مكياج عيون متألق للسهرات بأسلوب روزي أليس هنتنغتون وايتلي

بين النعومة والجرأة... إليك 7 إطلالات مكياج لتستوحي منها إطلالتك في إحتفالات رأس السنة

نور عبد الساتر
25 ديسمبر 2023

كل عام وأنت بألف خير عزيزتي! لم يتبقى سوى أيام قليلة على حلول السنة الجديدة 2024، ولعلها تكون سنة مليئة بالإنجازات والخير والسعادة. أما الآن دعينا نساعدك عزيزتي لتستقبلي السنة الجديدة بكل تألق وثقة مع إطلالة مكياج تنساب ذوقك وأسلوبك الخاص. جمعنا لك في هذا المقال من فريق "هي" 7 إطلالات مكياج متنوعة ما بين النعومة والبساطة وصولا الى الجرأة والدراماتيكية بأسلوب أشهر النجمات العرب والعالميات مثل هيفاء وهبي، سيلينا غومز، دوا ليبا ودوف كاميرون.

تابعي معنا هذا المقال وإستوحي إطلالة المكياج التي تحاكي ذوقك وتعزز جمالك للتتألقي كنجمة في سهراتك في إحتفالات رأس السنة.

نبدأ أولا مع إطلالات المكياج الناعم لسهرات رأس السنة:

ـ إطلالة مكياج ناعم ومتجدد للنجمة كاميلا كابيلو من إبتكار خبير التجميل patrick ta:

كاميلا كابيلو بمكياج ناعم ـ الصورة من حساب خبير التجميل على إنستقرام patrick ta
كاميلا كابيلو بمكياج ناعم ـ الصورة من حساب خبير التجميل على إنستقرام patrick ta

هل ترغبين بلوك مكياج مبتكر بلمسة من الإبداع والتجدد لإطلالتك في إحتفالات نهاية العام؟ إذا، إستوحي من إطلالة المكياج غير التقليدي هذه للنجمة كاميلا. لفتنا كثيرا إختيار كاميلا لظلال عيون باللون الأبيض ما عزز جمال عيونها البينة بأسلووب غير متوقع. ولسحب العين بجاذبية وتحديدها، قام خبير التجميل بتمرير الكحل الأسود على خط الرموش ودمجه بنعومة عند نهاية العين. ولتكملة اللوك بتناغم مع مكياج العيون الأبيض، طبقي لوك شفاه الـ cherry coala lips. كل ما عليك فعله هو تحديد شفتيك بقلم محدد للشفاه باللون البني المحمر وأدمجيه بلطف عند زوايا الفم. بعدها طبقي أحمر شفاه باللون النيود ثم مرري فوقه القليل من الغلوس الشفاف للمسة من التألق.  أكثر مل لفتنا بهذا المكياج هو تناغم اللمسة الباردة للظلال البيضاء مع اللمسة الملفتة لمكياج الشفاه البارز. فعلا فإن الألوان غير القليدية لهذا المكياج ستمنحك لمسة فريدة من التجدد بأسلوب عصري في إطلالتك في إحتفالات رأس السنة.

لمسة من التألق وضوء النجوم في إطلالة مكياج النجمة دوا ليبا من إبتكار خبيرة التجميل Nikki Makeup:

لمسة من التألق وضوء النجوم في إطلالة النجمة دوا ليبا ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل على انستقرام Nikki Makeup
لمسة من التألق وضوء النجوم في إطلالة النجمة دوا ليبا ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل على انستقرام Nikki Makeup

لتكوني محط أنظار الجميع في إحتفالات رأس السنة طبقي مكياج ناعم مع لمسة الهايلايتر المشرقة كما فعلت النجمة دوا ليبا. اذ ان للهايلايتر لمسته الخاصة على وجهك، فهو يمنحك توهجا وجاذبية تضاهي النجوم لمعانا ما يمنحك إطلالة ملفتة لتستقبلي السنة الجديدة بكل ثقة.

لفتتنا كثيرا إطلالة مكياج النجمة دوا ليبا، حيث جمعت بين التألق الفخم والنعومة الأنثوية. كما لاحظت عزيزتي فإن إضافة الهايلايتر حتى الى المكياج الناعم، تجعل الإطلالة ملفتة ومناسبة اكثر للمناسبات والسهرات. لتطبيق تكنيك الهايلايتر بأسلوب دوا ليبا، كل ما عليك فعله هو وضع القليل من الهايلايتر على مدمع العين ثم مديه ليصل الى منتصف الجفن اسفل الحاجب بسلاسة. هذا التكنيك في وضع الهايلايتر يعمل على إضاءة العين وتوسيعها، لتتمتعي بنظرة جذابة وساحرة في رأس السنة.

إطلالة مكياج مشرق بأسلوب النجمة L I N D S E Y • V O N N:

إطلالة مكياج مشرق بأسلوب النجمة L I N D S E Y • V O N N ـ الصورة من حسابها الخاص على انستقرام
إطلالة مكياج مشرق بأسلوب النجمة L I N D S E Y • V O N N ـ الصورة من حسابها الخاص على انستقرام

لمحبات المكياج البسيط والناعم سيعجبكم كثيرا هذا اللوك بأسلوب النجمة  L I N D S E Y.

هذا المكياج لا يغير الملامح ويخفيها بل يفعل العكس تماما. فبفضل لمساته الناعمة وتركيزه على أساس بشرة خالي من العيوب، يسلط الضوء على جمال ملامحك الطبيعية. في هذا اللوك ركزي على إظهار البشرة بأنقى صورة لها، ضعي أحمر الشفاه والخدود بدرجات مشرقة وطبيعية. إبتعدي عن الكونتور وإكتفي فقط بوضع القليلمن البرونزر لإضافة الدفء الى ملامحك. ولأننا نتحدث عن مكياج سهرات رأس السنة لا مانع من أن تجربي الرموش الإصطناعية الخفيفة والناعم لتتمتعي بنظرة مفعمة بالجاذبية.

إطلالات المكياج الملفتة والجريئة لإحتفالات رأس السنة 2024:

مكياج الأعياد بأسلوب النجمة هيفاء وهبي :

مكياج الأعياد بأسلوب النجمة هيفاء وهبي ـ الصورة من حسابها على إنستقرام
مكياج الأعياد بأسلوب النجمة هيفاء وهبي ـ الصورة من حسابها على إنستقرام

ما رأيك بكسر الروتين وتجربة هذا المكياج المشرق للتعبير عن شخصيتك المرحة في إحتفالات رأس السنة؟ تلهمنا النجمة هيفاء وهبي بلوك المكياج المشرق هذا مع إعتماد الكحل الأزرق اسفل العين للمسة من التجدد. يعكس هذا المكياج بلمسته الفنية المتجددة بهجة وأجواء إحتفالات رأس السنة. لتطبيق هذا اللوك بأسلوب هيفاء وهبي، إبدئي بتمرير أيشادو باللون البني على جفن العين ومديه قليلا نحو الخارج لسحب العين. أبرزي جمال عينيك الشرقية برسم أيلاينر مجنح وتحديد مدمع العين. للمسة سحرية من التجدد حددي أسفل العين بالكحل الأزرق. لا تنسي نثر القليل من سحر الأنوثة على اللوك بإختيار أحمر شفاه وخدود باللون الوردي الجميل.

سيلينا غومز بمكياج برونزي فخم  من إبتكار خبيرة التجميل Avia Solomon:

سيلينا غومز بمكياج برونزي فخم ـ الصورة من حساب  خبيرة التجميل على إنستقرام Avia Solomon
سيلينا غومز بمكياج برونزي فخم ـ الصورة من حساب  خبيرة التجميل على إنستقرام Avia Solomon

إستقبلي السنة الجديدة بكل جمال وجاذبية مع لوك المكياج البرونزي من وحي إطلالة سيلينا غومز. أكثر ما نحبه في هذا المكياج أن موضته لا تبطل كما أنه يلائم مختلف تدرجات البشرة وألوان العيون. سيعزز هذا المكياج الفخم إطلالتك ليجعلها تضاهي النجوم تألقا. ولتبرزي جمال هذا اللوك ننصحك ان تعتمدي معه تسريحة الشعر المرفوع دون إسدال اي خصل جانبية.

مكياج سموكي بأسلوب النجمة dovecameron:

مكياج سموكي بأسلوب النجمة dovecameron ـ الصورة من حسابها على إنستقرام
مكياج سموكي بأسلوب النجمة dovecameron ـ الصورة من حسابها على إنستقرام

لمحبات الفخامة والدراماتيكية، استوحي من لوك دوف كاميرون لإطلالة مكياجك في سهرات رأس السنة. يساعدك مكياج العيون السموكي هذا بأسلوب دوف، على إبراز جمال عيونك الشرقية بأسلوب راقي يعكس أناقتك. إعتمدي مع إطلالة العيون السموكي هذه مكياج شفاه نيود وناعم لإعادة التوازن الى الإطلالة. يحاكي هذا المكياج بلمسته الكلاسيكية أرقى الأمسيات ويناسب كثيرا فساتين السهرة.

مكياج عيون متألق لسهرات رأس السنة بأسلوب روزي أليس هنتنغتون وايتلي:

1 رئيسية مكياج عيون متألق للسهرات بأسلوب روزي أليس هنتنغتون وايتلي
مكياج عيون متألق للسهرات بأسلوب روزي أليس هنتنغتون وايتلي

للأمسيات الرقية إحتفالا بقدوم السنة الجديدة إختاري هذا المكياج الفضي الفخم بأسلوب روزي أليس هنتنغتون وايتلي. حيث يعتبر اللون الفضي رائجا كثيرا في موضة مكياج هذا الموسم. وما يميز هذا المكياج هو قدرته على التألق في الإضائة الخافتة  والأجواء اليلية، مما يجعله مثاليا للمناسبات الخاصة والسهرات الليلية.