مجموعة Issey Miyake لخريف وشتاء 2024-2025 تظهر الطابع الأنثوي بصيحات شبابية ومريحة

مجموعة Issey Miyake لخريف وشتاء 2024-2025 تظهر الطابع الأنثوي بصيحات شبابية ومريحة

بلمسات طبعت هوية دار Issey Miyake في عالم الموضة، وصيحات شبابية متنوعة لطالما تغنّت بها هذه الدار، أتى عرض أزياء هذه الدار ملفت ومتنوع، لتحاكي من خلاله اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فلاحظنا في مجموعة Issey Miyake لخريف وشتاء 2024-2025، التركيز على الالوان القوية والنقشات الشتوية التي برزت بقطع فريدة من نوعها، وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي.

إليك بالتفاصيل والصور مجموعة Issey Miyake مباشرة من أسبوع الموضة في باريس تميّز مع القصات الواسعة التي تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة المتنوعة والجريئة المعتمدة بشكل ملفت في هذه المجموعة.‏

موضة الفساتين الصوفية الطويلة

موضة الفساتين الصوفية الطويلة

عكست مجموعة Issey Miyake أناقة الاقمشة المضلعة والهندسية التي رأيناها مع موضة الفساتين الصوفية الطويلة، مع ما رافق هذه القطع من نقشات شبابية منسّقة مع موضة الياقة العريضة والمتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل الاكمام الطويلة جداً التي تجعل إطلالاتك محط أنظار الجميع.

كما سحرتنا موضة الجاكيتات الواسعة والملونة بأسلوب القميص الهندسي والمترابط على الجوانب خصوصاً مع الفراغات الجانبية العريضة والياقة العالية.

موضة التنانير المريحة

موضة التنانير المريحة

الى جانب هذه الصيحات، برزت موضة التنانير المريحة والطويلة بطريقة كاجوال، وبرزت في هذه الموضة مربعات الاقمشة العريضة والثنيات المتدرجة على جهة واحدة للتصميم ليتم تنسيقها مع التوبات المعقودة بخطوط تصل الى حدود الخصر.

موضة الفساتين الحيوية

موضة الفساتين الحيوية

واللافت في عرض ازياء Issey Miyake ابراز موضة الفساتين الحيوية والملفتة بأقمشة الكربب الملونة والبارزة على طول للتصميم. كما اختارت هذه الأقمشة الناعمة مع تفاصيل الكريب بكثير من التميّز بين القطع لضمان دمج الاقمشة في ما بينها بأسلوب متجددة في عالم الموضة الساحرة. كما سحرتنا موضة البناطيل العالية بقصة فضفاضة مع الجيوب الجانبية التي تضفي سحراً خاصاً مع التوبات الطوبلة.

جاكيتات الكاب المستقيمة

جاكيتات الكاب المستقيمة

كما لفتنا في عرض ازياء Issey Miyake جاكيتات الكاب المستقيمة التي أتت على شكل فستان متموج ومرسوم بزخرفات عصرية. ولاحظنا عدم التخلي عن موضة القبعات المترابطة مع التصاميم سواء من خلال الاقمشة أو الالوان التي أتت متدرجة بطبقات الاقمشة الواسعة للحصول على أناقة شبابية وجريئة في الوقت عينه.