بداية جمالية مشرقة لـ إميلي بلنت بإطلالاتها للعام 2024 تزامنا مع عيد ميلادها ..استلهمي منها

بداية جمالية مشرقة لـ إميلي بلنت بإطلالاتها للعام 2024 تزامنا مع عيد ميلادها ..استلهمي منها

إحسان علّوه
23 فبراير 2024

إميلي بلانت Emily Blunt‏ تعد نموذجاً للمرأة الأربعينية التي تفيض أنوثة وجمالاً، فهي اليوم تتم عامها الـ41 وتبدو وكأنها في الثلاثينات ببشرتها المشرقة والمشدودة، وأساليبها الجمالية الناعمة التي تبرز ملامحها بشكل طبيعي، الى جانب تسريحات شعرها الراقية. وخلال بداية عام 2024 وصولا الى اليوم، شاهدنا العديد من الإطلالات الجمالية المشرقة لها في مناسبات فنية متعددة حضرتها بكل تألق وخطفت الأضواء الكاميرات نحوها، فنلقي الضوء عليها تزامناً مع مناسبة عيد ميلادها حيث أنها مولودة في 23 فبراير عام 1983.

أحدث إطلالة لإميلي بلنت في حفل البافتا

حضرت النجمة العالمية إميلي بلانت Emily Blunt‏ حفل بافتا 2024 بكل تألق وجاذبية. بدت ببشرة ساطعة ومشدودة مع المكياج النيود الذي سلط الضوء على ملامحها الطبيعية بدون أن يطمس هويتها الجمالية. بدت كذلك بنظرات فائضة بالثقة والأنوثة والتي تعكس شخصيتها الراقية واسلوبها الجمالي الناعم. المكياج النيود يعد من صيحات الموضة التي ترافقنا منذ سنوات ويحقق للمرأة إطلالة ناعمة وطبيعية حيث يمكن الاستلهام من إميلي هذا النمط من المكياج للمرأة الأربعينية.

أحدث إطلالة لإميلي بلنت في حفل البافتا
أحدث إطلالة لإميلي بلنت في حفل البافتا

أهم ما يرتكز عليه المكياج النيود هو البشرة النضرة، وبالتالي، هذا يتطلب الروتين اليومي من الترطيب والتقشير الى السيروم وكريم الحماية من الشمس للحفاظ على توهج البشرة ومحاربة علامات التقدم في السن.

بالنسبة الى ألوان المكياج النيود، هي تلك التي تأتي قريبة من لون البشرة وتتماهى معها بشكل متناغم بدون ان تكون نافرة او واضحة على الملامح، وتمنح التقاسيم الجمالية اللمسة المشرقة، مثل الألوان المشمشية، البيج، البني الفاتح كتدرجات يتم تطبيقها على الجفون، وتكتمل إطلالة المكياج النيود بأحمر الشفاه الحيادي. وبالطبع، فإن الهايلايتر لمسة أساسية في مكياج النيود للسهرات والمناسبات كما ستلاحظين من خلال بشرة إيميلي بلنت.

مع هذا المكياج المشرق الهادئ، اتجهت اميلي بلنت الى تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العريضة أعلى رأسها إسدال الغرة بشكل مقسوم على جانبي وجهها. تفاصيل هذا اللوك يلهم المرأة الأربعينية لتحقيق إطلالة جذابة ومشرقة.

إميلي بلانت بلون احمر شفاه فاقع

من الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في إطلالة حديثة للنجمة إميلي بلانت للعام 2024، ظهورها بالمكياج النيود مع أحمر الشفاه الفاقع الذي يعود بقوة لهذا الموسم، ويليق هذا اللون بمختلف ألوان البشرة شرط اختيار الدرجة المناسبة منه.

أحدث إطلالة لإميلي بلنت في حفل البافتا
إميلي بلانت بلون احمر شفاه فاقع
إميلي بلانت بلون احمر شفاه فاقع
إميلي بلانت بلون احمر شفاه فاقع

يبرز هذا اللون حجم الشفاه بشكل جريء وعصري ويليق بجمال المرأة في شهر الحب، ويمكنك تنسيقه على غرار النجمة الشقراء مع تمرير الظلال البنية على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة لرموش جذابة.

اعتمدت اميلي مع هذا المكياج، تسريحة الشعر الملموم بشكل راقي للخلف بالكعكة الأنيقة والمعقودة خلف رأسها، وبدون غرّة أمامية، باستثناء الفرق الوسطي للشعر في مقدمة الرأس. هذا اللوك الجمالي يمكنك ايضا الاستلهام منه لمناسباتك في العام 2024.

أساليب جمالية مشرقة من أحدث اطلالات اميلي بلانت للعام 2024

من خلال مجموعة الصور التي رصدناها للنجمة الجميلة اميلي بلانت في اطلالاتها للعام 2024 والتي تشكل عبرها مصدراً ملهماً للمرأة بأساليبها، إليك لمسات جمالية على طريقتها توجت جمالها بهذه الإطلالات:

الكحل النيود

رافق الكحل النيود العديد من إطلالات اميلي بلانت مع بداية العام الجديد، فاعتمدته كما سترون من خلال الصورة المرفقة مع صيحة المكياج النيود، فهذا المكياج لا يخفي الوجه وتفاصيله، بل يجعل المرأة تبدو مشرقة وبجمال طبيعي مع إخفاء العيوب والشوائب الوجه. وترافق ذلك مع تطبيق الكحل النيود داخل الجفن للعين ما يعمل على جعلها أكثر وضوحاً وإشراقاً، ويمكنك تطبيق هذا النمط مع الظلال الذهبية الخافتة على الجفون العلوي.

أساليب جمالية مشرقة من أحدث اطلالات اميلي بلانت للعام 2024
أساليب جمالية مشرقة من أحدث اطلالات اميلي بلانت للعام 2024

ولتطبيق هذا المكياج على طريقة اميلي بلنت، اتبعي هذه الخطوات المحترفة:

  •    بعد تأسيس البشرة من كريم الأساس وكونتور الوجه والبودرة، ابدئي أولا بتغطية العين بواسطة الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة والتصبغات اللونية والانتفاخ.
  • مرري لون الكحل النيود داخل العين لجعلها واسعة أكثر.
  • اغمري الجفون العلوي بالظل الذهبي الخافت بشكل دائري للحفاظ على شكل العين الطبيعي.
  • يمكنك اضافة القليل من الظل البني الفاتح عند طرف العين اذا احببت الحصول على شكل العين اللوزية.
  • ابتعدي عن الكحل الاسود او خطوط الآيلاينر القاسية واكتفي فقط بهذا المكياج بالظلال الخافتة.
  • استخدمي الأعواد القطنية مع محلول مزيل المكياج لتصحيح اي خلل في ظل العيون.
  • مشطي الحواجب وأعيدي تشكيلها بطريقة طبيعية وانيقة وبلون مماثل لشعرك.
  • اضيفي لمسة من التوهج من خلال الهايلايتر في الأماكن المخصصة.
  • ثبّتي المكياج بالرذاذ المثبت في الخطوة النهائية.

تسريحات الشعر المموج

إضافة الى كل الأساليب الجمالية التي ذكرناها في الأعلى، برزت النجمة الشقراء ايضا بتسريحات شعر ناعمة وراقية من خلال اسدال شعرها المتوسط الطول على الأكتاف مع التموجات الخفيفة، او من خلال تطبيق الجل كما ستلاحظون في الصورة.

أساليب جمالية مشرقة من أحدث اطلالات اميلي بلانت للعام 2024

 ​إميلي بلانت Emily Blunt‏
إميلي بلانت Emily Blunt‏

هذه التسريحات تلهمك في الأساليب الجمالية المتجددة التي سترافقنا للعام 2024.

شاهدي الصور واستلهمي من اطلالات اميلي بلانت لمسات مكياج وتسريحات شعرك تزيدك تألقاً.

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية AFP.