أجدد صيحات الجمال لمناسبات نهاية العام

تغييرات عديدة طرأت على حياتنا هذا العام، من ظروف الحجر التي فرضها فيروس كورونا إلى التخلص من هذه القيود تدريجيا، والعودة إلى الحياة الطبيعية. ومع هذه التطورات الجيدة على الصعيد الاجتماعي لا بد لنا من البدء بتحضيرات احتفالات نهاية العام، والتي لها طعم آخر وخاصة أجواء الفرح التي نعيشها مع العائلة والأصدقاء. ولتكون إطلالتك مميزة هذا العام تابعنا أجدد صيحات الجمال المنتظرة، واخترنا لك الظلال البرونزية والفضية البراقة، لتكون عنوان إطلالتك لنهاية هذا العام والبدء بعام جديد

إعداد: "ماري الديب" Mari Aldib

ظلال برونزية

الظلال البرونزية والفضية البراقة لا تعني فقط الإطلالة الجريئة والمتوهجة، إنما بإمكانك أيضا اعتماد هذه الظلال لإطلالة ناعمة وبسيطة. كما بإمكانك اختيار حبات الكريستال البراقة والأحجار لتحددي بها جفن العين، لإطلالة لافتة لمناسبات نهاية العام.

Christian Siriano
عارضة Christian Siriano

جرأة وقوة

الظلال الكريمية "آيز تو ميسميرايز" Eyes To Mesmerise من "تشارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury بدرجتي "تشوكوليت برونز" Chocolate Bronze و"شامبيين" Champagne تمكنك من الحصول على مظهر العيون المسحوبة والجريئة، أنت فقط بحاجة إلى ماسكارا وجل الحواجب لإنهاء هذا اللوك.

نعومة وبساطة

  1. مستحضر الظلال الرباعي لتظليل الجفون "لو 4 أومبرز نومبر 5" LES 4 OMBRES N°5  بإصدار محدود من مجموعة "نومبر 5 هوليدي 2021" N°5 HOLIDAY 2021 من "شانيل" CHANEL، الذي يمنحك حرية التطبيق لإطلالة بسيطة وراقية من خلال 4 ظلال جفون تنير العينين، وتضفي غموضا آسرا.
  2. ماسكارا "لاش آيدول فوليومايزينغ"  Lash Idôle volumizing الجديدة من "لانكوم" Lancôme  لرموش مرفوعة وأكثر امتلاء.
عارضة Ami Alexandre Mattiussi
عارضة Ami Alexandre Mattiussi

بريق آسر

البريق والتوهج هما عنوان إطلالتك لموسم مناسبات نهاية العام. اللون الفضي لون يتميز بلمسته الخاصة التي تمنحك شعورا بالجرأة والثقة. اختاري الظل الكريمي "آيس آي تينت ليكويد آيشادو" Ice Eye Tint Liquid Eyeshadow من "أرماني بيوتي" Armani beauty لتلوني به جفنيك، وتمنحي إطلالتك لمسة احتفالية مميزة، أو كحل "ديورشو 24آور ستيلو" Diorshow 24h* Stylo لتحديد جفن عينيك. كما بإمكانك تطبيق القطع الكريستالية أو الأحجار البراقة لمزيد من التوهج.

عارضة Coperni
عارضة Coperni