كايلي جينر تلهم المرأة العصرية بأساسيات المكياج من علامتها التجارية.. إليك طريقتها الخاصة

كايلي جينر تلهم المرأة العصرية بأساسيات المكياج من علامتها التجارية.. إليك طريقتها الخاصة

نانسي شربل
30 أبريل 2024

استطاعت النجمة كايلي جينير Kylie Jenner أن تكون ملهمة للعديد من النساء المتابعات لاجمل خطوات العناية بالبشرة سواء من خلال اختياراتهن أجمل المستحضرات الفعالة أو طرق تطبيق هذه الخطوات بأساليب عصرية. فلا بد أن تستلهمي بأسلوبها أبرز خطوات العناية بالبشرة لتستلهمي منها اختياراتك المقبلة.

جمعت النجمة كايلي جينير Kylie Jenner بين الجرأة والتجدد في الوقت عينه خصوصاً بعد طرحها من خلال علامة Kylie Cosmetics العديد من المستحضرات الجمالية التي تضمن لك عناية متقنة بالبشرة ورسمات مكياج تبرز ملامحك بكثير من الجرأة والجاذبية.

الكونسيلر البرونزي بتركيبته الكريمية

الكونسيلر البرونزي بتركيبته الكريمية  من وحي كايلي جينير
الكونسيلر البرونزي بتركيبته الكريمية  من وحي كايلي جينير

تنفرد النجمة كايلي جينير Kylie Jenner بتخصيص خطوات جمالية حصرية ببشرتها للحصول على مكياج ملفت وحيوي. وهذا ما لفتنا من خلال العناية الخاصة بالبشرة قبل تمرير اي نوع من المكياج، مع الحرص على اضاءة البشرة وتنقيتها بالمستحضرات المغذية للبشرة بشكل متقن. وتعتبر كايلي جينيرKylie Jenner من النجمات الجريئات اللواتي يظهرن على انستغرام ببشرة طبيعية وخالية من المكياج.

kyliecosmetics Power Plush Longwear Foundation and Concealer
kyliecosmetics Power Plush Longwear Foundation and Concealer

هذه الخطوة أعطت الثقة لمتابعيها خصوصاً اللواتي يخجلن من ابراز العيوب البارزة على الوجه. فاختارت تمرير الكونسيلر البرونزي بتركيبته الكريمية التي تبرز على الأنف وجوانب العينين من خلال مستحضر kyliecosmetics Power Plush Longwear Foundation and Concealer . والاهم تمرير الكونتورينغ المات على أعلى الوجنتين والجبين، للحصول على جمال أخاذ.

تمرير الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين

تمرير الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين بأسلوب Kylie Jenner
تمرير الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين بأسلوب Kylie Jenner

أما النجمة كايلي جينير Kylie Jenner فتتميز بجمالها الناعم الأنثوي وبشرتها النضرة التي تبرز بشكل حيوية، وغالباً ما تتجه نحو اطلالات المكياج الهادئة بلمسات مشرقة. فلا تتخلي بأسلوبها عن الخطوات الأساسية التي تستخدمها بمكياجها، خصوصاً من خلال تمرير الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين خصوصاً من الجهة الداخلية لابراز لمعية خاصة على ملامحك.

kyliecosmetics Multi-Purpose Concealer
kyliecosmetics Multi-Purpose Concealer

فقومي بواسطة الهايلايتر والكونسيلر kyliecosmetics Multi-Purpose Concealer بتفتيح منطقة العينين من الاسفل واضاءة اسفل الحواجب بالكونتورينع الكريمي بطريقة تجعل عينيك مضيئة. والأهم عدم تمرير الهايلايتر أعلى الحواجب، لاخفاء التجاعيد المحيطة بالجفون بشكل واضح.

فبدت أكثر جاذبية ونعومة برسمات المكياج البني المات مع الظلال الفاتحة والمدموجة مع خطوط الاقلام البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين والمسحوبة من كامل الجفون السفلى. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الحفاظ على الوان البلاشر البرونزي الفاتح الذي يبرز بشرتك. ولا تتخلي بأسلوبها عن تسريحات شعر الضفائر العريضة بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

صيحات الماسكارا الكثيفة

صيحات الماسكارا الكثيفة بأسلوب كايلي جينير
صيحات الماسكارا الكثيفة بأسلوب كايلي جينير

ولا تكتمل نظرة كايلي جينير Kylie Jenner الساحرة، الا من خلال تطبيق احدث صيحات الماسكارا التي تعمل على توسيع سحبة العينين وجعل نظرتك أكثر جاذبية وتميزاً. فلا بد من اتباع خطوات بارزة وكثيفة لاختيار احدث صيحات الماسكارا المتنوعة والتي تدوم طوال النهار.

فاختاري أجدد مستحضرات الماسكارا منkyliecosmetics Wisp Lash Mascara  لجعل نظرتك مشرقة. فاحصلي على نظرة ملفتة وطبيعية في الوقت عينه.

kyliecosmetics Wisp Lash Mascara
kyliecosmetics Wisp Lash Mascara

مهما كان نوع المكياج الذي تضعيه، أحسني اختيار الماسكارا الكثيفة والمضادة للماء التي تعتبر المصدر الأساسي للحصول على رسمات عيون بارزة سواء حافظتي على الرموش الطبيعية أو تم وضع الرموش الإصطناعية التي تضفي المزيد من الكثافة على الشعيرات.

تخصيص عناية يومية بالشفاه

1 رئيسية تخصيص عناية يومية بالشفاه بأسلوب كايلي جينير
تخصيص عناية يومية بالشفاه بأسلوب كايلي جينير

واذا كنت تعانين من مشكلة جفاف الشفاه والتشقّقات المزعجة مع ما يرافقه من بروز طبقات من الخلايا الميتة التي تؤثر سلباً على إطلالتها. لذلك من الضروري تخصيص عناية يومية لسطح الشفاه لحل مشكلة الجفاف ومنحها الحيوية بعيداً عن التشقّقات والترسّبات المزعجة

kyliecosmetics Vanilla Caramel LIP BUTTER
kyliecosmetics Vanilla Caramel LIP BUTTER

لذلك قومي بتمرير قلم kyliecosmetics Vanilla Caramel LIP BUTTER لحماية الشفاه بشكل ايجابي من الجفاف مع تمرير بشكل يومي الاقلام الضامنة لإعادة الحيوية والليونة اللازمة لتظهر وردية ومتألقة . والاهم عدم السماح لسطح الشفاه بأن تصبح جافاً. فاختاري المستحضرات التي تبعد الخلايا الميتة وتجعل سطح الشفاه مشرقة على طريقة كايلي جينير Kylie Jenner.

الصور من حساب كايلي جينير على انستغرام