ويز خليفة يعرض منزله العصري في إنسينو للبيع بسعر 4.5 مليون دولار

قام مغني الراب الشهير كاميرون توماز Cameron Thomaz، والمعروف باسم الشهرة، ويز خليفة Wiz Khalifa، بعرض منزله الفخم في حي إنسينو الراقي في لوس أنجلوس، للبيع، بسعر 4,495,000 دولار، وكان ويز خليفة قد قام بشراء المنزل في عام 2019 في مقابل، 3.4 مليون دولار، ووفقا للتقارير المنشورة فإنه لم يقم بعمليات تجديد كبرى أو ملحوظة في المنزل خلال السنوات الثلاث الماضية التي أقام خلالها في المنزل، والذي يتميز بموقعه الرائع في جنوب الحي، والذي يوفر خصوصية كاملة لقاطنيه مما يجعله أحد أروع منازل المشاهير.

تفاصيل منزل ويز خليفة في حي إنسينو الراقي

حمام السباحة
حمام السباحة

المنزل مبني على مساحة 5875 قدم مربعة، ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة، ويحتوي المنزل على 6 غرف نوم، 5 حمامات، المنزل يحتوي أيضا على بهو ضخم ذو سقف مرتفع، يطل على درج أنيق عائم، كما يحتوي أيضا على غرفة معيشة ضخمة، غرفة ألعاب، مكتب منزلي متصل بتراس خارجي وشرفة واسعة، مطبخ ضخم متكامل، يضم أجهزة Miele، وخزائن مطلية أنيقة، ومقصورة مؤن، وركن إفطار أنيق.

ملحق بالمنزل حديقة جميلة، مسرح، منطقة حمام سباحة، استراحة، منطقة شواء تحتوي على شواية من الخرسانة، ملعب رياضي، كابينة بالقرب من حمام السباحة، يمكن تحويلها إلى صالة رياضية منزلية أو استوديو، ملحق بالمنزل أيضا موقف سيارات مغطى، إلى جانب 6 أماكن إضافية لوقوف السيارات للضيوف. المنزل يحتوي أيضا على كاميرات مراقبة، ومزود بنظام تدفئة وتبريد متطور.

منزل ويز خليفة الجديدة في نفس المنطقة

حمام السباحة
ردهة المنزل مع السلالم للغرف العلوية

بالرغم من عرض ويز خليفة لمنزله في إنسينو للبيع، إلا إنه لا يخطط لمغادرة حي إنسينو، فوفقا لمجلة Architectural Digest، فإن ويز خليفة قام مؤخرا بشراء منزل آخر أكبر حجما في نفس الحي بسعر 7.6 مليون دولار، وهو بمساحة 8029 قدم مربعة.