مي عمر

الأساليب الجمالية الراقية عنوان إطلالات النجمات في عرض روبرتو كوين في الرياض

إحسان علّوه

استقطب عرض مصمم المجوهرات العالمي روبرتو كوين  Roberto Coin في "via الرياض، لمجموعة من القطع الفنية التي تعتبر timeless masterpieces من تصميمه، حضور العديد من أشهر النجمات ومدونات الموضة اللواتي زيّن حضورهن بمجوهرات من تصمميه بينهن جورجينا رودريغيز، مي عمر، تيارا واهب، نهى نبيل، ريم السعيدي، وغيرهن، وتألقت هؤلاء النجمات بإطلالات جمالية مميزة وفخمة تناسب الحدث، فدعونا نلقي نظرة على أساليبهن الجمالية المتجددة لتستلهموا منهن.

إطلالة مي عمر

النجمة المصرية مي عمر بدت بإطلالة ساحرة خلال حضورها عرض مصمم المجوهرات العالمي روبرتو كوين  Roberto Coin في "via الرياض، فأطلت بفستان أبيض بتصميم عصري، ونسقت معه إطلالة جمالية بغاية الجاذبية.

مي عمر
مي عمر

اتجهت الى المكياج المتوهج والصارخ مع تطبيقها لظلال عيون ذهبية على جفونها العلوية الى حدود كسرة العين والحفاظ على شكل العين الدائري بدون سحب الظلال بشكل مجنح، كذلك مررت نفس الظل أسفل الرمش لمنح العين المزيد من الإتساع والتوهج، متخلية عن أي خطوط قاسية او حادة من الكحل الأسود او الآيلانير. نمط المكياج هذا يجعل أكثر أكثر رقة ونعومة وخالية من النظرة القاسية، كما أن المرأة تبدو أصغر سناً بهذا اللوك، مع التركيز على شكل الرموش الكثيفة والمتفرقة سواء من خلال الاستعانة بالرموش المستعارة او تكثيف طبقات الماسكارا.

مي عمر
مي عمر

أكملت طلتها بلون أحمر شفاه صارخ بالدرجة القرميدية المناسبة مع الظلال الذهبية ولون بشرتها القمحي، لتبدو مي عمر بإطلالة ساحرة تناسب المناسبات حيث يمكن الاستلهام منها خطوات هذا المكياج المتألق.

عززت من فخامة لوكها بتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة المرفوعة مع لون شعرها الكستنائي، وتركت بعض الخصل المتدلية على جوانب وجهها لتعزيز اللوك الأنثوي.

إطلالة جورجينا رودريغز

عارضة الأزياء الاسبانية جورجينا رودريغز استأثرت الأنظار خلال حضورها عرض مصمم المجوهرات العالمي روبرتو كوين  Roberto Coin في "via الرياض، وبدا اتجاهها الى تغيير لافت في أسلوب مكياجها وشعرها.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز

اتجهت جورجينا لأول مرة الى مكياج الشفاه باللون الفوشيا المائل الى الدرجة البنفسجية. اعتمدته مع كونتور كريمي أدكن لإبراز حجم شفتيها وامتلائهما الجذاب. هذا اللون الجديد لأحمر الشفاه كسر من روتين مظهر مكياجها السابق ومنح ملامحها الحيوية، كما أن بدت أكثر إشراقاً.

أكملت مكياجها بالرسمة المفضلة لها بالظلال البرونزية المسحوبة على الجفن العلوي. فهي تحرص على اظهار جمال العين بشكل طبيعي وهادئ منذ بدايتها وتبتعد عن تحديد العين بالخطوط الحادّة. اكتفي على طريقتها بتطبيق ظلال العيون الترابية بألوان وادمجي ما بين البيج والبني الفاتح واسحبي اللون على كامل الجفن مع تكثيف اللون عند الأطراف، ما يجعل الجفون مرفوعة الى الأعلى وبلون طبيعي مشرق. عززي جمال العين  بطبقات الماسكارا المكثفة ما يضفي على العيون جاذبية لا تقاوم.

نسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المنسدل المفضّلة لها، لكنها هذه المرة أضفت لمسة من التغيير على تسريحتها من خلال تطبيق بعض الجدائل الرفيعة الخلفية التي عزز من حيوية إطلالة شعر جورجينا.

إطلالة نهى نبيل

مدونة الموضة والجمال الكويتية نهى نبيل أطلت بفخامة في كل تفاصيل إطلالتها من الأزياء الى المجوهرات وصولا للمكياج وتسريحة الشعر. اختارت الفستان الأحمر بتصميم حورية البحر، ونسقت معه الصيحة الأبرز في عالم المكياج ألا وهو المكياج البرونزي اللماع مع الغليتر على العيون، فدمجت الظلال الترابية مع البرونزي على جفونها العلوية وأسفل الرمش ايضا، وحددت خط الرمش العلوي بالكحل الأسود الداكن مع تطبيق الرموش الطويلة المستعارة لجعل العين بمظهر يقظ وجذاب. استعانت ايضا بالكحل البني داخل العين بعيدا عن الأسود لجعل نظراتها أكثر نعومة. وبالطبع، فإنها المستحضرات البرونزية تنسحب على هذا اللوك من البلاشر الى الهايلايتر وأحمر الشفاه الذي حددته بصيحة الكونتور الكريمي البارز.

نهى نبيل
نهى نبيل
نهى نبيل
نهى نبيل

هذا اللوك من المكياج استدعى منها اختيار تسريحة شعر بغاية الرقي والأناقة، فإتجهت الى الشعر الريترو المتوسط الطول بالتموجات المتناسقة مع الفرق الجانبي للشعر، وما برز ايضا لون شعرها الهايلايت المتداخل بين ألوان الزيتي والذهبي والبني.

نهى نبيل
نهى نبيل

إطلالة ريم السعيدي

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التونسية ريم السعيدي كان لحضورها كذلك وهجاً بارزا في عرض مصمم المجوهرات العالمي روبرتو كوين  Roberto Coin في "via الرياض. ظهرت بتسريحة الشعر القصير بعدما قصّت شعرها قبل أسابيع بـ نيو لوك متجدد لهذا الموسم. اختارت تسريحة ناعمة مع إسدال خصل شعرها القصيرة الى الأمام لتغطي كامل جبينها، واعتمدت المكياج الترابي الدخاني الذي ناسب ملامحها الناعمة وبشرتها الحنطية، فيما تزينت بمجوهرات Roberto Coin الفاخرة مع فستانها الأسود الأنيق.

ريم السعيدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي

إطلالة ريم السعيدي الجمالية تناسب محبات اللوك الناعم والعصري من الشعر الى المكياج وهي إطلالة لا تبطل موضتها مع السنوات.

إطلالة ديالا مكي

الفاشينسيتا اللبنانية ديالا مكي حبست الأنفاس بإطلالتها بالفستان الأخضر الساتاني اللامع، وبجمالها الشرقي الجذاب. اعتمدت المكياج الترابي الناعم المناسب لبشرتها الحنطية مع الظلال المدموجة الدخانية بالتدرجات بين البيج والبني والبرونزي بشكل ناعم، ورسمة الآيلانير الخفيفة على الجفن العلوي، مع الرموش الطويلة البارزة. نحتت شكل وجهها بالبلاشر البرونزي الذي عزز من جاذبية تقاسيم وجهها، وأنهت اللوك بأحمر الشفاه البني اللامع بدرجة بصلية.

ديالا مكي
ديالا مكي
ديالا مكي
ديالا مكي

بالنسبة الى شعرها، تمايلت بالشعر الويفي الطويل مع التموجات العريضة الدائرية بدون غرّة، والفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، وهي تسريحة راقية لا تبطل موضتها على الإطلاق في المناسبات. هذا اللوك يناسب محبات المظهر الناعم والطبيعي في المناسبات حيث يمكنك اعتماده في مناسباتك المقبلة خاصة في أمسيات شهر رمضان.

إطلالة تيارا واهب

الفاشينيستا اللبنانية تيارا واهب تواجدت كذلك في عرض مصمم المجوهرات العالمي روبرتو كوين  Roberto Coin في "via الرياض، وتألقت بفستان أحمر بتصميم مميز مع تطبيقها لمكياج بغاية النعومة أبرز رونق بشرتها النقي وتقاسيم وجهها المشدودة والشبابية. ارتكز مكياجها على الهايلايتر القوي والآيلانير الأسود المسحوب على الجفون الى جانب الظلال النيود الناعمة، مع أحمر الشفاه الأحمر اللامع والكونتور الكريميـ فبدت بغاية الجاذبية.

تيارا واهب
تيارا واهب

أكملت طلتها بتسريحة شعر راقية من خلال اعتماد الشعر الطويل الويفي بطريقة مسحوبة الى الخلف مع طبقات الشعر المصففة فوق بعضها، والتي أبرزت جمال وكثافة شعرها الداكن.

هذه كانت مجموعة من أبرز اطلالات النجمات في عرض مصمم المجوهرات العالمي روبرتو كوين  Roberto Coin في "via الرياض، شاهدوا الصور واستلهموا منهن أجدد الأساليب الرائجة في عالم الجمال.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.