مكياج شرقي لأمسيات رمضان بأسلوب كيم كردشيان

يأتي المكياج الشرقي ليكون أساسي في اختياراتك الرمضانية لتتألقي بأجمل رسمات العيون البارزة التي ستزيّن إطلالتك الجمالية. اخترنا لك تفاصيل تطبيق مكياج ترابي من خلال رسم عيون برونزية متألقة أو خطوط آيلاينر ساحرة لتختاريها بأسلوب كيم كردشيان.

استوحي من صور الجميلة كيم كردشيان مكياج شرقي، وانتقي على خطاهن أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

مكياج شرقي مع الظلال البرونزية

مكياج شرقي مع الظلال الترابية بأسلوب كيم كردشيان

من أجمل خطوات تطبيق المكياج الشرقي، مواكبة التفاصيل التي تأتي عصرية ومتناغمة مع رسمات العيون المتموجة بتدرجات البرونزي. فلا بد أن تختاري على خطى النجمة كيم كردشيان مكياج شرقي مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا، والاستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور. والاهم عند تطبيق مكياج شرقي بأسلوب كيم كردشيان، توزيع اللون البني على كامل الجفون العليا للعينين مع عمل مثلث في طرف العين من الخارج بهدف سحبها وتكبيرها، ثم ادمجي اللون جيداً على الجفن المتحرك وضعي بعدها الظلال الذهبية على الزاوية الداخلية للعينين مع تطبيق الطريقة عينها على الجفون السفلى.

مكياج شرقي مع الآيلاينر الأسود

مكياج شرقي مع الآيلاينر الأسود بأسلوب كيم كردشيان

كما يمكنك تطبيق مكياج شرقي بأسلوب كيم كردشيان مع الآيلاينر الاسود على الجفنين العلوي والسفلي مع أحمر الشفاه اللماع والفاتح. ويعتبر الآيلاينر أساسياً مع عمل مكياج شرقي لان هذه الخطوط تكون مسحوبة الى الخارج ليزيدها جمالاً ولجعلها أوسع وأكثر جاذبية. لا بد لك أن تختاري رسمات الظلال السوداء مع اللون الذهبي الممدود على الجهة الداخلية للعينين وتمرير خطوط الآيلاينر البني المسحوب على الجفون السفلى.

اليك من خلال الصور أجمل رسمات المكياج الشرقي بأسلوب كيم كردشيان، لتشاهدي أي إطلالة ستختارين منها.