الغرابة والتنوّع في القصّات تضفي على مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood لخريف وشتاء 2024 الكثير من التميّز

الغرابة والتنوّع في القصّات تضفي على مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood لخريف وشتاء 2024 الكثير من التميّز

الغرابة والتنوّع في القصّات سمتان لا يمكن إلا أن يرافقا أزياء Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood في كل موسم. فهذه الدار استطاعت أن تلفت نظر كل من حضر عروض الموضة لخريف وشتاء 2024-2025 من خلال تعدّد القصات الفريدة من نوعها والغير مستهلكة لإطلالة مميّزة، تجعل كل امرأة سيدة في عالمها وموضتها.

تصاميم فضفاضة وطويلة

تصاميم فضفاضة وطويلة

بقصات والوان واقمشة متداخلة بعضها ببعض في القطعة الواحدة، أطلت عارضات Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood بتصاميم فضفاضة وطويلة بحد سواء، مع السترات المتميزة بقصاتها غير الكلاسيكية التي وكما يبدو ستكون في أولوية الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة.

موضة أقمشة الكارو الملونة

موضة أقمشة الكارو الملونة

وكانت موضة أقمشة الكارو الملونة الأبرز في هذا العرض، وأتت موضة البناطيل الفضفاضة بأسلوب الشروال قبل أن تصبح مستقيمة من الأسفل. واللافت في ظل هذا التنوّع هو إبراز قصّات الجاكيتات القصيرة البارزة بالاكمام القصيرة، والتركيز على القبّة المميّزة التي أضفت طابعاً متجدداً على العديد من القطع.

موضة الفيست الجلدية الفضفاضة

موضة الفيست الجلدية الفضفاضة

ولم تتردّد دار  Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood بإضافة التفاصيل على كل قطعة، بدءًا من الفيست الجلدية الفضفاضة البترولية والبارزة مع الفساتين الرمادية الطويلة، وصولاً الى طبقات الأقمشة الكثيفة والمتداخلة بعضها ببعض. وما يميّز فعلاً هذا العرض أنّه لا يمكن أن يتخلى عن صيحة السروال والقماش الضيق بأسلوب الليغينع والتي كما يبدو ستكون رائجة ومستمرّة في الشتاء المقبل.

قبعات

كما برزت في هذه المجموعة موضة الكاب والمعاطف المفتوحة وتلك المزخرفة والمتناسقة مع القطع. وكان للفساتين السوداء حصة كبيرة في هذا العرض، مع القصات الواسعة المزيّنة بطبقات من الأقمشة، من دون تجاهل الفساتين الفضفاضة الملوّنة المصنوعة من النقشات المتداخللة. ولاحظنا أيضاً رواج الأكسسوارات الغريبة والسلال التي اعتمدتهاVivienne Westwood  بشكل قبّعة لتزّين تسريحات العارضات بطرق غريبة.