فندق ون آند أونلي رويال ميراج يقدّم تجربة فريدة لضيوفه بمناسبة اليوم العالمي للنحل

أعلن منتجع ون آند أونلي رويال ميراج عن تقديم قائمة متنوعة من أصناف الشاي الفاخر إلى جانب مجموعة من الأطباق المحضّرة من المكونات الطازجة والعسل المأخوذة من مزارعه ومناحله الخاصة، احتفالاً باليوم العالمي للنحل يوم الجمعة 20 مايو.

وتتيح التجربة، المتوفرة يومياً من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً في المكتبة الموجودة داخل ذا ريزيدنس آند سبا وبسعر 165 درهم إماراتي للشخص الواحد، للضيوف فرصة اختبار قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات الشهية، حيث يمكنهم الاطلاع على مجموعة المنتجع من الكتب الثمينة وقراءتها خلال تجربة الشاي المميزة أو بعدها.

ويستمد المنتجع إلهامه في هذه التجربة من عشق العرب للشاي، حيث يقدّم أصناف الشاي التقليدية مع أوراق النعناع الطازجة من حديقة المنتجع، إلى جانب فطائر البغرير المغربية المغطسة بالعسل الطبيعي المستخرج من مناحل المنتجع وبعض الأطباق الأخرى المستوحاة من المنطقة، مثل المقبّلات الباردة والخبز المفرود والفطائر المحلاة العربيّة وغيرها من الحلويات اللذيذة.

ويقدّم المنتجع أيضاً مجموعةً من الأطباق التي تلبّي جميع الأذواق، مثل أصناف الساندويش بحجم صغير وكعك السكونز مع كريمة ديفونشاير ومربى الفراولة والبسكويت اللّذيذ وقطع الكيك الصغيرة والمعجنات الساخنة.

للحجز أو المزيد من المعلومات، يُرجى التواصل على الرقم 97143999999+ أو على البريد الإلكتروني

[email protected]