أفضل تسريحات شعر ومكياج يسرا اللوزي بمناسبة عيد ميلادها وأسرار جمالها

يسرا اللوزي النجمة المصرية التي يشبهها البعض بأنها نسخة عن النجمة التركية بيرين سات، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 37. وتتميز يسرا اللوزي بجمال لافت يجمع ما بين الملامح الأوروبية والشرقية، ومن اللافت بأنها لم تخضع لعمليات التجميل حيث ما تزال ملامحها كما عرفها الجمهور منذ بداياتها الفنية بدون اي تغييرات جذرية، باستثناء بالطبع التغييرات بفعل التقدم في العمر، وتلفتنا بإختياراتها المتنوعة بالمكياج وتسريحات الشعر بدون ان تؤطر نفسها بقالب جمالي واحد، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها واسرارها الجمالية لتستلهموا منها.

أبرز تسريحات شعر يسرا اللوزي

الممثلة المصرية يسرا اللوزي تحبذ التجدد الدائم في قصات وتسريحات شعرها، حتى أنها تختار القصات الجريئة فرأيناها أكثر من مرة بإطلالات الشعر الصبياني القصير، وهو لوك متمرد ويمنح المرأة المظهر المتحرر والعصري ويتطلب جرأة لتنفيذه، ومن الرائع بأنها طبقت معه تسريحات شعر منوعة ولافتة.

أبرز تسريحات شعر يسرا اللوزي

من الإطلالات التي تفضلها يسرا اللوزي في ظهورها على الأضواء وجلسات التصوير، تسريحات الشعر المتوسط الطول، أي الذي يصل طوله الى حدود الأكتاف، مع تطبيقها لتسريحات الشعر بالتموجات الشاطئية العريضة، وتترك شعرك اما مفرودا كله او تجمع جزء منه للخلف مع الغرة التي تغطي جزءا من الجبين، كذلك تواكب تسريحة الشعر المموج والمدرج من الأمام كما سنرى من خلال الصور المرفقة.

أبرز تسريحات شعر يسرا اللوزي

رأيناها ايضا بتسريحات شعر طويل ملموم الى الخلف، من خلال تطبيقها لتسريحات شعر الكعكة الملتفة الى الخلف، وهي تسريحة تكشف عن ملامحها الجذابة بوضوح، وقد اطلت بها على السجادة الحمراء في احدى المناسبات الفنية.

أبرز تسريحات شعر يسرا اللوزي

وبالنسبة الى لون شعرها، فإنها مغرمة بلونه البني المائل الى العسلي، وتستخدم معه احيانا خصل الهايلايت الشقراء الفاتحة لتضفي المزيد من الإشراقة على مظهر شعرها.

أبرز اطلالات مكياج يسرا اللوزي

يسرا اللوزي من الفنانات المناصرات للجمال الطبيعي حيث لا تتردد من وقت لآخر بالإطلالة على متابعيها على حسابها عبر انستغرام بصور بملامحها الطبيعية بدون مكياج، مع ظهور بعض النمش والكلف على وجهها، حيث تحبذ الكشف عن بشرتها الطبيعية امام الجميع لتؤكد لهم بأن الفنانات ايضا لا يتمتعن ببشرة مثالية، بغية تقبل ملامحهن والتصالح معها.

أبرز اطلالات مكياج يسرا اللوزي

بالنسبة الى مكياجها، نراها تفضل غالبا الألوان الترابية، والمكياج البرونزي الذي يرتكز على ظلال العيون البرونزية المات او المطفئة، مع ألوان احمر الشفاه الحيادية، والخدود بالبلاشر المشمشي، وهي الوان تناسب لون عينيها الخضرواتين وبشرتها الحنطية.

أبرز اطلالات مكياج يسرا اللوزي

الى جانب ذلك، تنوع ايضا في رسمات والوان مكياجها، مثل المكياج الوردي للعيون والشفاه، المكياج القوي للشفاه مع العيون النيود.

رصدنا لكم بمناسبة عيد ميلاد يسرا اللوزي ابرز اطلالاتها الجمالية من حسابها على انستغرام، لتستلهموا منها أسلوبها.

صور يسرا اللوزي المرفقة في الألبوم من حسابها على انستغرام.