أفضل 5 مطاعم لتناول السحور في جدة

تضم عروس البحر الأحمر جدة العديد من الخيارات المميزة للاستمتاع بوجبة السحور في أجواء رمضانية مثالية وعلى نسمات البحر العليل.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أفضل خمسة مطاعم لتناول طعام السحور في عروس البحر الأحمر مدينة جدة الخلابة لتستمتع رفقة أسرتك بأجواء مثالية في شهر رمضان المبارك.

ذا سوشل كتشن

ونبدأ تقريرنا من ذا سوشل كتشن الذي يوفر العديد من الأطباق الشهية لتناول طعام السحور في أجواء رمضانية مميزة وتصميم ساحر لا مثيل حيث تقدم ذا سوشل كتشن  أطباق رمضانية مميزة لتناول وجبة السحور في شهر رمضان حيث تبدا مختارات رمضان في ذا سوشل كتشن  من القرنبيط المقرمش ونهاية بأطباق الفول المميزة.

ومن أبرز مختارات رمضان في ذا سوشل كتشن  ثنائي الملفيه المالح بالدجاج واللحم الذي يمكنك أن تستمع بتذوقه على مائدة السحور أو الافطار.

ذا سوشل كتشن وخيارات مثالية للسحور

ريتز كارلتون جدة

ويمكنك في وجهتنا التالية في ريتز كارلتون جدة أن تخوض غمار تجربة ساحرة في رمضان تمكنك من إيقاظ حواسك مع وليمة فاخرة تضم مجموعة من الأطباق الشهية التي أعدها طهاة خبراء في تلك الوجهة الرمضانية المميزة.

ويمكنك في ريتز كارلتون جدة أن تنعم بتجربة مميزة للاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر خلال زيارتك لتلك الوجهة المميزة في شهر رمضان.

الأطباق التي يقدمها ريتز كارلتون جدة على مائدة طعام السحور تجعلك تستمتع بالعديد من الخيارات المميزة رفقة أسرتك الصغيرة في شهر رمضان المبارك.

ريتز كارلتون جدة وأجواء رمضانية ساحرة

مطعم المركاز

يعد مطعم المركاز أحد أفضل الوجهات المميزة لعشاق الأجواء الرمضانية الساحرة في عروس البحر الأحمر جدة وذلك من خلال مجموعة من الخيارات المميزة لتناول وجبة السحور وسط أجواء رمضانية لا مثيل لها.

الأجواء الرمضانية المميزة في المركاز تعد أحد أسباب إقبال المواطنين عليه في شهر رمضان حيث يوفر المطعم العديد من وجبات الطعام بخيارات متنوعة وعالمية.

الأجواء الرمضانية في المركاز مع الأكلات المحلية والعالمية والطعم الفاخر تجعل من زيارة تلك الوجهة السياحية أحد أفضل التجارب على الإطلاق.

لذا يمكنك رفقة أسرتك الصغيرة ان تخوض غمار تجربة مميزة لتناول طعام السحور في المركاز مع خيارات متنوعة لأشهى أطباق السحور.

مطعم المركاز وأجواء ساحرة

مطعم سولاي

انضم برفقة أحبائك للاستمتاع بأجواء روح الحجاز الرمضانية في روزوود جدة حيث يمكنكم أن تستمتعوا بأشهى أطباق السحور التقليدية في بوفيه إفطار مطعم سولاي.

حيث يفتح روزوود جدة أبوابه لكم في الشهر الكريم بحلة جديدة 'روح الحجاز' وأطباق شهية، حيث تتناغم الحداثة والتفاصيل التراثية في وجهة واحدة.

ويمكنك في مطعم سولاي تذوق أشهى المأكولات الشرقية والغريبة والتمتع بمنظر ساحر في تلك الوجهة الخلابة من عروس البحر الأحمر جدة.

تجربة رمضانية مميزة على السحور بانتظار زوار روزوود جدة وأجواء خيالية في مطعم سولاي الشهي.

أشهى أنواع الحلي في روزوود جدة

بيبلوس جدة

وفي وجهتنا الأخيرة لأفضل مطاعم السحور في عروس البحر الأحمر جدة نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب بيبلوس جدة الذي يوفر لعشاق الطعام الشهي تجربة لذيذة مع أشهى الأطباق اللبنانية.

حيث يمكنك أن تجرب الحمص مع اللحم اللذيذ مع الصنوبر المحمص والعديد من الخيارات المميزة الأخرى لتناول الأطباق اللبنانية التقليدية بداية من الفتوش.

لذا يمكنك رفقة أسرتك الصغيرة ان تخوض غمار تجربة مميزة لتناول طعام السحور في بيبلوس جدة مع خيارات متنوعة لأشهى أطباق السحور.

بيبلوس جدة