دار FENDI تطلق مجموعة خاصة ابتهاجاً بشهر رمضان المبارك

تعلن FENDI بكل سرور عن إطلاق مجموعتها الحصرية لرمضان. تعدّ هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود بمثابة شهادة على التزام الدار بالاحتفاء باللحظات الثقافية المهمّة، فهي مصممة خصيصاً للاحتفال بالشهر الفضيل. تشمل المجموعة بعضاً من التصاميم الكلاسيكية الخالدة بما في ذلك حقائب Peekaboo وBaguette، وأحذية Colibri، والملابس الجاهزة، والحليّ العصرية، والمنسوجات، التي تلتزم بجماليات FENDI المعروفة.

في قلب هذه المجموعة تقع أيقونة FENDI الخالدة، حقيبة Peekaboo. تأتي حقيبة Peekaboo ISeeU Petite بإصدارة فاخرة مغلفة بالذهب من جلد Karung، مع القفل الأيقوني الملتوي باللون نفسه. واستكمالاً للمجموعة، تأتي حقيبة Baguette بترتر معدني متناسق الألوان في ثلاثة ألوان حصرية: الذهبي الناعم، والبني الداكن، والتوفي، مع لمسة نهائية بإبزيم FF المميز باللون الذهبي.

كما تمّ حصرياً إطلاق فستان من الساتان المصقول بلون رمادي ناعم، يتميز في منتصفه بتفصيل O’Lock ذهبي لامع. مع أساوره المجمعة وتفاصيل حزامه، يعدّ الفستان قطعة عصرية فريدة تجمع بين الأنوثة والاحتشام، ما يجعله القطعة المثالية لهذه المناسبة.

ولإكمال الإطلالة، يأتي Colibri، الحذاء الخالد من FENDI، مع خيارين للكعب بارتفاع 55 مم أو 85 مم. يتميز الحذاء بطراز إنتارسيا الجلديّ باللونين البيج والأحمر،  المطرّز بالكريستال ليوفر البريق المثالي، مع التأكيد على جماليات تصميم FENDI، وعلى تميز ثنائية ألوانه.

فيما وضعت دلفينا ديليتريز فندي، المديرة الفنية لمجوهرات FENDI، تصاميم مجموعة حصرية من الزهور. يتكون هذا الرمز الأنثوي الجديد للزهرة من أربع بتلات مستديرة ذهبية، كل منها يمثل شعار "F is FENDI" الدائري الشهير. فيما يضفي كريستال دائري لمسة براقة على مركز الزهرة. تشمل مجموعة رمضان كاملة الحليّ العصرية من أساور، وأقراط، وخواتم، وقلائد. علمً أنّ السوار حصري لمنطقة الشرق الأوسط.

أخيراً، تتضمن مجموعة النساء وشاحاً حريرياً بشعار FF الكلاسيكي بلون بني متدرّج. وللجمهور الأصغر سناً، تقوم FENDI الشرق الأوسط بإطلاق عالمي مسبق لمجموعة Mini Me Collection لموسم ربيع/ صيف 2024 للأطفال والرضع، في لوحة من الألوان الناعمة الوردية والبيج.
كما سيشهد هذا الشهر الفضيل إطلاقاً عالمياً مسبقاً آخر لحذاء رياضيّ رجالي جديد يسمى FENDI Tag. يأتي هذا السنيكر بأربعة ألوان مختلفة، يحمل كل منها شعار FENDI المميز الممتد على الجانب، ما يجعل هذا الإطلاق الجديد عملياً وعصرياً وممتعاً.

ستتوفر مجموعة رمضان وتصاميم الإطلاق المسبق في بوتيكات FENDI في الشرق الأوسط ابتداءً من 22 فبراير، فيما سيتم إطلاق حذاء FENDI Tag الرجالي مسبقاً على مستوى العالم في 14 مارس قبل عطلة العيد.