احصلي على بشرة مشدودة ونضرة في الصيف مع تقنية الثيرماج ..إليك كل المعلومات عنها

احصلي على بشرة مشدودة ونضرة في الصيف مع تقنية الثيرماج ..إليك كل المعلومات عنها

ماريا شربل

إذا كنت تبحثين عن علاج فعّال مضاد للشيخوخة وله نتائج طبيعية المظهر مهما كان عمرك، فإن الثيرماج يعد العلاج المثالي لك. تقنية الثيرماج هو علاج غير جراحي بالترددات الراديوية يمكن أن يساعد في تنعيم البشرة وشدّها للحصول على مظهر أكثر شباباً بشكل عام. فتعرفي معنا على تقنية الثيرماج لشد الجلد والبشرة للحصول على وجه نضر مع حلول موسم الصيف.

تقنية الثيرماج لشد البشرة

يستخدم نظام الثيرماج طرقا علاجيًا متطورًا، والذي يوفر كمية محدّدة من طاقة الترددات الراديوية. ومع كل لمسة للجلد، يقوم جهاز الثيرماج بتسخين كمية كبيرة من الكولاجين بشكل موحد في الطبقات العميقة من الجلد والأنسجة الأساسية مع حماية الطبقة الخارجية من الجلد في نفس الوقت مع التبريد. ويتسبب عمل التسخين المنتظم العميق هذا في شد تراكيب الكولاجين الفضفاضة وغير المنتظمة في بشرتك على الفور. وبمرور الوقت، يتم إنتاج كولاجين جديد ومعاد تشكيله لزيادة شد الجلد، مما يؤدي إلى بشرة أكثر صحة ونعومة ومظهر أكثر شبابًا.

.jpg يعتبر الثيرماج بشكل عام إجراءً آمنًا والآثار الجانبية نادرة
يعتبر الثيرماج بشكل عام إجراءً آمنًا والآثار الجانبية نادرة

وتختلف نتائج العلاج من مريضة لأخرى حيث تعاني بعض المريضات من تأثير أكثر من غيرهن. 

وفي التفاصيل، يتم تنظيف بشرتك جيدًا قبل الإجراء، ثم يتم تخصيص علاج الثيرماج الخاص بك لتوفير أقصى فائدة لاحتياجاتك الخاصة. ويستخدم ثيرماج طاقة الترددات الراديوية لتسخين الطبقات العميقة من الجلد حيث تتسبب الطاقة الحرارية المتولدة بدورها في إعادة تشكيل الكولاجين وانقباضه. أما الآثار الناتجة هي شد الجلد وتحسين الترهل، كما أنه يمنحك بشرة مشدودة للوجه أو منطقة الجسم التي يتم علاجها.

كيف يستعيد ثيرماج تماسك البشرة؟

الكولاجين هو بروتين موجود بشكل طبيعي في الجسم يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على البشرة متينة ورطبة.  فينتج كميات أقل وأقل من هذا البروتين الرائع مع تقدمنا ​​في العمر. لذلك يعد الثيرماج فعّال وجيّد للبشرة، فهو يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي باستخدام تيار الترددات الراديوية، مما يجعل الجلد أكثر نعومة تدريجياً وأكثر تناسقاً.

يقوم ثيرماج بتسخين الطبقات العميقة الغنية بالكولاجين بلطف مع الحفاظ على برودة الجلد وحمايته من السطح.  تعمل الحرارة المطبقة على تحفيز طبقات الجلد، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى نتائج تجديد دراماتيكية للمناطق المستهدفة، حيث يتم ترك الجلد يبدو مشدودًا بشكل ملحوظ وأكثر شبابًا.

آثار جانبية لعلاج الثيرماج

.jpg يعمل جهاز الثيرماج بشكل أفضل مع الأشخاص الذين يعانون من علامات الشيخوخة المبكرة
يعمل جهاز الثيرماج بشكل أفضل مع الأشخاص الذين يعانون من علامات الشيخوخة المبكرة

على عكس الفيلر أو الحقن، لا يستخدم أي مواد كيميائية أو مواد غريبة، لذلك لن تحتاجي إلى إجراء اختبار الحساسية قبل أسابيع من العلاج. ومع ذلك، من المحتمل أن يعطيك جراح التجميل مخدرًا موضعيًا لتخدير المنطقة المراد علاجها، بالإضافة إلى مسكنات الألم عن طريق الفم للمساعدة في تقليل أي إزعاج أثناء العلاج أو بعده. وإذا كان لديك أي حساسية معروفة تجاه مسكنات الألم أو التخدير، قد لا يكون أفضل علاج لك.

قد تشعرين بألم أو حرقان على جلدك أو تحته لبضعة أيام بعد العلاج. ويعتمد الثيرماج على الطاقة الحرارية لتحفيز الجلد، لذلك إذا كنت بشرتك حساسة للغاية، فقد تشعرين بهذه الآثار الجانبية أكثر من غيرها. ويمكنك استخدام مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية لتقليل انزعاجك حتى تتعافي.

يعتبر الثيرماج بشكل عام إجراءً آمنًا، والآثار الجانبية نادرة وغالبًا ما تكون مؤقتة. ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية ظهور بثور وتندب وتقشر الجلد والاحمرار والتضخم. وعادة تختفي هذه الآثار الجانبية من تلقاء نفسها في غضون أسبوع أو أسبوعين بعد العلاج. وإذا استمرت هذه الآثار الجانبية، فأبلغي جراح التجميل في أسرع وقت ممكن.

فوائد الثيرماج لعلاج علامات الشيخوخة

.jpg يستخدم ثيرماج طاقة الترددات الراديوية لتسخين الطبقات العميقة من الجل
يستخدم ثيرماج طاقة الترددات الراديوية لتسخين الطبقات العميقة من الجل
  • بشرة مشدودة أكثر
  • بشرة أكثر إشراقاً
  • تقليل ترهل الجلد في الوجه والرقبة
  • تنعيم التجاعيد حول العينين
  • تحسين الطيات الأنفية

يعمل جهاز الثيرماج بشكل أفضل مع الأشخاص الذين يعانون من علامات الشيخوخة المبكرة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يهدف إلى تصحيح الحد الأدنى من ترهل الجلد، وبالتالي لا ينصح به للأفراد الذين يعانون من الكثير من الجلد المترهل. يساعد جهاز الثيرماج على شد البشرة والتخلص من ترهلات الوجه والرقبة، بالإضافة إلى تنعيم التجاعيد وخاصة الموجودة حول العينين ليمنحك نتائج مذهلة وبشرة أكثر شباباً.

نتائج علاج الثيرماج للبشرة

عادةً ما تستمر مزايا جلسة العلاج الواحدة لمدة تتراوح من عام إلى عامين، ويشعر المرضى بالتحسن بعد جلسة واحدة فقط. ومع ذلك، تختار العديد من النساء جلسات الصيانة السنوية لعلاج الثيرماج للحفاظ على نتائجهم في أفضل حالاتها.

كما يمكنك معرفة أي مجموعة من خيارات العلاج غير الجراحية التي ستعطي تأثيرات تجميلية طويلة الأمد أثناء استشارتك مع عيادة الأمراض الجلدية.

وفي حين أن الثيرماج ليس بديلاً لعمليات شد الوجه الجراحية أو شد الرقبة، إلا أنه يوفر بديلاً غير جراحي لشد الجلد المترهل.

هل الثيرماج مؤلم؟

.jpg تقنية الثيرماج هو علاج غير جراحي بالترددات الراديوية يمكن أن يساعد في تنعيم البشرة وشدّها
 تقنية الثيرماج هو علاج غير جراحي بالترددات الراديوية يمكن أن يساعد في تنعيم البشرة وشدّها

أثناء العلاج، سيقوم طبيبك بتمرير الثيرماج على بشرتك لتوصيل طاقة الترددات الراديوية. وفي كل مرة تلمس فيها المقبض جلدك، ستشعرين بإحساس بارد بالبرودة، يليه إحساس عميق ولكن قصير بالحرارة، ثم إحساس آخر بالبرودة. ولن يكون هناك حاجة للتخدير أثناء العلاج لأن الألم عادة ما يكون مقبولاً. وإذا شعرت ببعض الألم، فقد يعطيك طبيبك دواء عن طريق الفم لتخدير أي منطقة تؤلمك.