لأول مرة في أبوظبي .. حسومات ضخمة ودوام 24 ساعة في عيد الفطر السعيد

يستعد ياس مول وجهة التسوق والترفيه في أبوظبي لإستقبال عيد الفطر السعيد هذا العام بسعات عمل لمدة 24 ساعة متواصلة خلال عيد الفطر السعيد، وذلك ابتداء من يوم 25 يونيو 2017.

حسومات ياس مول الضخمة

وسوف تنطلق مع أول أيام العيد "حسومات ياس مول الضخمة" بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية، بخصومات لا مثيل لها تصل حتى 90%، لتقدم بذلك تجربة عيد فطر استثنائية لجميع مقيمي وزوار العاصمة أبوظبي. 

وستفتح معظم المحال والعلامات التجارية أبوابها لمدة يوم كامل على مدار الساعة، وستقدم عروضاً تسويقية كل ساعة خاصة بعد منتصف الليل.

عيد الفطر المبارك

واحتفاءً بعيد الفطر المبارك، سيقدم ياس مول بدءاً من العاشرة صباحاً 25 يونيو حتى العاشرة صباحاً 26 يونيو، مجموعة من الفعاليات المتميزة تضم العروض الترفيهية الحية، و حسومات كبرى، بالإضافة إلى جوائز فريدة من نوعها سيتم إعلان الفائز بها في عيد الأضحى المبارك.

الحدث الأكبر لهذا العام

وستكون مبادرة "حسومات ياس مول الضخمة" الحدث الأكبر لهذا العام." حيث يتطلع لاستقبال زوار المول من السياح، والمقيمين، ليستمتعوا بفترة إقامتهم في جزيرة ياس والاستفادة من هذه العروض الرائعة بالإضافة إلى الاحتفالات المتنوعة بعيد الفطر المبارك.

وسيضم ياس مول فعاليات وعروض متعددة، حيث سيتمكن الزوار من اختيار ما يناسبهم سواء مشاهدة مختلف أنواع الأفلام في صالات عرض "فوكس سينما" أو ركوب أسرع أفعوانية في دولة الإمارات في عالم فيراري أبوظبي. وللذواقة ومحبي قوائم الطعام المتنوعة يمكنهم تناول أشهى الأطباق مع الأصدقاء والعائلة في مطاعم منطقة الكاسكيد التي تضم أطباقا من مختلف أنحاء العالم والتي ستتوفر على مدار الساعة. 

لعبة فوسبول

كما سيستضيف ياس مول لعبة طاولة كرة القدم  العملاقة "الفوسبول" خلال فترة عيد الفطر المبارك في ساحة تاون سكوير، والتي ستتيح لزوار المول الفرصة لاختبار مهاراتهم في لعب كرة القدم.

 سيشهد زوار المول من السياح والمقيمين تجربة استثنائية خلال فترة 24 ساعة متواصلة من احتفالات عيد الفطر المبارك في ياس مول ضمن رحلة شيقة من خلال "حسومات ياس مول الضخمة"و التي ستضم عروض مدهشة وفعاليات ترفيهية حية بالإضافة إلى أروع الجوائز القيمة.