جمالك في المنتجعات الصيفية

عند التخطيط لإجازتنا المقبلة والتفكير فيها، نحلم بالحرية الخالية من التوتر مع إجراءات السفر السهلة وقاعة المطار لكبار الشخصيات، فالراحة بالتأكيد تستحق بطاقة ذهبية وكيف لو كانت للمدعوين فقط! يستفيد الجميع من طريقة تفكير ذكية تجاه خزانة الأزياء ومستلزمات الجمال خلال العطلة. فتألقي بسحر لا يتطلب جهدًا كما مع باقة الأزهار المسكية السهلة الحمل "كارتييه كارات هير اند بودي ميست" Cartier Carat Hair and Body Mist التي ستعطّر بشرتك الوامضة بسطوع الشمس، وجرّبي "جيفنشي هلثي غلو باودر ماربلد- ناتوريل روزيه" Givenchy Healthy Glow Powder Marbled - Naturel Rosé و"اند آذر ستوريز- تيرا دور برونزينغ باودر" & Other Stories -Terra d’Or Bronzing Powder.

النزعة الهيبية الأنيقة تحدث ضجة كبيرة وتلقى رواجًا هائلًا الآن مع السراويل وتنانير البحر المطبعة بنقوش استوائية، والفساتين المستقيمة بالأقمشة الرقيقة المخرمة، والقمصان ذات الشراريب؛ فاجمعيها بشفاه برتقالية مع "جيفنشي غلوس إنتردي فينيل- سولار أورنج" Givenchy Gloss Interdit Vinyl – Solar Orange وبثنائي العيون البرتقالي البنفسجي "فينتي كيلاوات فويل- ميموزا صنرايز/سانغريا صنسيت" Fenty Killawatt Foil – Mimosa Sunrise/Sangria Sunset للمسة معدنية مدهشة. كما أحببنا المزج والمطابقة على الجفنين مع "كلارنس أومبر سباركل آيشادوز" Clarins Ombre Sparkle Eyeshadows و"أومبر ساتن" Ombre Satin بالتركيبة الكريمية الهلامية، فتمنحك هذه الأوعية الصغيرة المثالية خيارات مشعّة. أقلام الآيلاينر والكحل الملونة والتركيبات الصامدة ضد الماء من الأساسيات؛ إليك الأقلام الدقيقة الرأس "كلارنس ووتربروف آي بنسيلز" Clarins Waterproof Eye Pencils بدرجات جميلة مثل "فيغ" Fig  و"فوريست"Forest  لعينين ساحرتين عند بركة السباحة!

تركيبات أحمر الشفاه المبلسمة مثل "جيفنشي لو روج برفكتو- سبيريتد" Givenchy Le Rouge Perfecto – Spirited بالدرجة البرتقالية المنعشة تبدو مرتاحة بعصريتها المتحررة، فيما يجسّد لون "ديور أديكت ستيلار شاين- بينك ميتيور"  Dior Addict Stellar Shine -Pink Meteorالأنيق حيوية مميزة. من الأقلام السميكة السهلة الحمل، جرّبي "سيزلي فيتو ليب تويست- بلاك روز" Sisley Phyto Lip Twist – Black Rose الذي يعكس جرأة وكثافة ملائمتين لفترات المغيب.

تشرق الشمس وتتراقص بحيوية كراميلية وخوخية وذهبية في علبة "كلارنس برونزينغ كومباكت- صنسيت غلو (001)" Clarins Bronzing Compact – Sunset Glow (001) التي تدعم إطلالتك الشاطئية بالسحر. دوّني في مفكرتك الجمالية أيضًا المرطب المشع بإشراقة طبيعية يعطي لونًا خافتًا ذكيًا؛ المستحضر الجديد "شانيل ليه بيج أو دو تان ووتر- فريش تينت" Chanel Les Beiges Eau De Teint Water-Fresh Tint يأتي مع فرشاة تنثر تألقًا طبيعيًا وكأن البشرة خالية من أي مستحضرات.

على ساحة الموضة، البرتقالي والمرجاني والأصفر الليموني ألوان تلتقط جوهر التيارات السائدة، فجرّبي  طلاء "ديور لو فرني- أورنج سيينا" Dior Le Vernis – Orange Sienna وأحمر الشفاه "ديور اديكت ليبستيك- أورنج ويف" Dior Addict Lipstick – Orange Wave، والكحل الديناميكي "جيفنشي كحل كوتور ووتربروف- تانجرين" Givenchy Khôl Couture WP - Tangerine. تنفسي حرية على شواطئ الرمل الأبيض، وتناولي وجبة العشاء في الهواء الطلق على إيقاع النسيم الذي يرقص مع الأزهار، ولا تترددي في المبالغة والجرأة حين تزينين عينيك بظلال "جيفنشي أومبر إنترديت- سيلفر بلو" Givenchy Ombre Interdite – Silver Blue وتعطرين بشرتك بباقة الياسمين والورد التي تنزلق متألقة من قارورة "ديور جادور رولر-برل" Dior J’Adore Roller-Pearl. ولتمضية مغيب شمس مميز وأنت تحتسين ماء جوز الهند، استخدمي العبير الشرقي الجذاب "ديور هيبنوتيك بويزون رولر-برل" Dior Hypnotic Poison Roller-Pearl فيكون السر الذي يرافقك في كل مغامراتك. واختبري رؤية جديدة في عالم العطور مع مجموعة مستوحاة من لحظات حب وغرام في مدن مختلفة، ومنها عطر "كارين رويتفيلد- لورنس" Carine Roitfeld- Lawrence  المستوحى من دبي (net-a-porter.com)... جهّزي مستندات الرحلة الجوية وجواز السفر، واحجزي سيارة الأجرة!