زواج جنيفر لوبيز وبن أفليك .. جولة في عقار جورجيا الذي سيحتفلان فيه بزفافهما

مازال زواج جنيفر لوبيز وبن أفليك، وتبعاته يتصدر الصحف العالمية، فبعد 20 عاماً من خطبتهما الأولى، فاجأ الثنائي الهوليوودي الأشهر في الفترة الأخيرة، العالم أجمع بزواجهما الأسبوع الماضي في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

جدد الزوجان قصة حبهما القديمة العام الماضي بعد أعوام طويلة من الانفصال في 2003، بعودة ارتباطهما مرة أخرى وتتويجها بزواج خاص ومفاجئ.

وعلى الرغم من أن حفل زفافهما كان هادئاً وحميمياً، فهذا لا يعني أنه لن يكون هناك حفل احتفالي كبير لم يحدد تاريخه حتى الآن، لكن قائمة الضيوف ستشمل أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، الذين سيكونون مستعدين للسفر إلى جورجيا للاحتفال مع الزوجين.

وذكر موقع تي إم زي "الأمريكي المتخصص في نشر أخبار المشاهير" أن مصادر قريبة من الزوجين يخططان لإقامة حفل زفافهما في الأسابيع المقبلة في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، حيث يمتلك أفليكعقاراً رائعاً.

اشترى الممثل والمخرج الأمريكي العقار عام 2003 مقابل 7 ملايين دولار، ثم أراد بيعهفي 2018 مقابل 8 ملايين دولار، لكن نظراً لعدم وجود مشترين له، ظل ملكاً للمثل الأمريكي، ولهذه المناسبة الخاصة لن يكون هناك موقع أفضل.

عقار بن أفليك في جورجيا

الجزيرة التي يقع عليها العقار
الجزيرة التي يقع عليها العقار

عقار أفليك في جورجيا عبارة عن مجمع بمساحة 87 فداناً ومحاطاً بـ 35 هكتاراً من الأراضي يطل على نهر نورث نيوبورت في محمية هامبتون آيلاند ذات الخصوصية الفائقة التي تقع على جزيرة نقيةتبلغ مساحتها 4000 فدان تبعد حوالي 35 ميلاً جنوب سافانا بجورجيا.

ويجب على الزوار الحصول على إذن من أحد سكان الجزيرة قبل عبور الجسر الذي يوفر الوصول إلى العقار الحصري الذي يضم ملعباً للجولف ومركزاً للفروسية ومجمع أحواض سفن خاص به.

المبنى الرئيسي لعقار بن أفليك

يحتوي العقار على العديد من المنشئات التي يمكنها استيعاب جميع الأصدقاء والعائلة.

المبنى الرئيسي للعقار يسمى "Big House"،وهو عبارة عن منزل بمساحة 557 متر مربع مقسم إلى 3 غرف نوم و5 حمامات وعدة غرف معيشة متصلة.

بالإضافة إلى وجود شرفة أرضية توفر إطلالة خلابة على النهر.

تجعل الأرضية الخشبية الخاصة للمبنى الرئيسي من خشب الصنوبر والمدافئ المقوسة الضخمة والسقوف العالية التي يبلغ ارتفاعها 4 أمتار، المنزل مبنى ساحر.

المبنى الرئيسي للعقار يسمى Big House
المبنى الرئيسي للعقار يسمى Big House

Oyster Cottage

بجانب "Big House"، يقع المبنى الثاني "Oyster Cottage" الذي يتميز بالحميمية على مساحة حوالي 10 آلاف قدم مربع في 3 طوابق.

ويمكنه استيعاب أكثر من 20شخصاً في 3 أجنحة رئيسية بالإضافة إلى 6 غرف نوم إضافية على طراز صالات النوم المشتركة ومجهزة بأسرة بطابقين تم إنقاذها من السفن التجارية القديمة.

يحتوي العقار على العديد من المنشئات التي يمكنها استيعاب جميع الأصدقاء والعائلة
يحتوي العقار على العديد من المنشئات التي يمكنها استيعاب جميع الأصدقاء والعائلة

Summer House

يحتوي المبنى الثالث، المعروف باسم "Summer House"، على غرفة معيشة وطعام جيدة التهوية ومغطاة بمدافئ داخلية وخارجية.

الصور من موقع pinterest