أساليب جمالية اشتهرت بها جورجينا رودريغز في إطلالاتها المتنوعة

أساليب جمالية لافتة في إطلالات جورجينا رودريغز نجمة غلاف مجلة "هي"....نكشف لك أسرارها

إحسان علّوه

جورجينا رودريغز تزين غلاف مجلة "هي" لعدد مايو الجاري، في مفاجأة ينتظرها القراء في المجلة والموقع الإلكتروني. ونحن في "هي" نترصد دائماً الإطلالات الجمالية لـ جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez، فهي باتت واحدة من الوجوه التي يحبها الجميع، خاصة بعد انتقالها الى السعودية برفقة شريك حياتها كريستيانو رونالدو. ما نحبه في جورجينا هويتها الجمالية الخاصة بها، وثقتها بنفسها كثيراً حيث تجعل كل ما تتبعه من صيحات مكياج او تسريحات شعر يبدو رائعاً عليها، وبالتالي تتبع النساء هذه الصيحات وتتنظر جورجينا في كل ظهور جديد لها. وبالفعل، فإن العارضة الإسبانية تتصدر الترند حالما تظهر في أي مناسبة او صورة على انستغرام، ويترصد بالتالي الجمهور كل تحركاتها. تبدو العارضة ذات البشرة البرونزية بأنها وضعت بعض الأسس الجمالية التي لا تحيد عنها والتي سنستعرضها معكم بالتقرير التالي، كما أنه من الرائع ملاحظة بأن جورجينا تعرف ما تختاره جيدا في كل مناسبة، سواء الصيحات الكاجوال مع اطلالاتها في الملعب، او الصيحات الكلاسيكية والعصرية في المهرجانات الفنية.

أساليب جمالية اشتهرت بها جورجينا رودريغز في إطلالاتها المتنوعة

 

جورجينا رودريغز تجيد اختيار الإطلالات الجمالية الملائمة لمكان تواجدها

لا يمكننا إلا أن نثني على اختيارات جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez الموفقة في كل المناسبات. وهذا ما يميّز شخصيتها خاصة وأنها آتية من عالم عروض الأزياء. فمثلا، عندما تطل في الملعب لتشجيع حبيبها كريستيانو، تتجه الى اطلالات جمالية كاجوال مثل تسريحة شعر الضفيرة المتناسبة مع الأزياء الرياضية وتنسق معها المكياج الناعم. وعندما تظهر وهي تمرح مع أطفالها، نراها ايضا بإطلالة مناسبة مثل تطبيقها تسريحة شعر عفوية بأسلوب الكعكة مع اكتفائها بالمكياج النيود.

جورجينا رودريعز
جورجينا رودريغز مع ابنتها
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز في السعودية

اما في المناسبات، فإنها تبدو بكامل أناقتها وبلمسات فخمة من الشعر الى المكياج، وتعرف جيداً ما يليق بها من الموديلات التي تتناسب مع ملامح وجهها والقطعة التي ترتديها. وهذا ما يجعل جورجينا واحدة من النجمات اللواتي يشكلن الهاما في عالم الجمال بدون أن تقع بأخطاء قد تطالها. واللافت بأن كل ذلك يترافق مع ظهورها بشخصية واثقة بالنفس وحضور قوي ومرح في نفس الوقت، وهذا ما عزز من شعبيتها بين الجمهور.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز في اطلالة لها باحدى المناسبات الفنية

 أساسيات مكياج رسمت هوية جورجينا رودريعز مع السنوات

صحيح بأننا بدأنا نشاهدها مؤخرا بصيحات متجددة ومتنوعة في أسلوب مكياجها، إلا ان العارضة جورجينا رودريغز لا تلبث وأن تعود لأساسيات مكياجها الذي عهدناها به منذ أوج شهرتها والى اليوم، ألا وهو المكياج البرونزي الذي تعتمده بلمساتها وقواعدها الخاصة خاصة مع كونتور الشفاه الكريمي البنيّ ورسمة عينيها بطريقة متشابهة. تحبذ البساطة والهدوء في مظهر عينيها مع مواكبتها لصيحة اللون البرونزي المدموج مع التدرجات الترابية على جفونها. وبالتالي، فإن من اسرار جمال مكياجها هذه الظلال التي تعتمدها بنفسها وفي العديد من المناسبات التي تطل بها. وللحصول على طريقتها، اختاري ظلال العيون الترابية بألوان قريبة من بشرتك وادجيها مع البرونزي مع اللون على كامل الجفن وتكثيفه عند الأطراف، ما يجعل الجفون مرفوعة الى الأعلى وبلون طبيعي مشرق.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز تحب المكياج البرونزي

اما في تفاصيل يومياتها العادية، تميل الى اظهار جمال العين بشكل طبيعي وهادئ، اي تختار الإطلالة النيود بدون صخب ظلال العيون الملونة او تحديد العين بالخطوط الحادّة.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز

رسمات الحواجب العريضة بشعيراتها الداكنة هي ايضا من أساسيات مكياج جورجينا رودريغز وما يلفتنا هو حفاظها على رسمة حواجبها الطبيعي مع تعبئة الفراغات بين الشعيرات بالظلال البنية الداكنة.

من أساسيات مكياجها البارزة، بلاشر الخدود جورجينا متوهجة، مشدودة ومتوردة، والسر يكمن بكونها تمنح هذا الجزء من وجهها جزءاً مهما من المكياج، وتدمج الهايلايتر مع أحمر الخدود وتضعه بطريقة مسحوبة الى أعلى الصدغين. وبالتالي تعتمده بطريقة عامودية مائلة من وسط خط الخد في وجهها صعودا نحو أعلى الصدغين بموازة زواية العين.

​  جورجينا رودريغز مع ابنتها  ​
جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز

اللمسة الأخيرة في قواعد مكياج جورجينا التي لا تتخلى عنها، هو تحديد الشفاه بقلم كونتور بني داكن حيث شاهدناها بهذه الصيحة الجمالية بأكثر من اطلالة سابقة لها. وهي بالفعل اتجاه جمالي يتصدر عالم الجمال للعام 2024 بعدما كانت هذه الصيحة رائجة في زمن التسعينات.

في الفترة الأخيرة، شاهدنا تألق الجميلة جورجينا رودريغزGeorgina Rodríguez برسمات الظلال البنية المات مع الخطوط المسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز بالمكياج البني

كما اتجهت مؤخرا لأول مرة الى مكياج الشفاه باللون الفوشيا المائل الى الدرجة البنفسجية. اعتمدته مع كونتور كريمي أدكن لإبراز حجم شفتيها وامتلائهما الجذاب. هذا اللون الجديد لأحمر الشفاه كسر من روتين مظهر مكياجها السابق ومنح ملامحها الحيوية، كما أن بدت أكثر إشراقاً.

​  جورجينا رودريغز  ​
جورجينا رودريعز بأحمر الشفاه الفاقع

تسريحات شعر رافقت جورجينا رودريعز مع السنوات

الجميلة جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez تحب شعرها الطويل الداكن ولا تحبذ قصّه او صبغه. فهو من سمات جمالها الطبيعي الذي يعكس جانبا من جمالها الإسباني. ما تحبه النساء في إطلالات جورجينا عدم تكلفها بتسريحات شعر معقدة او صاخبة، فهي بكل بساطة تطبق تسريحات ناعمة وأنيقة في نفس الوقت. فشاهدناها في أضخم المهرجانات الفنية مثلا بتسريحات الشعر المرفوع بأسلوب ذيل الحصان مع الخصل الطويلة المنسدلة على كامل الظهر. تسريحة الشعر المبلل ايضا من التصفيفات المفضلة لها، والأهم تسريحات الشعر المنسدل والناعم، او بالتموجات الخفيفة كما اطلالاتها اليومية كما سترون من خلال الصور التي رصدناها لكم في الألبوم المرفق.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز بتسريحة شعر النصف رفعة
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز بتسريحة شعر أنيقة
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز بتسريحة الشعر المبلل
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز بتسريحة الضفيرة في الملعب

يذكر ان جورجينا رودريغز مولودة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين، في 27 يناير 1994، لأب إسباني-أرجنتيني وأم إسبانية.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز بتسريحة شعر الكعكة

مصدر الصور من حساب جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez على انستغرام.