نجمات لجأن إلى الرموش المستعارة المؤقتة

لجأت الكثير من النساء في السنوات الماضية إلى التقنية المعروفة باسم Eyelash Extention وهي عبارة عن تركيب الرموش المستعارة المؤقتة التي تدوم لمدة شهر تقريباً. وقد سمعنا الكثير عن فوائد وأضرار هذه التقنية من الكثير من مدونات الجمال. لكن اليوم، جمعنا لك صور بعض النجمات العرب اللواتي لجأن إلى هذه التقنية الجمالية، لتشاهدي كيف اختارت كل واحدة منهن تعزيز مظهر رموشها.

نجمات عربيات بالرموش المستعارة المؤقتة

الرموش الطويلة

ستيفاني صليبة اختارت الرموش المستعارة المؤقتة الطويلة

لفتنا اختيار ستيفاني صليبا للرموش المستعارة المؤقتة الطويلة، حيث ظهر بوضوح اعتمادها هذه التقنية بسبب طول رموشها. فالرموش الطبيعية لا يمكن أن تكون بهذا الطول، مما جعل الرموش المستعارة المؤقتة واضحة، خصوصاً عندما تظهر بدون مكياج أو بالمكياج البسيط. كما اختارت النجمة مايا دياب الرموش الطويلة أيضاً لكن بأسلوب مختلف. فهي اختارت تطبيق الرموش الطويلة على كامل خط الرمش مع الاستعانة بأطول رمش عند منتصف العين مما يساعد في توسيع شكل العين.

الرموش الكثيفة

هبة نور بالرموش المستعارة المؤقتة الكثيفة

أما نادين نجيم وهبة نور، فاخترن الرموش الكثيفة بأسلوبين مختلفين. رموش نادين بدت أكثر طبيعية لأنها ركزت على تطويل الرموش عند نهاية العين مما يشبه شكل الرموش الطبيعية. وبأسلوب قريب لكن أكثف، ظهرت رموش النجمة هبة نور التي بدت أكثف وأطول من رموش نادين.