمثّل جوليا روبرتس، ملهمة عطور La Vie est Belle، نقطة تحوّل بارزة في تاريخ العطر الشهير لعلامة Lancôme.

هنا تطلّ بفستان من التول بلون الفوشيا الحاد الذي يعكس أجنحة القارورة، لتسطع بسحر لا يُقاوم. فروحها المتحررة والمَرحة والعفوية تعكس المفهوم وراء عطر La Vie est Belle Intensément المتمثّل في الإصرار على الاستمتاع بكلّ لحظة من لحظات الحياة. وضمن حملتها الإعلانية التي تخيّم عليها أجواء البهجة، تصوّر الدار امرأة تعقد العزم على عيش كل لحظة من لحظات حياتها إلى أقصى الحدود. هذا هو فنّ العيش!