الإطلالة الجمالية لـ  ندى أديل في حفل زفافها على عمر كاماني

تفاصيل تسريحة شعر ومكياج ندى كاماني في حفل زفافها ونظرة على أجمل إطلالاتها

إحسان علّوه

الأنظار ما زالت مصوّبة نحو حفل زفاف رجل الأعمال البريطاني ذو الأصول الهندية، عمر كاماني Umar Kamani، والمحامية السابقة وعارضة الأزياء السعودية، ندى أديل، والتي أصبحت تعرف بعد زواجها بـ ندى كاماني Nada Kamani. وبدت إطلالة العروس السعودية بغاية الرقي والأناقة في ستايل جاء مشابها لإطلالات الملكات والأميرات سواء من ناحية تصميم الفستان او تفاصيل المكياج والشعر في حفل زفافها الذي ارتدت فيه إطلالتين عرائستين، واحدة بفستان أبيض من توقيع ديور، والثانية بفستان من التراث الهندي. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل إطلالتها الجمالية في حفل الزفاف، ونطلع كذلك على مجموعة من أساليبها الجمالية التي تفضلها، لتستلهموا منها.

تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ ندى كاماني في حفل زفافها

ندى كاماني بدت بإطلالة كالأميرات بالفستان الأبيض ذات التصميم الناعم والراقي، وأسلوب المكياج الرقيق مع تسريحة الشعر الأنيقة. نسقت مع فستانها الأول الذي ارتدته بتوقيع ديور، مكياج بغاية الرقة أبرز جمالها السعودي وملامحها الناعمة. للوهلة الأولى، نعتقد بأنها لا تضع المكياج، وهذا ما حرصت عليه حيث اختارت الألوان الترابية الخافتة المتناغمة مع لون بشرتها. اعتمدت العروس ندى كاماني المكياج الترابي بالتدرجات الخفيفة فوق جفونها مع الظل الذهبي لمنح التوهج لعينيها ذات اللون البني. مررت فوق خط الجفون العلوي، خط آيلانير رفيع بمحاذاة الرموش لمنح السماكة للرموش، بدون ان تعمل على تجنيح الخط بشكل مسحوب وذلك للحفاظ على شكل العين الطبيعي اللوزي. مررت الكحل النيود الفاتح داخل الجفن السفلي ما منح العين المزيد من الإتساع والإشراقة.

ندى كاماني في حفل زفافها
ندى كاماني في حفل زفافها
ندى كاماني في حفل زفافها
ندى كاماني في حفل زفافها

وضعت لمسة الهايلايتر الخفيف عند مدمع العين لإضاءتها، واستعانت بالرموش الطويلة والماسكارا المكثفة لرموشها العلوية، لكنها تخلت عن الماسكارا للرموش السفلية.

ما كان بارزا في مكياجها كذلك، رسمة حواجبها المتناسقة والمسحوبة مع الشعيرات الممشطة والكثيفة التي عززت من جمالها الأنثوي ونظرتها الجذابة. مع هذا المكياج طبقت الكونتور المتقن لتقاسيم وجهها الذي بدا منحوتاً، مع نحت الخدين بالبلاشر الترابي عند أعلى كرسي الخد.

ندى كاماني في حفل زفافها
ندى كاماني في حفل زفافها

أنهت مكياجها بكونتور كريمي بني الذي حدّدت فيه شكل الشفاه، مع اختيار اللون البرونزي اللامع، وبدا مكياجها بشكل عام ناعماً وجذاباً أضاء على جمالها الساحر.

بالنسبة الى تسريحة شعرها في يوم زفافها، اتجهت الى تسريحة بغاية الرقي مع رفع الشعر قليلا من الأمام وسحبه الى الخلف بتسريحة منسدلة بالخصلات الويفي خلف الظهر. هذه التسريحة كشفت عن ملامح وجهها بوضوح، وناسبت كذلك نمط فستانها الأبيض مع الطرحة الطويلة البيضاء.

ندى كاماني في حفل زفافها
ندى كاماني في حفل زفافها

في إطلالتها الثانية بالساري الهندي العرائسي المزخرف، اعتمدت نفس اسلوب المكياج الترابي، وتسريحة شعر مشابهة لكنها استبدلت الطرحة بغطاء الرأس المزخرف، كذلك أطل عريسها بالملابس التراثية الهندية.

نظرة على تسريحات شعر ندى كاماني على انستغرام

أول ما يلفتنا في تسريحات شعرها، هو شعرها الطويل الداكن الذي حافظت على لونه الطبيعي في العديد من إطلالاتها، وأحيانا أضافت له الهايلات الأشقر بطريقة محترفة، مما جعلها ترسم هوية جمالية خاصة بها. ويمكننا أن نصف تسريحات شعرها بالراقية لاتجاهها نحو التصفيفات الملكية، مثل تسريحات الشعر الويفي الطويل، والنصف رفعة، او تسريحات ذيل الحصان.

ندى كاماني
ندى كاماني بتسريحة شعر الويفي
ندى كاماني
ندى كاماني بتسريحة شعر ذيل الحصان

وجميعها تسريحات تعزز من جمال المرأة الأنثوي وتحقق لها المظهر الراقي بعيدا عن التسريحات المعقدة او تلك المواكبة للموضة بطريقة غير مألوفة. تسريحات شعرها كذلك لا تندثر موضتها حيث يمكن تطبيقها في كل المواسم على مر السنوات.

ندى كاماني
ندى كاماني بإطلالة الشعر الويفي
ندى كاماني
ندى كاماني بتسريحة الشعر النصف رفعة

نظرة على اسلوب مكياج ندى كاماني على انستغرام

انطلاقاً من مشاركتها في العديد من عروض الأزياء العالمية، فإن ندى أديل تحبذ نمط المكياج الخفيف الذي تعتمده عادة العارضات. وأهم ما تركز عليه، إظهار بشرتها بشكل طبيعي بعيدا عن طبقات المستحضرات خاصة وأنها تتمتع ببشرة نضرة وخالية من العيوب. تحب كثيرا البرونزر، الرموش الطويلة مع الماسكارا السوداء، ورسم الشفاه باللون البني مع أحمر شفاه بنفس اللون، وتحديد عظمة الخدين بالبلاشر. لا تحبذ الظلال الملونة على الإطلاق او ألوان احمر الشفاه الفاقعة مثل الأحمر او الوردي وذلك وفق الصور التي تنشرها على حسابها على انستغرام، وبالتالي، فإن أسلوبها في المكياج في غالبية صورها يأتي متشابها وبنمط موحد.

مكياج ندى كاماني
مكياج ندى كاماني بأسلوب ترابي
مكياج ندى كاماني
مكياج ندى كاماني يتميز بالنعومة

هذه كانت نظرة سريعة على تفاصيل الإطلالات الجمالية لـلعروس السعودية ندى أديل تزامنا مع احتفالاتها المتواصلة بزواجها. شاهدوا الصور واستلهموا منها أسلوبها.

مصدر الصور من حسابها على انستغرام، ومن حساب زوجها على انستغرام.