إطلالات النجمات الجمالية في حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة

اللمسات الجمالية الراقية تزيّن إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة

إحسان علّوه

استقطب حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية شخصيات فنية شهيرة من النجوم والنجمات وصناع السينما في المملكة العربية السعودية والخليج حيث انطلقت ليل أمس فعاليات المهرجان التي ستستمر حتى يوم 9 مايو الجاري. ولفتت النجمات الأنظار بأناقتهن وجمالهن على السجادة الحمراء، وبدا واضحاً اتجاه معظمهن نحو الأساليب الراقية من المكياج وتسريحات الشعر الأنيقة، فنرصد لكم إطلالاتهن.

إطلالة ميلا الزهراني في حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية

النجمة السعودية ميلا الزهراني حبست الأنفاس بجمالها السعودي وأسلوبها الراقي في الأزياء والإطلالة الجمالية الساحرة. أطلت ميلا بفستان وردي أنيق مزدان بكاب أسود، ونسقت معه أسلوب المكياج الوردي الهادئ الذي يعتمد على ظل المونوكروم على الجفون العلوية بطريقة مسحوبة من زواية العين الى خارجها قليلا،ـ اما على الجفن الثابت فطبقت الظل البرونزي المدموج مع اللون البني الى حدود الحواجب التي رسمتها بشكل أنيق وبستايل الشعيرات المتفرقة. لم تستغني عن الرموش الطويلة والماسكارا المكثفة لتعزيز جاذبية عينيها الداكنتين. ما كان لافتا نضارة بشرتها مع لمسة البلاشر والكونتور الخفيف ما جعل وجهها يبدو منحوتاً.

 ميلا الزهراني
ميلا الزهراني
 ميلا الزهراني
ميلا الزهراني

أنهت مكياجها بأحمر الشفاه البرونزي مع الكونتور الكريمي الذي حدد شكل الشفاه بطريقة ممتلئة وجذابة.

مع هذا اللوك، نسقت تسريحة شعر أنيقة وعصرية من خلال تسريحة شعر الكاريه المموجة قليلا عند الأطراف، مع صيحة الغرة الطويلة التي غطت كامل الجبين بطريقة أنثوية رائعة.

إطلالة خيرية أبو لبن في حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية

النجمة خيرية أبو لبن تمايلت بفستان بنفسجي أنيق، ونسقت معه المكياج الملّون على الجفون العلوية بطريقة مونوكروم حيادية بدون أن تدمج معه أي لون آخر. خففت اللون على الجفن الثابت وكثفته على الجفن المتحرك، مع التركيز على الرموش الطويلة المثنية، كذلك مررت خطاً شفافاً أسفل الرموش السفلية لتأطير العين بهالة لونية مبهجة. اعتمدت البلاشر الوردي مع احمر الشفاه البنفسجي لتبدو طلتها مونوكروم بامتياز.

 خيرية أبو لبن
خيرية أبو لبن

اختارت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع والمسحوب الى الخلف بطريقة راقية، مع الغرة الجانبية التي كشفت عن ملامحها بوضوح، فبدت بغاية الجاذبية.

خيرية أبو لبن
خيرية أبو لبن

إطلالة سارة المنيف في حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية

المخرجة السعودية المتألقة سارة المنيف تمايلت بإطلالة جمالية حيوية ولافتة مع شعرها الكيرلي الداكن الذي يعكس جزءا من هويتها الجمالية، واعتمدت له تسريحة النصف رفعة للأعلى مع الغرة الكيرلي الطويلة، ما أضفى جمالية على مظهر شعرها المميز. نسقت معه المكياج الترابي بالألوان القريبة من لون بشرتها، مع احمر الشفاه النيود.

سارة المنيف
سارة المنيف

إطلالة أضوى فهد في حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية

الممثلة السعودية أضوى اختارت الإطلالة بفستان كلاسيكي باللون الكريما، وبدا اختيارها موفقاً مع تسريحة الشعر الويفي بمقدمة الشعر المسحوبة الى الخلف والخصلات المموجة الأمامية على الأكتاف. هذه التسريحة كشفت عن جمال ملامحها السعودية، مع المكياج الخفيف بالظلال الترابية وأحمر الشفاه الوردي.

أضوى فهد
أضوى فهد

إطلالة سمية رضا في حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية

الفنانة السعودية سمية رضا تمايلت فوق السجادة الحمراء بفستان وردي منفوش باللون البرتقالي الشاحب، ونسقت معه مكياج ملون بتدرجات المشمشي مع الوردي الباهت وسحبت اللون على جفونها العلوية بأناقة لتبدو العين مرسومة بطريقة عصرية وجذابة. ناسب لون الظلال لون عينيها الداكنتين وعزز من جاذبيتهما، واعتمدت الحواجب الممشطة بالشعيرات المتباعدة، واحمر الشفاه النيود البني الملائم للون بشرتها.

سمية رضا
سمية رضا

نسقت مع هذا المكياج تسريحة شعر بسيطة وأنيقة من خلال ترك شعرها منسدلاً بالخصلات المالسة مع وضع بعض الخصلات خلف الأذنين بطريقة أنيقة.

إطلالة تولين عصام في حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية

الفنانة تولين عصام تألقت بفستان فخم باللون الأبيض مع التطريزات البراقة، ولفتتنا بلون شعرها الهايلايت بين درجتي البني والأشقر بأسلوب عصري ناسب لون بشرتها السمراء وجمالها السعودي. اعتمدت لشعرها تسريحة النصف رفعة بالخصلات الويفي الحيوية. بالنسبة الى المكياج، اتجهت الى الألوان البرونزية الملائمة جداً لبشرتها فدمجت تدرجات البني والبرونزي واللون الداكن بأسلوب دخاني على الجفون العلوية، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه البني اللامع مع رسمة الكونتور الكريمي.

 تولين عصام
تولين عصام

هذه كانت مجموعة من أبرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل افتتاح الدورة الـ10 من مهرجان أفلام السعودية، شاهدوا الصور واستلهموا منهن أساليبهن الجمالية الراقية. وأي اطلالة أعجبتكم أكثر؟.

معلومات عن المهرجان

يذكر ان مهرجان أفلام السعودية انطلق ليل أمس في دورته العاشرة في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية، والذي يُعد إحدى أبرز منصات الترويج لصناعة السينما الواعدة في المملكة، وقد اتخذ المهرجان في هذه الدورة "سينما الخيال العلمي" محوراً له، لتشجيع صناع الأفلام على إنتاج هذه النوعية من الأعمال.

مهرجان أفلام السعودية انطلق ليل أمس في دورته العاشرة
مهرجان أفلام السعودية انطلق ليل أمس في دورته العاشرة
مهرجان أفلام السعودية انطلق ليل أمس في دورته العاشرة
مهرجان أفلام السعودية انطلق ليل أمس في دورته العاشرة

يعرض المهرجان الممتد حتى التاسع من مايو وتنظمه جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء" أكثر من 70 فيلماً بين روائي ووثائقي، وبالتوازي مع عروض الأفلام ينظم المهرجان سبع ورش تدريبية في صناعة الأفلام المستقلة، وأداء الممثلين أمام الكاميرا، والسرد القصصي، والإنتاج السينمائي، والصحافة الفنية إضافة إلى ثلاث محاضرات عن استراتيجيات توزيع الأفلام والإنتاج الافتراضي وصناعة السينما.

كما ينظم المهرجان "سوق الإنتاج" وهي مساحة لتبادل الأفكار والتعارف بين صناع الأفلام والمنتجين والممولين والمواهب السعودية، وتسويق المشاريع السينمائية.

الصور من حسابات النجمات ومهرجان أفلام السعودية على موقع x وانستجرام.