مواليد الأسبوع الأول من برج الحوت على موعد جديد

مواليد الأسبوع الأول من برج الحوت على موعد جديد

عبد الرحمن الحاج
19 فبراير 2024

مواليد هذا الأسبوع من شهر فبراير، الأسبوع الأول من برج الحوت، على موعد من الذهاب إلى ميل إضافي. تعمق في احتياطيات القوة الداخلية لديك وأعطِ المزيد من نفسك. الآن ليس الوقت المناسب للشعور بالرضا عن النفس أو مقارنة نفسك بالآخرين. الجهود ستأتي بالنتائج. وعلى جبهة العمل، يمكن لفكرة خارقة أو استراتيجية جديدة أن تحقق النتيجة المرجوة.

كما سيتقدم الأصدقاء والعائلة لدعم حلمك عندما يرون مدى رغبتك في تحقيق ذلك، ومدى صعوبة عملك. السيطرة على الرغبة في التبذير حتى يأتي المال في متناول اليد. وعندما تشعر أنك لم تعد قادراً على العمل الشاق بعد الآن، تأتيك مفاجأة سارة لتتخلص من هذه المشكلة. قد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد إذا كنت تريد أصدقاء جدد. حان الوقت لإبراز الجانب الساحر والتواصل.

إنجازات واستثمارات

إنجازات واستثمارات
إنجازات واستثمارات

إن إنجازاتك وتفانيك الذي لا يتزعزع سوف يميزك على الصعيد المهني. الظروف تفضل أولئك الذين يخططون للشروع في مشروع تجاري جديد. من المرجح أن يؤدي التزامك بنظام غذائي متوازن إلى تحقيق فوائد لرفاهيتك على الصعيد الصحي. إن استثمار الوقت في لحظات ممتعة مع العائلة يعدك بتجارب مجزية. تعامل مع حب الحياة بمسؤولية، وأخذ زمام المبادرة لحل أي خلافات. اطلب مشورة الخبراء قبل الانخراط في المعاملات العقارية للحصول على مكافآت غنية. تعد رحلة المغامرة مع الأصدقاء بالمرح والإثارة. أيها الطالب، لا تدع الآخرين يملي عليك حدودك؛قرر بنفسك.

كما إن مواليد برج الحوت سيركزون أكثر على توسيع مجموعتهم الاجتماعية هذا الأسبوع. كما ستشاركون هذا الأسبوع في مثل هذه الأنشطة التي ستكون ضرورية لزيادة دائرتهم الاجتماعية حتى يتمكنوا من الحصول على فوائد في حياتهم المهنية. سيزداد احترام مواليد برج الحوت في العمل. سوف يفضلهم كبار المسؤولين ورؤساؤهم. سيساعدهم هذا على اكتساب الثقة في الخطط. سوف يجنون ثمار عملهم الجاد هذا الأسبوع وخاصة العمل الذي فقدوا الثقة فيه. يمكنهم الحصول عليها بسهولة إذا كانوايناقشون الترقيات أو زيادات الرواتب في مكتبهم. سوف يتحسن الوضع المالي. قد نرى فوائد إيجابية في العمل.

أوقات عائلية ممتعة

أوقات عائلية ممتعة
أوقات عائلية ممتعة

بالحديث عن الحياة الشخصية، سيمنحك هذا الأسبوع وقتًا ممتعًا للغاية. يمكن للأشخاص العزاب أن يجدوا حبيبهم فقط في صديق. سوف تستمتع بعلاقة الصداقة على أكمل وجه قبل أن تتعمق في الحب. بصرف النظر عن هذا، ستكون الحياة الزوجية هادئة ورومانسية للغاية هذا الأسبوع. ستظل بصحة جيدة جسديًا وعقليًا. سيكون لديك أيضًا مستويات طاقة عالية جدًا. يمكنك هذا الأسبوع الاستعانة بعلم التنجيم أو الروحانية لحل المشكلات. ستبقى صحتك مستقرة ولكن قد لا تواجه أي مشاكل بسيطة في منتصف الأسبوع. سيكون مستوى طاقتك أفضل من المعتاد.

  • رقم الحظ: 3.
  • اللون المحظوظ: البنفسجي.

شهيرات ولدن في 19 فبراير:

موناليزا (1975)، ممثلة مصرية.بدأت العمل الفني عام 1997، وبداية شهرتها في فيلم "همام في أمستردام" عام 1999. قدمت الكثير من الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح. من أهم أفلامها: عمر 2000 وهمام في أمستردام وأصحاب ولا بزنس. ومن المسلسلات: حديث الصباح والمساء. ومن المسرحيات:حكيم عيون.

موناليزا
موناليزا

آمال ماهر (1985)، مغنية مصرية شهيرة من مطربات الصف الأول في مصر والدول العربية. بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، حيث غنت أمام العديد من الرؤساء والملوك العرب.

آمال ماهر
آمال ماهر

وتلقب بملكة الغناء العربي. أطلقت ألبومها الأول "اسألني أنا" عام 2006،وفي عام 2011 أصدرت ألبومها الثاني "أعرف منين". تزوجت الملحن محمد ضياء الدين لمدة عام وأنجبت ابنهما عمر. وفي 2014 أصدرت ألبوم"ولاد النهار ده". وفي2019 أطلقت ألبوم "أصل الإحساس". وفي يونيو 2022 حذفت جميع أغانيها على المنصات الموسيقية. وفي سبتمبر 2023 عادت إلى الساحة الغنائية بألبوم حمل عنوان "أنا كويسة".

شهيرات ولدن في 20 فبراير:

أمل حجازي (1977) مغنية وعارضة أزياء لبنانية شهيرة. محسوبة على نجوم الصف الأول بين المطربات العربيات. عاشت طفولتها في فرنسا وتحمل شهادة بكالوريوس الهندسة المعمارية.تزوجت عام 2008 من رجل أعمال لبناني ورزقت منه بطفلين.

أمل حجازي
أمل حجازي

أطلقت أول ألبوماتها "آخر غرام" سنة 2001، وبعدها سنة 2002 أطلقت ألبومها الثاني "زمان" الذي لاقى نجاحا جماهريا والذي احتوى أغنية "عينك عينك" التي غنتها مع المغني الجزائري فوديل. وفي سنة 2004 أطلقت ألبومها الثالث "بتدور على قلبي".كما أطلقت ألبومها الرابع "بياع الورد" عام 2006.بعدها أصدرت ألبوم"خاله يا خالة" عام 2007 و"كيف القمر" 2008. وفي عام 2010 أطلقت آخر ألبوم لها مع روتانا بعنوان "ويلك من الله".

ريانا (Rihanna)، (1988)، مغنية بربادوسية وممثلة ومصممة أزياء وسيدة أعمال وكاتبة أغاني. ولدت في أبرشية سانت مايكل (باربادوس). في سن 16 عاماً، انتقلت ريانا إلى الولايات المتحدة لممارسة مهنة الغناء، والبدء في تسجيل بعض الأشرطة التجريبية. وفي وقت لاحق وقعت عقداً مع "تسجيلات ديف جام". أصدرت العديد من الألبومات وتصدرت المراتب العالمية بما في ذلك "بيلبورد هوت 100" بالولايات المتحدة، والتي أمضت عشرة أسابيع في القمة فيها. في 2012 ظهرت في أول فيلم روائي طويل لها.

ريانا
ريانا

شهيرات ولدن في 21 فبراير:

سيرين عبد النور (1977)، مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية. أصدرت أول ألبوم لها بعنوان"ليلة من الليالي" عام 2004. بدأت العمل في مجال عروض الأزياء في نوفمبر 1993. وفي ديسمبر 2020 شاركت في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer "إنت مين؟"كمحقق في إكتشاف هوية النجوم المشاركين على شاشة إم بي سي. ومن أهم مسلسلاتها دانتيل والهيبة.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تمارا محمود (1978) ممثلة عراقية تحمل الجنسية الأمريكية. دخلت معهد الفنون الجميلة، عام 1995 تعرفت على المخرج حامد صالح خلال دراستها وعرض عليها العمل في مسلسل "عمر بن أبي ربيعة". قدمت بعدها العديد من الأعمال. لكن انطلاقتها الفعلية وشهرتها جاءت بعد مشاركتها في مسلسلي "رجال الظل" مع الفنان حسن حسني بدور "سوزان" و"عالم الست وهيبة بدور "سحر". ومسلسل هيستريا بدور "غسق" بمشاركة الفنان حكيم جاسم كما قامت بتقديم برامج منوعة على تلفزيون الشباب.شاركت في العشرات من المسلسلات والبرامج التلفزيونية العراقية.

تمارا محمود
تمارا محمود

شهيرات ولدن في 22 فبراير:

درو بليث باريمور (1975) ممثلة ومنتجة ومقدمة برامج حوارية ومؤلفة أمريكية شهيرة. وهي عضو في عائلة الممثلين باريمور، وقد حصلت على العديد من الجوائز والترشيحات، بما في ذلك جائزة جولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة. بالإضافة إلى الترشيحات لتسع جوائز إيمي وجائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام. كما حصلت على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود في عام 2004. وهي أيضًا مديرة الهدايا في Etsy اعتبارًا من يناير 2024.

درو بليث باريمور
درو بليث باريمور

ريهام نبيل (1988) ممثلة مصرية، درست بكلية السياحة والفنادق. بدأت العمل في الدراما التليفزيونية منذ عام 2009، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت بها: العيادة، فرقة ناجي عطا الله، الزوجة الرابعة، المنتقم.

ريهام نبيل
ريهام نبيل

شهيرات ولدن في 23 فبراير:

حلا شيحة (1980)، ممثلة مصرية. بدأت التمثيل في مسلسل "كلمات" معحسين فهمي. كان فيلم "ليه خلتني أحبك" هو أول افلامها. ثم بعد ذلك "السلم والثعبان" ثم "اللمبي". كما عملت في فيلم "عريس من جهة أمنية"مع عادل إمام. ثم فيلم "كامل الأوصاف"مع الفنان عامر منيب.

حلا شيحة
حلا شيحة

حنان مطاوع (1979)، ممثلة مصرية. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل "حديث الصباح والمساء".كما عملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة. متزوجة من المخرج السينمائي أمير اليماني ورزقت بابنتها الأولى أماليا. من أفلامها    "إوعى وشك" 2003 وقص ولصق2007.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شهيرات ولدن في 24 فبراير:

كلير كوبر (Claire Cooper)‏ ممثلة بريطانية. اشتهرت بتصوير جاكي ماكوين في المسلسل التلفزيوني Hollyoaks، وهي شخصية لعبت دورها في الفترة من 2006 إلى 2013.كانت كوبر بطلاً بريطانيًا في رياضة الجمباز لمدة 10 سنوات قبلأن تلتحق بمدرسة جيلدفورد للتمثيل.في عام 2016، لعب كوبر دور كلير في السلسلة الثانية من In the Club.

كلير كوبر
كلير كوبر

ميلودي (Melody Miyuki Ishikawa)‏ مقدمة تلفزيونية ومغنية أمريكية، ولدت هونولولو. وهي الابنة الأكبر بين ثلاث فتيات لمهاجرين يابانيين. في سن التاسعة عشرة، انتقلت إلى طوكيو وصعدت إلى الصدارة بين المغنيات اليابانيات. ومن 2002 إلى 2008، أصدرت موسيقى مستقلة كما وجدت الشهرة من خلال البرامج التلفزيونية والموسيقى الشعبية.

Melody Miyuki Ishikawa
Melody Miyuki Ishikawa

شهيرات ولدن في 25 فبراير:

هناء ثروت (1954)، ممثلة مصرية شهيرة.كانت بدايتها بالعمل الفني عام 1973م، وشاركت بصورة رئيسية في التلفزيون والمسرح. ولم يكن لها نشاط كبير في السينما حيث لم يتعد رصيدها السينمائي ستة أفلام فقط، تزوجت من الفنان محمد العربي ولها منه ثلاثة أبناء. من أفلامها: قصر في الهواء (1980)وتمضي الأيام (1980) وسوزي بائعة الورد (1978) ودرب اللبانة (1984) والبرنس (1984) ولا تظلموا النساء (1980).

هناء ثروت
هناء ثروت

منى فاروق (1995)، ممثلة مصرية. بدايتها في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك محمد رجب في فيلم "الخلبوص" عام 2015. كما اشتهرت بدور رودي العزازي في مسلسل "الأب الروحي". وأيضاً في مسلسل "ظل الرئيس 2017. كما شاركت في مسلسل "رحيم" 2018.

منى فاروق
منى فاروق