أجمل المنتجعات السياحية في المالديف لقضاء عطلة الربيع

المالديف من الوجهات السياحية الجذابة والمميزة لعشاق الاستجمام والاسترخاء حيث تتمتع بجمال الطبيعة الساحر من الشواطئ ذات المياه الشفافة والرمال الناعمة والجزر المنعزلة التي توفر الراحة والخصوصية بالاضافة الى أجمل وأفخم المنتجعات الراقية.

ولأن الربيع فرصة رائعة لالتقاط الأنفاس والحصول على عطلة شاطئية للاستجمام مفعمة بالبهجة وصفاء الذهن لذلك انتقينا اليوم مجموعة من أجمل منتجعات سياحية في المالديف تتمتع بأجواء الضيافة الفاخرة وتفاصيل الاقامة الملائمة للباحثين عن المتعة الهادئة..

استجمام رائع هذا الربيع مع أجمل منتجعات سياحية في المالديف:

منتجع فور سيزونز لاندا جيرافارو Four Seasons Resort Maldives Landaa Giraavaru

منتجع فور سيزونز لاندا جيرافارو

من المنتجعات السياحية المميزة في المالديف منتجع فورسيزونز في غابة لاندا جيرافارو وهي منطقة من الأشجار الكثيفة التي تتألق بإطلالة على المحيط الهندي وتقع في قلبها الفيلل الشاطئية المنشأة فوق مياه المحيط محاطة بأشجار تمنح النزلاء خصوصية وانعزال.

ويبعد المنتجع مسافة دقيقة بالطائرة الشراعية عن العاصمة مالي ويوفر متعة الغوض بين الشعاب المرجانية والأسماك في منطقة المحمية البحرية التابعة لليونسكو كما يتضمن الفيلات المصنوعة من النخيل الاستوائي والجدران المرجانية والمتألقة بديكورات شاطئية تتماهى مع الطبيعة بخامات مثل القش والأخشاب.

ولكل فيلا حمام سباحة منفصل كما يتوفر بالمنتجع حمام سباحة كبير أولمبي و3 مطاعم راقية بالاضافة الى منتجع صحي منفصل يقدم علاجات الأيروفيدا التقليدية واليوغا .

منتجع جزيرة نالادهو الخاصة Naladhu Private Island Maldives

يقع منتجع نالادهو على جزيرة نالادهو بشكل منعزل ويتألف من 20 فيلا شاطئية فقط لتشمل نخبة من محبي الخصوصية تتمتع بمساحات كبيرة وأجواء فخمة لعطلة راقية.

ويمكن الوصول الى الجزيرة بالطائرة الشراعية في نصف ساعة للاستمتاع بمشهد البحر الساحر ومناظر الطبيعة الرائعة بالاضافة الى التصميم الراقي للفيلات بمفروشات أنيقة وأبواب زجاجية مع توفر خدمة المساعد الشخصي والشيف الخاص بالفيلا لتقديم الوجبات المفضلة لديك.

والدروف أستوريا جزر المالديف إيثافوشي Waldorf Astoria Maldives Ithaafushi
والدروف أستوريا جزر المالديف إيثافوشي

يوفر منتجع والدوف أستوريا لنزلائه تجربة رائدة من الفخامة والراحة حيث يقوم بإرسال يخت خاص فاخر لينقل النزلاء من العاصمة الى الجزيرة التي تبعد مسافة 45 دقيقة ويتميز اليخت بكافة عناصر الضيافة الأنيقة للاستمتاع بالوقت حتى الوصول.

وفي المنتجع يمكن الشعور بالاسترخاء مع الفيلات الشاطئية المميزة بتصميم يوفر أفضل معايير الخصوصية وهناك فيلات مصممة بغرف تحت أعماق البحر للاستمتاع بمشاهد الحياة البحرية الحية والشعاب المرجانية.

ويوفر المنتجع العلاجات الصحية الطبيعية لمزيد من الاسترخاء بالاضافة الى خدمات الرحلات البحرية لاستكشاف الجزر والخلجان الساحرة و11 مطعم يقدم للنزلاء الاطباق الرائعة من مختلف المذاقات حول العالم.

كونراد المالديف جزيرة رانجالي  Conrad Maldives Rangali Island

استرخاء متكامل وسط الطبيعة الفاتنة واستجمام كفيل بمحو هموم الحياة اليومية في منتجع كونراد المميز بالفلل الشاطئية المصنوعة من الخشب في جزيرة رانجالي وأجواء السحر المنبعثة من المياه الزرقاء المتلئلئة والرمال البيضاء.

كما يتألق المنتجع بالفيلات المغمورة تحت مياه البحر بعمق 5 أمتار لتقدم نوافذ زجاجية بانورامية ساحرة مع مشهد الأسماك السابحة في الماء للحصول على تجربة متفردة من الرفاهية.

ويوفر المنتجع خدمة المساعد الشخصي وحمامات سباحة ضخمة ومنتجع صحي للعلاجات الطبيعية بالاضافة الى الملاعب الرياضية ومراكز التدريب على الرياضات المائية التي تقدم تدريبات الغوص والغطس والتجديف.

ذا ريزيدينس مالديف ديغورا  The Residence Maldives at Dhigurah
ذا ريزيدينس مالديف ديغورا

يوفر منتجع ذا ريزيدنس مالديف ديغورا تجربة فريدة من التوحد مع الطبيعة حيث يتميز بموقعه على جزيرة من غابات الأشجار الاستوائية الكثيفة، كما يتميز بأقصى درجات الانعزال والخصوصية بفضل موقعه البعيد عن العاصمة مسافة 55 دقيقة.

ويتمتع المنتجع بالفيلات الشاطئية التي تقع فوق الماء مباشرة والمصممة بخامات بيئية مثل القش والأخشاب لاضفاء طابع الراحة كما تتوفر بالفيلات غرف معيشة مريحة وحمامات سباحة خاصة.

كما يقدم المنتجع أفضل تجارب العلاجات الصحية بالطب التقليدي ونادي لممارسة الرياضات البحرية وحمام سباحة لا متناهي يقدم متعة الانسجام مع الطبيعة المحيطة.

منتجع وسبا إميرالد Emerald Maldives Resort & Spa

عشاق الأناقة الايطالية يمكنهم تجربة منتجع اميرالد الفاخر في المالديف والمميز بفيلات شاطئية متألقة بتصميمات الديكور الايطالية في مزيج بين الأخشاب والاحجار والرخام التي تتناسق ببهاء مع مشهد الطبيعة الاستوائي.

وتتمتع الفيلات بموقعها الجذاب داخل مياه البحر لتوفر أجواء منعزلة من الراحة والاسترخاء بالاضافة الى فرصة تناول الطعام في مائدة معدة لشخصين في الغابات المفتوحة وعلى أضواء الشموع لمزيد من الرفاهية.